ما هو الرقم الموحد لشركة مياه صفا السعودية والقطرية

كاتب مُشارك: علي محمد حسن
عدد الزيارات 177
ما هو الرقم الموحد لشركة مياه صفا السعودية والقطرية

قال تعالى : ” وجعلنا من الماء كل شيء حي ” صدق الله العلي العظيم، خصص الله سبحانه وتعالى قدسية خاصة للماء على الكرة الأرضية فجعلها الشريان الحيوي الذي تتغذى عليه جميع الكائنات الحية إن كانت نباتات أو حيوانات أو حتى الإنسان فجميعنا بحاجة ماسة للماء ولا نستطيع الاستغناء عنه، ويعتبر الماء من الأمور القليلة في هذا العالم التي لا يوجد لها بديل كي يعوضها، لذلك تعتبر مقوم أساسي من مقومات أي دولة، لذلك ظهرت العديد من الشركات لاستخراج الماء العذب الغني بالأملاح المعدنية، ومن أشهر هذه الشركات في الخليج العربي هي شركة مياه الصفا في السعودية وقطر، ما هو الرقم الموحد لكلتا الشركتين والعديد من الأمور سنتحدث بها في هذه المقالة فابقوا معنا أعزائي القراء.

ميزات شركة صفا السعودية

  1. من أهم الميزات أن شركة صفا ملتزمة بشروط معايير الجودة العالمية، وقد حازت الشركة على شهادة جودة الأنظمة الإدارية بالإضافة إلى حصولها على عضوية في مجلس المياه العالمي، ومن الجدير بالذكر أنها الشركة الأولى التي حصلت على تلك الشهادة في مجال المياه المعبئة.

    نتيجة الجهد والتعب الذي قدمته الشركة وعمالها استطاعت أن تفرض نفسها بين الشركات الكبيرة، بالإضافة إلى التوسع والمنافسة في السوق بشكل قوي جدا، أقيمت شركة صفا السعودية في منطقة الشميسي ولهذا الموقع أهمية كبيرة جدا وذلك لأنك تستطيع استخراج المياه من الأودية التي تقع بالقرب من مكة المكرمة وأيضا قرب الموقع لمدينتي جدة ومكة المكرمة فتستطيع الشركة تأمين المياه العذبة بأرخص الأسعار وبالأخص لحجاج بيت الله الحرام.

الرقم الموحد لشركة مياه صفا السعودية

  1. من الملفت للنظر السيط الذائع لشركة صفا، فشهرتها لم تقتصر على المملكة العربية السعودية والخليج العربي فحسب، بل وصلت إلى العديد من الدول حتى أن المشرف الفني للشركة الفرنسية المشهورة أيفان قد مدحت صفا لتقديمها منتج الماء بأفضل المعايير على المستوى العالمي، ولأن منتج الماء له خصوصية قيمة في صحة الإنسان لذلك اهتمت الشركة باستعمال أحسن تقنيات الجودة والتغليف والتعبئة أيضا، عندما تم إنشاء شركة صفا لم يكن من المتوقع نجاحها إلى هذا الحد ولكن النظافة وطيبة مياه مكة ساعدتها لتصبح واحدة من رواد إنتاج المياه على المستوى المحلي والإقليمي.

    لذلك أعزائي خصصت شركة صفا رقم موحد وهو [055638699957 ] وبذلك تستطيع الاتصال لطلب المنتج أو حتى لتقديم الاقتراحات والشكاوى.

كيفية التواصل مع شركة صفا السعودية

  1. لم تكتفي شركة صفا برقمها الموحد للتواصل مع زبائنها بل حرصت الشركة على إتاحة أكثر من طريقة للتواصل والبقاء على احتكاك مباشر مع الزبائن والتجار على حد سواء، فتستطيع أيضا التواصل مع صفا السعودية من خلال الواتساب على الرقم التالي 0966563869957+  ، وأيضا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وذلك من خلال الصفحة الرسمية للشركة.

الرقم الموحد لشركة صفا القطرية

  1. استطاعت شركة صفا القطرية أيضا من تحقيق نجاح منقطع النظير ليس فقط على الصعيد المحلي بل على الصعيد الإقليمي، حيث استطاعت توفير جميع احتياجات السوق المحلية وتصدير الفائض من الإنتاج إلى أكثر من دولة في العالم، فقد كانت مثالا يحتذى به للشركات الأخرى كونها شجعت الإنتاج الوطني، واستطاعت منافسة بعض الشركات الكبرى على صعيد العالم بطيبة المياه وغناها بالأملاح الضرورية لجسم الإنسان، وتعتبر المياه الغير نظيفة من مسببات الحصى في الكلى لذلك صفا تعتبر مثالية من حيث جودة المياه ونظافتها، وقد خصصت شركة صفا الرقم التالي 97444606699  للتواصل مع الزبائن والتجار وأطلقت عليه أيضا اسم الرقم الموحد.

كيفية التواصل مع شركة صفا القطرية

  1. نظرا للضغط الشديد على الرقم الموحد قامت شركة صفا القطرية بإنشاء عدة طرق للتواصل مع الزبائن والتجار وتلقي أيضا الاقتراحات والشكاوى والطلبات وذلك من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم، وأيضا من خلال الموقع الشهير الفيس بك على الصفحة الرسمية للشركة، وأخيرا من خلال موقع تويتر عبر الحساب الرسمي لشركة صفا للمياه.

    هذه كانت أهم المميزات التي تتمتع بها شركة صفا السعودية والقطرية مع الرقم الموحد لكل منها، نتمنى أن نكون قد أفدناكم في هذا المقال، للاطلاع على آخر الأخبار لا تنسوا زيارة موقع “كيف” بشكل يومي.