ترجمة نصوص صحيحة 100

يحتاج الكثير إلى مواقع ترجمة نصوص صحيحة 100 حيث أصبح العالم أكثر انفتاحاً وأصبحنا نحتاج إلى ترجمة العديد من الاحتياجات اليومية سواء النصوص الطويلة والمقالات ورسائل البريد الإلكتروني من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية أو العكس، لكننا نواجه مشاكل الترجمة بشكل دقيق، والحل في المواقع التي سيتم ذكرها.

 

 

 

 

أفضل موقع ترجمة نصوص صحيحة 100

ترجمة بينج bing translator

هي جزء من محرك بينج من مايكروسوفت وهو المنافس الثاني لترجمة جوجل  هو يسمح بترجمة النصوص والمقالات والملفات بشكل أفضل من جوجل بحد أقصي 5000 حرف.

ويدعم أكثر من 50 لغة  ومنها اللغة العربية والإنجليزية ويدعم الترجمة التلقائية عن طريق الكشف عن اللغة وترجمتها آليا إلى اللغة التي تريدها، ويدعم نطق الكلمات فقط للغة الإنجليزية

ترجمة sdl free translation

من أفضل مواقع ترجمة نصوص صحيحة 100، حيث يدعم ترجمة نصوص عربي انجليزي وترجمة النصوص والملفات والكلمات والجمل بعدد غير محدود باللغات المختلفة.

كما يتح لك برفع ملفات بصيغة الورد أو pdf  لترجمتها إلى اللغة التي تريدها ب 5 ميجا للملف حد أقصى.

كما يوجد خاصية التعليق الصوتي ويمكن طباعتها وإرسالها عبر الإيميل لكن لا يوجد ميزة الترجمة التلقائية.

ترجمة world lingo

هو يعمل على ترجمة نصوص طويلة والكلمات بلا حدود إلكترونياً، وتقدم ترجمة صحيحة  بشكل احترافي وفهم معاني الجمل، التي يتم إدخالها بسهولة لكنها لا تدعم الكثير من اللغات فقط 15 لغة ومن بينها اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية وغيرها، ولا تدعم الترجمة التلقائية.

ترجمة بابليون Babylon

هو أحد المواقع الممتازة في ترجمة نصوص بدقة شديدة، ويتميز بوجود قاعدة كبيرة من المصطلحات ولديه خبرة طويلة في مجال الترجمة، حيث يقدم خدمات ترجمة بدون أخطاء ويدعم أكثر من 75 لغة متنوعة ومنها العربية والإنجليزية، ويعمل على ترجمة النصوص الطويلة ومن وإلى اللغة التي تريدها.

مواقع ترجمة نصوص بشكل صحيح

ترجمة I translate

هو تطبيق موقع ترجمة نصوص صحيحة 100 مجانا،ً الذي يساعد في ترجمة النصوص والملفات المختلفة، حيث يتمتع بترجمة النصوص بأكثر من 100 لغة مختلفة.

ويتميز بسرعته في إظهار النتائج ويمكن استخدامه بدون الحاجة لاتصالك بالإنترنت ويحتوي على العديد من الخيارات لتصفية النتائج

ترجمة ياندكس Yandex

هو من أهم مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة بشكل احترافي ومجاني، وهو يعتبر من المنافسين لمواقع الترجمة حيث يدعم ترجمة النصوص ب99 لغة حية مختلفة، يمكن استخدامه على الكمبيوتر ومتاح على الهواتف للأندوريد والأيفون.

يتم استخدامه لترجمة صفحات الإنترنت المختلفة وترجمة نصوص طويلة وبدون أخطاء ومستندات.

القاموس المجاني  free dictionary

هو من أفضل الأدوات على الإنترنت الذي يعمل على ترجمة النصوص وتصحيحها من الأخطاء الإملائية واللغوية، ويعمل على تقديم المقالة مترجمة إلى اللغة التي تريدها بدون أخطاء، حيث أنه يدعم عدد لا بأس منه من اللغات المختلفة ومنها العربية.

يمكنك الوصول إلى قواميس الأعمال الطبية والمالية والقانونية  مع مجموعة من التعابير والاقتباسات بلغات مختلفة، متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد