كيف أكتب البايو في تويتر؟ Twitter

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 796
كيف أكتب البايو في تويتر؟ Twitter

يتسائل كثيرون كيف أكتب البايو في تويتر؟ Twitter وذلك حتى يكون بمثابة واجهة لهم أمام متابعيهم، ومن الجدير بالذكر أن فكرة البايو من الأفكار المذهلة التي تجعلك قادرا على تقديم شخصيتك لمن حولك بسهولة من خلال موقع تويتر، ولا تتواجد فكرة البايو في موقع تويتر وحسب بل إن هناك ما يشبهها سواء في موقع الفيس بوك أو الانستجرام وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهم النصائح الواجب الأخذ بها عند كتابة البايو هو أن تكتب من وحي خيالك ولا تبحث عن عبارات الآخرين لتستخدمها.

معنى البايو في تويتر

  1. إن المقصود بكلمة البايو هي السيرة الذاتية الخاصة بك، حيث إن BIO أختصار لكلمة Biography والتي تعني السيرة الذاتية، أي أن يقوم الفرد بكتابة بعض الكلمات والعبارات التي تشير إليه، فمثلا يمكنه أن يكتب عن مهنته وهوايته المفضلة، وأين يعيش وماذا يتمنى أن يحقق في حياته.

مسافة البايو تويتر

  1. من المشكلات المتواجدة في موقع تويتر مشكلة عدد الكلمات المسموح بها، فالتويتر لا يسمح لك بكتابة أكثر من 140 كلمة في التغريدة الواحدة، وهو نفس العدد المسموح به في البايو، لذا عليك أن تختار ما تريد كتابته بالضبط حتى لا تتجاوز 140 كلمة فلا يقبل تويتر إضافة ما تريد كتابته.

كيف أكتب البايو في تويتر؟ Twitter

  1. بالحديث عن البايو فإن هناك بعض النصائح المتعلقة بكتابته بشكل أكثر دقة، ومنها ما يلي:

    1. يجب عليك أن تكون مختصر في التعبير عن الأجزاء الهامة في حياتك، فلا تسهب في قص القصص والحكايات حتى لا تتجاوز العدد المسموح من الكلمات.
    2. أحرص على الإبداع، أي لا تستخدم الكلمات والعبارات التقليدية، بل حاول أن تدخل مثلا بيت للشعر للتعبير عن حب لشيء ما، وأستخدم الإيموجي كذلك.
    3. خلال أسطر البايو حاول أن تتحدث عن إنجازاتك ومواهبك وهوياتك، أكثر من التحدث عن إحباطاتك وآلامك، ولكن إن كنت تريد ذلك فلك ما تريد.

بايو تويتر فخم انجليزي

  1. كما وأن الكثير من الأفراد بعد أن يعلموا كيف أكتب البايو في تويتر؟ Twitter يقومون بكتابة كلمات عربية فصحى للحديث عن إنجازاتهم وسيرهم الذاتية، فإن هناك فئة من مستخدمي التويتر يفضلون الكتابة بالإنجليزية، وذلك بالطبع مسموح به، وهنا يمكنك أن تعتمد على الكلمات الشبيه ببعضها البعض حتى تحقق نوع من الجناس الجميل.

عبارات بايو

  1. بعيدا عن الحديث عن السيرة الذاتية بما تعنيه من كتابة الإنجازات والهوايات وما إلى ذلك، فهناك من يفضل أن يكتب العبارات الإبداعية وحسب في البايو الخاص به، وتكون هذه العبارات بطابع معين كما يلي:

    1. بايو حزين
    2. بايو سعيد
    3. بايو متفائل
    4. بايو حماس

  1. أي ما كان نوع البايو الذي ستختاره لنفسك بعد تعلم كيف أكتب بايو في تويتر؟ Twitter فعليك فقط أن تحرص على ألا تخدع الناس وتخبرهم بما لا يتوافق معك.