ماهو افضل موقع لترجمة النصوص بدقة

يعتبر افضل موقع لترجمة النصوص بدقة البديل الأفضل من ترجمة جوجل، الذي يعاني جميع الناس من خلاله بسبب ترجمة النصوص الحرفية والغير المفهومة، حيث هذه الموقع تعمل على ترجمة صحيحة للنصوص والمقالات بأغلب لغات العالم كما سنعرف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موقع bing translator

هو من أفضل مواقع لترجمة النصوص بدقة، وليس به أي أخطاء وهي تابعة لمحرك البحث بينج الشهير والترجمة هي أحد خدماتها المشهورة، التي تم إطلاقها في عام 2009، حيث يمكنك ترجمة النصوص من عربي لإنجليزي والعكس صحيح بالإضافة إلى اللغات الأجنبية الأخرى تصل إلى 40 لغة.

كل ما عليك فعله هو نسخ الذي تريد ترجمته ولصقه حتي يتم التعرف على اللغة وترجمتها إلى اللغة التي تريدها ويمكن التبديل بين اللغات.

موقع ريفيرسو

هي أحد الشركات الشهيرة التي تقدم خدماتها المتخصصة في ترجمة النصوص والمقالات والملفات آلياً

حيث يوجد أكثر من 15 لغة عالمية ومنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، ومن أحد مميزات هذا الموقع هو وجود خاصية التدقيق اللغوي في الكتابة ولها خبرة كبيرة في مجال الترجمة منذ 21 سنة ومقر هذه الشركة في فرنسا.

موقع babelxl

هي من أفضل موقع لترجمة النصوص بدقة عالية جداً، ويتم استخدامه مجاناً في ترجمة العديد من المقالات والنصوص الطويلة والملفات بشكل أفضل بمقارنة مواقع الترجمة الأخرى.

يمكن الترجمة من خلال هذا الموقع بالعديد من اللغات المختلفة تصل إلى 65 لغة، وهي من المواقع التي تحمل الكثير من اللغات في العالم ومن أهمها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية وغيرها.

موقع بابيليون

هو من أقدم الشركات التي تقدم خدماتها في الترجمة منذ عام 1995، مما يجعل استخدامه شائعاً بين الناس وله فاعلية كبيرة في الترجمة بشكل دقيق وصحيح، ويتوفر فيها الترجمة التلقائية، وتتوفر خدمات الترجمة بين 75 لغة حية ومن بينها العربية والإنجليزية وغيرها.

موقع systranet

يعتبر أيضاً من مواقع الترجمة الجيدة عبر الإنترنت، ومن أهم مميزات هذا الموقع أنه يدعم ترجمة النصوص الطويلة والكلمات والجمل بلغات كثيرة جداً تصل إلى 180 لغة عالمية.

موقع world lingo

هو يعتبر من أفضل مواقع لترجمة النصوص بدقة، حيث يدعم الكثير من لغات العالم والتي يمكنك التبديل بين هذه اللغات كما تريد عند ترجمة النصوص والمقالات والجمل والكلمات، ومن مميزاته أن يمكنك ترجمة عدد غير محدود من الأحرف بمقارنة المواقع الأخرى.

كما أنه يوجد خاصية التعليق الصوتي وترجمتها إلى اللغة التي تريدها، وكل ما عليك فعله نسخ ما تريد ترجمته ولصقها في الموقع.

موقع free translation

من المواقع الشائعة، التي يتم استخدامها بين الناس في ترجمة الملفات والنصوص والمقالات والأبحاث عن طريق النسخ واللصق، ومن مميزاته أنه يقوم بترجمة الملفات الصوتية  من خلال رفع الملف الصوتى الذي تريد ترجمته  إلى الموقع.

يضم العديد من اللغات المختلفة حول العالم، والتي يمكن التبديل بينها أثناء الترجمة وأشهرها اللغة العربية والإنجليزية، ويوجد خاصية التحدث بالصوت وترجمته على الفور.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد