طرق مختلفة للتنزيل من انستغرام Instagram

كاتب مُشارك: علي محمد حسن
عدد الزيارات 230
طرق مختلفة للتنزيل من انستغرام Instagram

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي عالم متكامل بحد ذاته نستطيع من خلاله الحصول على عمل والقيام بالتسوق والبقاء على إطلاع على آخر الأخبار التي تخص جميع المجالات، بحيث شهدت مؤخرا تنافس جميع المواقع على جذب المستخدمين من كافة أنحاء العالم وتقديم كافة المميزات التي تزيد من رصيد التطبيقات والتقييم العام لها، وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات إلى أن الانستغرام يبقى سيد التطبيقات نظرا لكثرة ميزاته وانتشاره الكبير في السنوات الأخيرة، وبالفعل مجرد أن تفتح الانستغرام فسوف تنتقل تلقائيا إلى عالم من الخيال الإلكتروني وستقع فريسة سهلة نظرا للسحر الخاص الذي يتمتع به، لنتعرف أكثر على الانستغرام وطرق التنزيل منه في هذا المقال.

شعبية الانستغرام

  1. منذ بضع سنين وإلى يومنا هذا لا يزال الانستغرام في قلب مشهد التواص الاجتماعي ، حيث 13%  من مجموع سكان الكرة الأرضية متواجدون على منصة الانستغرام، و80%  من هؤلاء المستخدمون يتابعون العلامات التجارية، ووفقا للدراسات والإحصائيات فإن مقياس التفاعل يكون بإبداء الإعجاب والمشاركة وتعليقات المستخدمين لهذا فإن الانستغرام وبالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي فإنه يحلق عاليا خارج الرسم البياني.

    وقد أجريت عدة إحصائيات لمواقع التواصل الاجتماعي فتبين أن التفاعل في الانستغرام ينمو بمعدل 4.21%  وهذا الرقم يعتبر عالي جدا، ويكون أعلى بعشر مرات من تطبيق الفيس بوك و 54  مرة من البينتريست و 84  مرة أعلى من تويتر.

زيادة التفاعل في انستغرام

  1. 1ـ النشر المستمر : فإن كنت تريد زيادة المتابعين يجب أن تغني صفحنك الشخصية بالمزيد من الصور ومقاطع الفيديو

    2ـ إضافة الوسوم : أو كما يطلق عليها الهاشتاغات فعندما ترفق الصور بالهاشتاغات المناسبة سوف تظهر في محركات البحث وهذا يساعد على شهرة حسابك الشخصي أكثر وبالتالي زيادة التفاعل

    3ـ استخدام فلاتر الواقع المعزز : يقصد بالواقع المعزز إسقاط للأجسام الافتراضية والمعلومات في البيئة الحقيقة للمستخدم، حيث حصلت هذه الفلاتر على مليار مشاهدة

    4ـ الحصول على نمط بصري واحد : إن تطبيق الانستغرام يشتهر بأنه يعتمد على الصور في منشوراته، لذلك يكافئ المحتوى المرئي بخصوص الوضوح والدقة، فمثلا يجب أن تعتمد على نمط جيد من الصور وذات دقة عالية بحيث تجذب المتابعين

    5ـ بناء حساب قوي : تستطيع بناء حساب قوي من خلال الوضوح والإبداع والتخطيط أيضا بحيث أن النهج العشوائي لا يفيد أبدا، ويجب أن يقوم المستخدم بتخصيص بعض الوقت لمتابعيه والرد على تعليقاتهم وحتى التعرف عليهم أكثر

مزايا التنزيل من الانستغرام

  1. 1ـ بإمكانك تحميل القصص اليومية للمتابعين والهايلايت للانستغرام

    2ـ أيضا تستطيع عزيزي المستخدم تنزيل مقاطع الريلز reels

    3ـ لا يتم حفظ الصور والمقاطع التي يتم التنزيل منها على السيرفرات الخاصة بالانستغرام

    4ـ تستطيع أيضا أن تقوم بالتنزيل من حساب خاص في الانستغرام

    5ـ السرعة العالية التي يتمتع بها حيث تستطيع تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية وذلك خلال أجزاء من الثواني

    6ـ إن تحميل أي صورة لا يتطلب تسجيل الدخول إلى حساب الانستغرام الخاص بك أو حتى تسجيل أي بيانات خاصة

تنزيل الصور من الانستغرام لجهاز الايفون

  1. 1ـ أولا علينا أن نقوم بتنزيل برنامج مختص بالحفظ من انستغرام

    2ـ والآن اتجه إلى حسابك الشخصي وعندما ترى صورة وترغب في حفظها فما عليك إلا أن تقوم بالنقر على أيقونة النقاط الثلاث

    3ـ في الخطوة الثالثة سوف نختار من القائمة ” copy link  ”

    4ـ ومن ثم عليك وضع الرابط الذي قمت بنسخه في داخل برنامج انستا داون في المربع الظاهر

    5ـ وهنا ستكون الصورة أصبحت ضمن إدارة الملفات، وبعدها ستظهر لك رسالة فيما إن كنت تسمح لإدارة الملفات بالوصول إلى الصور الخاصة بك، والآن الصورة أصبحت في الاستديو الخاص بك.

وجدت عدة حلول لمشكلة تنزيل الصور من قبل مستخدمي هواتف شركة آبل، ومن البرامج المتوفرة لهذه المشكلة برنامج سيفجرام "savegram " وبمجرد تطبيقه على الهاتف تستطيع حفظ الصور وذلك بالضغط على أيقونة الثلاث نقاط ونختار " save ".

  1. ” easy downloader ” هو البرنامج المستخدم لتنزيل الصور من الانستغرام لأجهزة الآندرويد، حيث تستطيع تثبيته مجانا من الجوجل بلاي على الهاتف الذكي وبعدها تقوم بفتح التطبيق لتجريب خاصية الحفظ من خلال الضغط عل أيقونة النقاط الثلاث ومن ثم تقوم بالنقر على ” copy share ur1 “، وبعد ذلك تكون الصورة قد حفظت بالفعل في الجهاز الخاص بك.

تنزيل الصور من الانستغرام للكمبيوتر

  1. وذلك من خلال التطبيق ” simple instagram downloader  ” الذي يعتبر من أبسط التطبيقات الموجودة وبإمكانك تحميله بشكل مجاني، والآن سوف تقوم بفتح الانستغرام وعند النقر مرتين بالزر على الصورة سوف تلاحظ خيار جديد قد أضيف إليها وهو أنك تستطيع تحميل الصورة الآن.

    هذه كانت أهم الأمور التي قد أحببنا مشاركتها معكم أعزائي القراء نتمنى الإفادة للجميع