واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

يعرف أن تطبيق واتس اب تم اختراعه للهواتف الذكية ولكن الآن صدر منه نسخة يمكنك تشغيل التطبيق على الكمبيوتر بكل سهولة وبدون أي وسائل إلكترونية مثل الهاتف تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 وتشغيله على الجهاز الخاص بك بسهولة

 

 

 

 

 

 

طرق تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

من البداية هناك العديد من الطرق المتنوعة لتحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 وتكون بسيطة وسهلة جدا منها تحميل التطبيق بدون استخدام أي هاتف ويكون مفعل، ولكن يمكنك الاعتماد على بعض البرامج الجاهزة مثل الأندرويد على جهاز الكمبيوتر على النافذة لتمكين وتفعيل التطبيق برقم هاتفك.

ما هو الاندرويد للكمبيوتر؟

هو عبارة عن برنامج ليتم تشغيل الويندوز 7من خلاله ومبرمج على نظام الحاسب الآلي لتحميل الألعاب والتطبيقات فهناك بعض الخطوات ليتم تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز٧ وهي كالأتي:

لتحميل التطبيق عليك:

  1. تسجيل الدخول إلى تطبيق الأندرويد
  2. ثم التصفح والبحث على واتس اب ويفضل تنزيلها APK من تطبيق بلاي ستور بطريقة عادية
  3. فيما بعد تنزيل الواتس اب وقيامك بتثبيته عليك بتسجيل الدخول بشكل مباشر وكتابة الاسم ورقم الهاتف وسيفتح وسيتم فتحه لديك في النافذة بسهولة
    وبذلك تم تفعيل واتس اب بدون أي هواتف إطلاقا ومع اتباعك للخطوات السابقة بالترتيب يمكنك تحميل العديد من التطبيقات فهذه أسهل الطرق المتوفرة والمستخدمة لتفعيل واتس اب بدون أي خدمات.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

لتتمكن من تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 عليك:

  • التأكد أولا من وجود التطبيق على هاتفك قبل إجراء تنزيل واتس اب على الجهاز الخاص بك
  • اختيار نظام مبرمج لنقل الرابط من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر لإرسال جميع الإشعارات والمحادثات والرسائل الصوتية و لتتمكن من كتابة الرسائل النصية وتلقيها اتبع الخطوات الآتية.

عن طريق جهاز الكمبيوتر المحمل عليها ويندوز 7:

سيتم فتح التطبيق على الفور على كلا من الجهاز والهاتف، فيما بعد ذلك:

  1. قم بفتح تطبيق واتس اب.
  2. قم بفتح التطبيق مجددا من الهاتف.
  3. النقر على تبويب الشات والمحادثات النصية.
  4. ثم اضغط على تبويب النقاط الرئيسي من واحد إلى ثلاث حتى تفتح القائمة المنسدلة.
  5. اضغط على واتس اب موقع.

سيرسل لك رمز على هاتفك وفي نفس الوقت على جهاز الكمبيوتر قم بتأكيد الرقم لك حرية الاختيار في إغلاق واتس اب من هاتفك وتفعيله على الكمبيوتر فقط، ولكن بدون إغلاق النت وتركه مفعل تماما.

يتوفر في تطبيقات واتس اب إصدارات عديدة حديثة وجيدة لتناسب الحياة العملية، كما يتوفر إرسال المقاطع الصوتية وتلقى المكالمات وكتابة الرسائل، ومع ذلك عليك الحرص وتجنب إرسال العديد من الرسائل مرة واحدة لتلافي حظرك فترة زمنية  لا يمكنك استخدام التطبيق في هذه الحالة حتى تنفذ المدة المحظور فيها وتتم استخدام التطبيق والتحدث كما تريد عبر واتس اب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد