ما هي افضل مواقع التورنت 2021 لتحميل الالعاب والافلام والمسلسلات

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 174
ما هي افضل مواقع التورنت 2021 لتحميل الالعاب والافلام والمسلسلات

تعتبر مواقع التورنت من أفضل الطرق المجانية والسريعة لتحمل أي نوع من الملفات، فيمكن تحميل الأفلام والمسلسلات بالإضافة إلى الألعاب والموسيقي وجميع أنواع البرامج، وذلك دون الحاجة إلى وجود برنامج مدفوع للتحميل على جهاز الكمبيوتر.

ولكن يحتاج الكثير من مستخدمي الإنترنت إلى معرفة ما هي افضل مواقع التورنت 2021 ليسهل عليهم تحمل الملفات التي يردونها، فكلما زادت جودة الموقع كلما زادت جودة وتنوع الملفات الموجودة عليه، فلن تحتاج إلى البحث في أكثر من موقع، ولكن يكفي الدخول إلى موقع تورنت جيد والتحميل منه.

 

 

ما هي افضل مواقع التورنت 2021

  1. يحاول الكثير معرفة ما هي افضل مواقع التورنت 2021 التي يمكن الاستعانة بها لتحميل الملفات بشكل مجاني، وفيما يلي قائمة بأفضل هذه المواقع:

    موقع القراصنة

    يعتبر موقع القراصنة أو Pirate Pay هو الموقع الأقدم بين مواقع التورنت وأكثرهم شهرة وجودة، وذلك لسعة المكتبة الإلكترونية التي يحتويها، والتي كانت السبب في تسميته باسم ملك التورنت.

    مميزات موقع القراصنة

    يتميز موقع القراصنة بعدة خصائص منها ما يلي:

    1. احتوائه على مكتبة إلكترونية كبيرة ومتنوعة.
    2. سهولة الاستخدام والبحث والتنقل بين أقسامه المتنوعة.

    موقع YTS تورنت

    يعتبر موقع YTS تورنت أحد الإجابات الجيدة على سؤال ما هي افضل مواقع التورنت 2021 لأنه من أكثر المواقع شهرة خاصة فيما يتعلق بتحميل الأفلام، فهو يضم مكتبة كبيرة من الأفلام القديمة والحديثة الإنتاج، لكنه لا يحتوي على ملفات للبرامج التليفزيونية أو ملفات موسيقية.

    موقع 1337x تورنت

    موقع 1337x من مواقع التورنت ذات المحتوى المتنوع والثري، فيمكن تحميل الأفلام والألعاب بالإضافة إلى التطبيقات والبرامج وملفات الموسيقي من خلال هذا الموقع المتميز.

    موقع Kickass

    موقع Kickass تورنت من المواقع ذات المحتوى المتنوع، وقد تعرض للإغلاق أكثر من مرة لكنه الآن يعمل بشكل جيد، وتعد الأفلام الأجنبية من أفضل الملفات الموجودة عليه، فيمكن تحميلها بصيغة HD للحصول على أعلى جودة في الصورة والصوت.

    موقع EZTV تورنت

    موقع EZTV هو موقع التورنت الأشهر والمتخصص في ملفات البرامج التليفزيونية، ويمكن تحميل أي ملف منه بطريقة مباشرة أو باستخدام طريقة المغناطيس magnet.

     

    موقع LimeTorremts

    موقع LimeTorremts الروسي من المواقع التي يفضلها مستخدمي التورنت، فهو يقدم لهم معلومات حول الملفات الموجودة عليه قبل التحميل، ومنها ما يلي

    1. معرفة الملفات النشطة على الموقع.
    2. تاريخ رفع الملف على الموقع.
    3. حجم الملف.

    موقع Rarbg

    تم اختيار موقع Rarbg كواحد من أفضل مواقع التورنت لأنه يدعم طرق متنوعة لتحميل الملفات، بالإضافة إلى تنوع المحتوي الموجود عليه، فيمكن للمستخدم الاختيار بين التحميل بطريقة مباشرة أو بالمشاركة أو بالمغناطيس.

     

طريقة التحميل من تورنت

  1. تعتبر طريقة التحميل من تورنت من أسهل الطرق وأسرعها، بالإضافة إلى أنها مجانية وقانونية، إلا إذا قام المستخدم بتحمل ملف له حقوق ملكية، وتوجد عدة طرق للتحميل من تورنت ومنها ما يلي:

    1. الطريقة المباشرة؛ وفيها يحتاج المستخدم أن يكون متصل بالإنترنت وأن يحمل برنامج من برامج تحميل التورنت المجانية على الكمبيوتر مثل برنامج Bittorrent وبرنامج Utorrent.
    2. طريقة المغناطيس أو magnet؛ وهذه الطريقة تتيحها بعض مواقع التورنت وليس جميعها.
    3. طريقة المشاركة؛ وفيها يتم مشاركة الملفات بين المستخدمين على مواقع التورنت.

    أصبح سؤال ما هي افضل مواقع التورنت 2021 هو الأكثر تداولاً منذ بداية سنة 2021، وذلك لكثرة مواقع التورنت وتنوعها، ويري المستخدمون أن أفضل المواقع هي الأكثر ثراء من حيث المحتوي، والأسهل في البحث والتحميل.