مشاكل شاهد vip

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 111
مشاكل شاهد vip

مشاكل شاهد vip متعددة ولذلك يحتاج الشخص الذي يريد استخدام منصة شاهد الحصول على حل لتلك المشكلات من أجل الاستمتاع بمشاهدة ممتعة لجميع الأعمال المعروضة على المنصة بأفضل تقنية وجودة وبدون توقف مفاجئ.

ولأن هذه المشاكل قد تتمثل في عدم القدرة على تسجيل الدخول أو حدوث عطل أثناء تشغيل المحتوى أو عدم قبول المنصة لأمر المستخدم بفتحها فكل هذه المشاكل لابد وأن نجد لها حل والذي يكون إلكتروني أي من خلال ضبط الإعدادات أو الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بمنصة شاهد vip.

مشاكل شاهد vip تخص عدم قبول الاشتراك

  1. عندما يبدأ المستخدم في تطبيق خطوات الأشتراك في شاهد vip فإنه قد يتعرض إلى رفض المنصة لتسجيل الدخول الجديد بها وهنا يكون السبب يتعلق بأن البريد الإلكتروني المدخل غير صحيح أو اسم المستخدم وكلمة المرور بهم خطأ ما.

    ولذلك فإن المستخدم يبدأ في التجربة حيث يقوم بإستبدال البريد الإلكتروني ببريد آخر يعمل بشكل جيد ويكون قادر على التواصل معه من أجل الحصول على رسائل التفعيل من عليه.

    وإذا كتب المستخدم اسمه وكلمة المرور بالشكل الذى يخالف تعليمات المنصة فلابد من اتباع التعليمات لحل هذه المشكلة والنجاح في تسجيل الدخول والاشتراك في المنصة شاهد vip.

    كما توجد مشكلة أخرى وهى عدم قبول المنصة التسجيل بواسطة ايميل فيس بوك أو جوجل وايميل أبل وهذه المشكلة تكون مؤقتة لذلك يمكنك التأكد من سلامة الاتصال بالإنترنت ثم إعادة المحاولة

مشاكل إلغاء اشتراكك شاهد vip

  1. عندما يتم التطبيق خطوات إلغاء الاشتراك فى شاهد vip والتي تتمثل في الآتي:

    • الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة شاهد في اي بي ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من أجل الوصول إلى الصفحة الشخصية للمستخدم على المنصة.
    • ثم الدخول إلى كلمة ادارة الحساب والنقر على كلمة إلغاء الاشتراك ثم التوجه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والمسجل في المنصة من أجل فتح الرسالة التي يتلقاها عليه وتأكيد الإلغاء.
    • ولكن يواجه المستخدم بعض مشاكل شاهد vip والتي تتمثل في عدم استطاعته الوصول إلى البريد الإلكتروني المسجل في شاهد بسبب عدم تذكره أو عدم تذكر كلمة السر.
    • وهنا يحتم على المستخدم النقر على كلمة نسيت كلمة السر في الصفحة الخاصة بايميل الجيميل أو الإتصال بخدمة عملاء شاهد في اي بي من أجل حل هذه المشكلة.

مشاكل تحدث أثناء تشغيل منصة شاهد

  1. قد يتعرض المشاهد إلى ظهور صفحة بيضاء ثابتة أثناء محاولة فتح تطبيق منصة شاهد وهنا يكمن الحل في التوجه إلى إعدادات الجهاز ثم الدخول إلى صفحة بيانات التطبيق والنقر على محو البيانات ثم الرجوع لفتح التطبيق.

مشكلة شاهد نت لا يعمل

  1. هناك مشكلة يتعرض لها مستخدم المنصة لأول مرة منذ بداية ظهورها في عام 2011 وذلك مع حلول أول أيام رمضان لعام 2021 وظلت هذه المشكلة لمدة يومين.

    ولأن الإشتراك في هذه المنصة ليس مجاني وإنما يدفع لها المال ويعتبرها الكثير شبة باهظة إلا أن مجموعة قنوات أم بي سي تعهدت بالاعتذار ورد قيمة الإشتراك لهم لحين إصلاح هذا العطل.

    أفصحت شركة المنصة بأن هذا العطل بسبب إجراء بعض التعديلات والتحديثات عليها وأن تم حل المشكلة بنجاح وعودة البث مرة أخرى ولكن المشتركين لم يجدوا هذا ومازالوا يواجهون بعض مشاكل شاهد vip التي دفعتهم إلى إلغاء منصة شاهد.

مشكلة رمز QR

    1. أضافت المنصة خاصية تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام رمز الكيو آر.
    2. ثم يتم تصويب كاميرا الهاتف على هذا الرمز من أجل تشغيل المنصة.
    3. ولكن في بعض الأوقات لم ينجح الدخول بهذه الطريقة إلى موقع شاهد vip.
    4. ويرجع السبب في ذلك هو حدوث خطأ في رمز الكيو آر مما جعله من أحد مشاكل شاهد vip.

ملخص المقال

  1. منصة شاهد مثل أي تطبيق يحتوى على بعض المميزات والعيوب والتي تتمثل فيه فشل تسجيل الدخول أكثر من مرة ودون أي مبرر أو ظهور شاشة بيضاء أثناء محاولات تشغيل الموقع بجانب التوقف أثناء المشاهدة بشكل مفاجئ كل هذا يعتبر مشاكل شاهد vip والتي يجب إيجاد حلول لها.