Ultimate magazine theme for WordPress.

ماذا عن جامعات السويد المجانية

السويد هي أحد وجهات السفر الأكثر جاذبية للطلاب بغرض الدراسة، لذا يتساءلون عن جامعات السويد المجانية، حيث معظم الجامعات المرتبة الأولى في السويد التي تقدم المنح الدراسية الممولة بالكامل وتمويل جزئي للطلاب من جميع أنحاء العالم كل عام.

يتم طلب من الطلاب تقديم مستندات القبول بالإضافة إلى خطة دراسية أو شهادات تعليمية و مقترحات بحثية لشرح دوافعهم للدراسة في جامعات السويد المجانية للحصول على منحة وتتكفل الحكومة بمصاريف الطالب وفي بعض الجامعات تعطي راتب للطالب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

معهد كارولنسكا

 

وهي تقدم مجموعة واسعة من البحث والتطوير في مجال الطب، وهي تتألف من كلية واحدة فقط هي العلوم الصحية والطب، لقد صممت مسارها بطريقة غير ممكنة للطلاب الدوليين وكذلك الحفاظ على اللغة الإنجليزية وسيلة الدراسة.

جامعة أوبسالا

 

جامعة أوبسالا هي واحدة من جامعات السويد المجانية المعروفة بثقافتها غير العادية والطلاب المتنوعين، وهي تتضمن 45000 طالب، إنه أمر جيد للأعمال البحثية والتعليم العالي الجودة.

يتم تقديم مجموعة واسعة من الدورات من خلال هذه الجامعة مثل العلوم الطبيعية والرياضيات، والقانون، والعلوم الاجتماعية، والهندسة والتكنولوجيا، علوم الكمبيوتر، والعلوم الحاسوبية، والفن، والعمارة، والعلوم الإنسانية، وما إلى ذلك لدعم الطلاب الدوليين، فإن جامعة أوبسالا تقدم العديد من المنح الجامعية.

جامعة لوند

 

لديها 40000 طالب جنبا إلى جنب مع 7400 موظف، يتم تقديم دورات مختلفة متنوعة من قبل هذه الجامعة مثل الهندسة والعلوم والقانون والعلوم الاجتماعية والاقتصاد والإدارة والطب والعلوم الإنسانية واللاهوت والفنون الجميلة والموسيقى والدراما، كما تقدم للطلاب الدوليون منح مختلفة.

جامعة ستوكهولم

 

لديها 70،000 طالب، وتقدم 75 برامج ماجستير باللغة الإنجليزية، تقدم برامج الماجستير في العلوم الإنسانية والقانون والعلوم الاجتماعية، مع اللغة الإنجليزية كوسيلة للتعليم.

جامعة جوتنبرج

 

لديها 37000 طالب إلى جانب 6000 موظف وتقدم 70 دورة مختلفة باللغة الإنجليزية، وبصرف النظر عن تقديم عدد كبير من البرامج في السويدية إلى جانب 50 برامج رئيسية لمدة عامين في مجال العلوم الاجتماعية، العلوم، والأعمال التجارية، والعلوم التعليمية، والصحة، والفن، والموسيقى، والفنون الجميلة، والتصميم، والحرف اليدوية متوفرة في هذه الجامعة.

توفر الجامعة منح للطلاب الدوليين المشاركين في البرنامج الرئيسي، والذي يغطي أساسا الرسوم الدراسية ونفقات الإقامة للطالب خلال فترة إقامته.

جامعة تشالمرز التكنولوجيا

 

يتكون من حوالي 3000 طالب ماجستير، من بينها 30٪ دوليين، تتمتع الجامعة بشهادة جيدة لضمان معلمين مؤهلين تأهيلا عاليا بيئة متنوعة للغاية.

كما أنه يحتوي على مراكز بحثية هي مركز العلوم الإلكترونية في تشالمرز ومركز بنية الرعاية الصحية، للنهوض بالمجال المعني من خلال البحث.

يوفر التعليم في العلوم والتكنولوجيا والشحن والهندسة المعمارية، تكمن شعبيتها أيضا في إعطاء مختلف جامعة تشالمرز من المنح الدراسية للتكنولوجيا للطلاب الدوليين.

الجامعة السويدية للعلوم الزراعية

 

تشتهر بمجال العلوم البيولوجية، يقدم مجموعة من الدورات في العلوم الزراعية من البكالوريوس إلى مستوى الدكتوراه، يتغير متطلبات الدخول لكل برنامج إلى جانب متطلبات اللغة.

يتم فتح باب التقديم في البرنامج الرئيسي في أكتوبر كل عام، تقدم هذه الجامعة أيضا بعض المنح الدراسية للطلاب.

جامعة أوميا

 

هي أقدم جامعات السويد المجانية وتم النظر فيه بين الجامعات الأوروبية الرائدة في مجال البحث.

تتوفر مجموعة متنوعة من البرامج الرئيسية، إلى جانب البكالوريوس والدكتوراه، كما يتم منح منحة للطلاب المستحقين، وعادة ما يتم فتح باب التقديم للمنح الدراسية في يناير سنويا.

جامعة لينشوبينغ

 

هي أحد جامعات السويد المجانية، التي تقدم أكبر البرامج الأكاديمية في السويد، بدءا من الطب، التعليم، الأعمال، الاقتصاد، والهندسة وأغلب التخصصات التي يريد الطلاب دراستها، كما تقدم هذه الجامعة أيضا منح دارسية للطلاب ذات الأداء الأكاديمي الاستثنائي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.