كيف افك ملف APK

يمكن الإجابة عن سؤال المستخدم كيف افك ملف APK من خلال استخدام طريقة BlueStack, ذلك المحاكي الذي يُعد بصورة عامة هو الأفضل ويقدر على التلبية للاحتياجات الخاصة بالمستخدم بصورة كاملة.

وإلى جانب ذلك, يتم التقديم لذلك البرنامج بشكل مجاني مع التواجد لبعض القيود, وبالأخص في الذي يتعلق بالشعارات الخاصة بالإعلانات.

 

تفكيك ملفات APK

يمكن الرد على سؤال المستخدم كيف افك ملف APK بالاستخدام التطبيق الخاص بالفك لمحتويات آلات والتعديل لها APK Editor, حيث يقوم المستخدم بالتنزيل للنسخة برو Pro الخاص بالاندرويد بتطبيقات أدوات.

يمكن للمستخدم أن يحمل النسخة v1.8.0 التي تم استحداثها بتاريخ 10 فبراير لعام 2017, وذلك التطبيق يُعد من تطوير SteelWorks, متوافق مع هواتف Android 3.0 and up.

تفكيك APK

يمكن الاستخدام لتطبيق APK Editor في التفكيك للتطبيقات وكذلك إجراء تعديل عليها والتعريب لها, ذلك التطبيق الذي يُعتبر واحد من التطبيقات الأفضل التي سيقابلها المستخدم على متجر جوجل بلاي.

ذلك التطبيق يُعد مميزا للغاية فيعمل على السماح للمستخدم بالتفكيك لأي تطبيق يوجد بجهازه من الداخل ويقوم باستخراج الداتا بيز التي توجد بداخله, ويتم السماح للمستخدم كذلك بالقيام بالتعديل في التطبيق, على سبيل المثال الحذف للإعلانات, والتغيير للألوان والخلفيات الخاصة بالإعلان, والمحترفين يستطيعوا التعريب للتطبيق ويجعلونه مدعوما باللغة العربية.

 

تعديل ملفات APK للاندرويد

يستفيد المستخدم من التعديل للملفات الخاصة ب APK كما يلي

  • التعريب لتطبيق بلغة أجنبية.
  • الاستنساخ والتكرار للتطبيقات بغير وجود وسيط أو كذلك برامج للمحاكاة.
  • التغيير والتعديل في الصور والأيقونة الخاصة بالتطبيق.
  • التغيير لاسم التطبيق.
  • التعديل لشكل التطبيق من الداخل.
  • الإصلاح لأخطاء خاصة ببعض التطبيقات, وذلك يكون بحاجة إلى خبرة كافية.
  • الإضافة لكلمة سر (باسوورد) من أجل التطبيق بغير تطبيقات تقوم بالمساعدة.
  • التعديل والتغيير للصلاحيات الخاصة بالتطبيق.
  • الإزالة للإعلانات التي تعمل على الإزعاج للبعض من التطبيقات.

برنامج فتح ملفات APK للاندرويد

توجد البعض من التطبيقات التي تُتاح للتنزيل على هيئة ملفات تكون حاملة لإمدادات APK, وذلك من أجل الإجابة عن سؤال كيف افك ملف APK حيث أن جهاز المستخدم إذا كان اندرويد يكون مفتقرا إلى الإمكانية للوصول إلى المتجر الخاص بجوجل بلاي, فملفات APK ربما تكون الاختيار الوحيد من أجل التثبيت للتطبيقات على الجهاز.

تعمل ملفات APK على تمكين المستخدم من التحميل للتطبيقات التي تم الحظر أو المنع لها, وكذلك الحصول على التحديثات الأخيرة لجوجل, كما تجعل المستخدم لديه الإمكانية في الوصول إلى تطبيقات قبل أن تُطلق رسميا.

وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال كيف افك ملف APK وكذلك التعديل عليه, حيث أنه يكون من السهل أن يفك المستخدم الضغط, وذلك من خلال استخدام برنامج يقوم بذلك, ومنها يستفيد من الملف الذي تم الفك له.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد