ما هي قوانين السوسيال والاطفال في السويد

السوسيال والأطفال في السويد يكون للأطفال في حقوق قوية جدًا وهم من يقوموا بالاستماع إلى حديثهم، وهذا يتضح من خلال التعرف مجموعة القوانين والبرامج الحكومية والخاصة بمنظمات الأطفال التي تعمل على دعم الأطفال وحفاظ الحقوق الخاصة بهم في السويد، والسوسيال كان لهم دور كبير في تقديم العديد من الخدمات الخاصة بهم.

 

 

 

 

 

السوسيال والأطفال في السويد

تعمل منظمة السوسيال على تقديم الدعم إلى جميع الأطفال في السويد وتهتم بكافة الأمور الخاص بهم والتي تتمثل في:

التعليم

منذ عام 1842 يكون من حق الأطفال في السويد أن يقوموا بحق التعليم والدخول إلى المدارس، وهذا وفقًا للقانون الذي تم تطبيقه، حيث يوجد 10 سنوات تكون خاصة بمراحل التعليم الإلزامي، وتكون هذه السنوات مقسمة إلى أربع مراحل مختلفة منها:

  • السنة التمهيدية förskoleklass.
  • السنوات من سنة إلى ثلاث lågstadiet.
  • السنوات من أربع إلى ست سنوات mellanstadiet.
  • السنوات من سبع إلى تسع سنوات högstadiet.

والأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 13 عام يقومون بالحصول على رعاية خاصة خارج المدرسة، وهذا يتم قبل وبعد عملية الدراسة.

القوانين الخاصة بالطفل في السويد

القانون السويدي للأطفال يضمن لهم حماية حقوقهم الشخصية ويقوم بالدفاع عنهم وعن هذه الحقوق، ففي عام 1993، قامت الحكومة السويدي بتعين منظمة خاصة بحماية حقوق الأطفال ورعاية مطالبهم الخاصة، وتكون هذه المنظمة منظمة السوسيال، فهي تكون ملزمة باتباع العديد من الاتفاقيات الخاصة بالأمم المتحدة وهذا في عام 1989 الخاصة بشؤون حقوق الأطفال.

بجانب أنها تعمل على إنقاذ المجتمع السويدي وذلك منذ أن بدأت في تقديم خدماتها هذه في عام 2020، وأصبحت مدينة السويد من أو المدن في العالم التي تعمل على حظر العقاب البدني للأطفال، وهذا عن طريق إخال عملية الحظر في قانون الوالدين، وينص هذا القانون على أنه لا يجوز للآباء أو الأمهات استخدام العنف بكافة أنواعه أو إهانتهم ويكون جزء من التربية، ولم يكن التجريم هو الهدف ولكن الهدف هو عدم ضرب الطفل أو صفعه نهائيًا.

المساعدات والدعم

السوسيال تعمل على دعم الأطفال في السويد، وهي تكون واحد من المنظمات العالمية التي تقوم بمد يد العون إلى الجميع، بجانب أنها تهتم بتقديم كافة حقوق الأطفال الخاصة بالمجتمع، وتعمل على توجيه الكثير من خطوط المساعدات، وتكون من المنظمات التي تعمل على التخلص من التنمر، وبالأخص في المدارس بشكل رسمي.

وذلك من خلال توفير خطوط للمساعدة، وهذه الخطوط تكون دعم لجميع الأطفال ويمكن أن يتم الدردشة مهم والاستشارات الخاصة عن طريق البريد الإلكتروني، ويمكن التحدث مع المنظمة بسهولة من خلال المدرسة الخاصة بالأطفال، يتم التواصل معهم في حالة مواجهة أي مشكلة ويتم سحب الأطفال من أولياء الأمور في حالة معاملتهم بطريقة سيء والتسبب في إيذائهم نفسيًا وجسديًا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد