أين توجد محلات الملابس في برلين

محلات ملابس في برلين اشتهرت مدينة برلين بوجود مجموعة كبيرة من المحلات التي يتم من خلالها الحصول على أفضل وأحدث التصاميم والأزياء العالمية، المحلات في هذه المنطقة من الأماكن التي تتميز بالرقي وهذا لوجود نمط حياة جديد فيها، مدينة برلين يوجد بها العديد من المحلات التي يتم من خلالها بيع الملابس والهدايا التذكارية والأغراض اليدوية وغيرها العديد من الأغراض المتنوعة.

محلات ملابس في برلين

تشتهر مدينة برلين بوجد العديد من المحلات المختلفة والتي تخص الملابس في مجموعة من المناطق المختلفة وجميعها يكون بها محلات مخصصة لبيع الملابس ومن أشهر هذه المناطق:

كورفورشتيندام (Kurfürstendamm)

تعتبر هذه المنطقة واحدة من أفضل المناطق التي يوجد بها عدد كبير من محلات بيع الملابس، ويكون من المناطق الحاصلة على شهرة واسعة في برلين، يمكنكم الاستمتاع بجولة مميزة والاستمتاع بالمحلات والمطاعم والفنادق الفاخرة وجميعها يكون بها علامات تجارية مميزة، ويعتبر هذا الشارع من الشوارع المحلية التي تكون مكانًا رئيسيًا لبيع ملابس الأزياء وهذا عن طريق سلسلة من المحلات المعروفة منها Kathe Wohlfahr.

ألكسندر بلاتز (Alexanderplatz)

إذا قمت بعمل الكثير من الجولات لا ينتهي بك المطاف إلا وأنت في منطقة ألكسندر بلانز وهذا لأنها من المناطق المميزة التي يكثر بها العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الملابس المختلفة بأعلى وأفضل الماركات العالمية وجميعها تكون تابعة للأزياء، بجانب احتواء المنطقة على العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تقدم أسعار بسيطة للجميع

فهذه المنطقة من المناطق التي تستهدف فئة معينة من الأشخاص وهي الشباب، وهذا لاحتوائها على عدد كبير من المحلات التجارية التي تقوم ببيع الملابس الكاجوال ومن ضمن المحلات الموجودة في هذه المنطقة Galeria Kaufhof وهو الحاصل على شهرة واسعة في بيع الملابس الكاجوال للشباب.

اشلوس شتراسيه (Schloßstraße)

عرفت هذه المنطقة من المناطق الشهيرة التي يوجد بها العديد من المحلات المتنوعة بالإضافة إلى الحدائق والأماكن الممتازة التي يتم من خلالها بيع العديد من الأنواع المختلفة للملابس ومن أشهر المحلات بها Berlin Botanical Gardens وهي من المحلات التنافسية التي تعمل على بيع الملابس الخاصة بقطع الأزياء الشهيرة.

بجانب أن المنطقة تحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم التي يمكن قضاء أفضل الأوقات بها، وهو يعتبر ثاني أكبر شارع يمكن التسوق فيها، ولا تظن أنه يقتصر على محلات بيع الملابس فقط فهو يضم العديد من الأماكن المتنوعة التي تمتاز بمنظرها الطبيعي والفريد والتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية المميزة بجانب الأماكن التاريخية التي توجد في جميع زواياها.

وأخيرًا عملنا على نشر مجموعة من الأماكن التي يكثر محلات بيع الملابس في برلين وهذا لأجل سهولة عملية التسويق على الجميع، ويمكنكم قضاء وقت ممتع في هذه الأماكن لوجود العديد من الأماكن الترفيهية فيها والمطاعم والمقاهي والأماكن الثقافية والتاريخية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد