كيفية الحصول على نماذج امتحان Telc a1

تحقيق إنجاز سريع في تعلم الألمانية غاية كثير من الشباب الطامح في السفر إلى أحد المدن الألمانية سواء بهدف إستكمال الدراسة أو من أجل الاستقرار والعمل وتأسيس حياة يملؤها الرفاهية، ومن أجل ذلك يعد الإقبال كبير على الالتحاق بمعهد Telc الذي يعد الأفضل في تعليم اللغة الألمانية والذي تعتبر شهاداته معتمدة في الخارجية الألمانية وفي مختلف مؤسسات ألمانيا الرسمية، تابع معنا كل ما يخص المستوى الأول في Telc ونماذج الامتحان المختلفة.

 

نبذة عن معهد Telc

يعتبر معهد Telc واحد من ضمن أشهر معاهد تعلم الألمانية ويقع المقر الرئيسي له في فرانكفورت ويتبع هذا المعهد فروع تعليمية ومؤسسات عديدة في مختلف بلدان العالم وذلك تسهيلًا على المتعلمين والراغبين في الحصول على الشهادات المعتمدة من هذا المعهد والتي تخص لغات متعددة وليس الألمانية فقط، وتعد تلك المؤسسات التعليمية المنفذ أمام من يرغب في إجراء اختبارات المستوى الأول في اللغة الالمانية، إذ يكفي فقط التقدم بطلب من أجل تحديد المستوى ومن ثم الالتزام بموعد الامتحان وانتظار النتيجة التي يتم تقديمها إلى الجهات المعنية في ألمانيا.

نماذج امتحان المستوى الأول في telc

السؤال المتكرر بين جموع المتقدمين إلى تحديد المستوى في اللغة الألمانية بمعهد telc هو هل هناك أمثلة ونماذج خاصة بامتحان المستوى الأول للألمانية بهذا المعهد المعتمد والتي يمكن الاقتداء بها ومعرفة نمط امتحانات المعهد والاستعداد من أجل اجتيازها على النحو الأمثل أم لا يوجد نماذج؟ بالطبع هناك بعض النماذج المتاحة والتي تبين أسلوب عرض الأسئلة الخاصة بالامتحان وتلك النماذج يتيحها الموقع الرسمي للمعهد وذلك بهدف تقديم المساعدة اللازمة لكل المتقدمين للاختبارات كما أن برفقة هذه النماذج يجد المتقدم ملفات صوتية شاملة الكثير من النصائح والأمثلة التي يمكن التدرب عبرها والاستعداد للامتحان بالشكل الكافي.

نظام وهيئة امتحان telc للمستوى الأول

بالنظر إلى امتحان الألمانية الخاص بالمستوى الأول في معهد telc نجده شامل على جزء تحريري وهو الذي يختبر المهارات الكتابية والقواعد وهجائية الكلمات وغير ذلك وجزء شفهي وهو الذي يقيس مهارة النطق والاستماع إلى اللغة الألمانية ومن خلال قياس وامتحان هذين الجانبين يمكن تحديد مستوى المتقدم في الألمانية بشكل دقيق للغاية وشامل كل الجوانب، ويتطلب اجتياز امتحان telc أن تكون نتيجة الشخص لا تقل عن ستين في المئة فإذا كانت أقل من ذلك توجب عليه التقديم مرة أخرى وفق القواعد المعمول بها.

امتحان telc الخاص باللغة الألمانية أفضل وسيلة للحصول على شهادة إجادة في الألمانية معتمدة من كل الجهات الرسمية في ألمانيا بل والنمسا أيضًا، ومن أجل تحقيق أفضل النتائج في امتحان المستوى الأول التابع لذلك المعهد العالمي لابد من التجهز بشكل يليق بهذا الامتحان من خلال الاقتداء بالنماذج المتاحة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد