يعد الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة من الأمور التي تسهل وصول الفيديو الخاص بك إلى قمة محركات البحث، ويعتمد ذلك على مجموعة من العناصر التي يجب توافرها في الفيديو؛ التي منها عنوان الفيديو والكلمات المفتاحية، و سنناقش في هذا المقال بإيجاز كل ما يخص الكلمات المفتاحية.

 

 

 

كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة

قبل كل شيء يمكن تعريف الكلمة المفتاحية بأنها ببساطة الكلمات التي يكتبها مستخدمو موقع يوتيوب باستمرار في خانة البحث، فيقوم موقع يوتيوب بنظامه الآلي بالتعرف على هذه الكلمات وحفظها ويقوم بعد ذلك مقدمو المحتوي على موقع يوتيوب بقصد هذه الكلمات وكتابتها أسفل الفيديو الخاص بهم ليظهر في مقدمة المقترحات للباحثين، وتوجد طرق للحصول على هذه الكلمات منها:

  1.  دراسة نظام الSEO  الذي يتضمن بعض الشروط والمعايير منها الكلمات المفتاحية لوصول الفيديو إلى قمة محركات البحث سواء في جوجل، أو يوتيوب، أو غيرهما.
  2. يقوم صانعو المحتوي الذين يتربحون من جوجل أدسنس بتعلم الSEO  وتطبيق معاييره للحصول على أكبر عدد من المتابعين، وبالتالي زيادة المشاهدات، ومن ثم زيادة الأرباح.

موقع كلمات مفتاحية جاهزة

إلى جانب نظام الSEO هناك مجموعة من المواقع التي توفر كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة التي يلجأ إليها صانعو المحتوي مباشرةً الذين لم يتعلموا بعد قواعد الSEO، وهذه المواقع توفر الوقت والجهد لصانع المحتوى، ومنها ما يلي:

موقع Rapidtag

فهو أشهر موقع يقدم كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة  تساعد على وصول الفيديو الخاص بك إلى أكبر عدد من الجمهور، وبالتالي زيادة الربح من الإنترنت، وذلك عن طريق:

  1. القيام باستخدام موقع Rapidtag عن طريق نسخ عنوان الفيديو الذي تريده ولصقه على محرك البحث الخاص بالموقع، وسيقوم هو باقتراح أنسب الكلمات المفتاحية.
  2. بعد ذلك تقوم باستخدام هذه الكلمات في تسمية أو وصف الفيديو.
  3. وسيقوم الموقع أيضاً باقتراح الفيديو الخاص بك إلي المشاهدين.

كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة 2020

وللحصول على أبرز الكلمات المفتاحية لعام 2020 تحديداً فهناك ثلاث مواقع تستهدف الجمهور، وترشح أدق العناوين، وأبرز الأخبار والموضوعات التي يفضلها الكثير من الناس، ومن هذه المواقع ما يلي:

موقع Google Tool الذي يقدم أكثر من 750 كلمة مفتاحية موثوقة، وتضمن الوصول للفيديو لأكبر عدد من المشاهدين.

 موقع Google Trends  الذي يقدم العناوين والأخبار ذات الصلة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص يومياً.

موقع Google keyword planner الذي يقوم بعمل تخطيط كامل لوصول الفيديو إلى قمة الفيديوهات المقترحة من خلال اقتراح أشهر الكلمات المفتاحية المستخدمة مؤخراً.

قد لاحظنا مؤخرًا مع كثرة مستخدمي الإنترنت شدة التنافس من قبل مقدمي المحتوى على موقع يوتيوب، فإذا كنت من هؤلاء ولا تمتلك الوقت، فعليك اللجوء إلى الوسائل التي تتيح كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة لترقي بقناتك.