حل مشكلة شاهد نت

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 274
حل مشكلة شاهد نت

حل مشكلة شاهد نت الذي أصبح من التطبيقات الشهيرة التي تقدم محتوى ترفيهي حيث يمكنك هذا التطبيق من مشاهدة أي محتوى بعد عرضه على التلفاز مباشرة كما أن به ما يزيد عن 40 ألف حلقة من محتويات ترفيهية مختلفة.

وتستطيع المشاهدة على أي جهاز وذلك لأنه يعمل على كافة الأجهزة الإلكترونية من هواتف وكمبيوتر وتلفاز وغير ذلك من الأجهزة، ولا يوجد فواصل إعلانية أثناء المشاهدة كما يوجد بعض المحتويات الحصرية على الموقع والتي تعد من أعمال الموقع الخاصة، ويعرض الموقع أيضا الأفلام السينمائية بعد عرض السينما مباشرة

حل مشكلة شاهد نت

  1. بالرغم من أن موقع شاهد يقدم الكثير من المحتويات الترفيهية ويعمل على الأجهزة الإلكترونية المختلفة إلا أنه في بعض الأوقات قد تواجه المشاهد بعض المشكلات ولذلك سنقدم لكم فيما يلي حل مشاكل شاهد.

مشاكل شاهد نت

  1. يشتكي أحيانا بعض المتابعين لهذا التطبيق من مواجهة بعض المشكلات أثناء المشاهدة مثل: عدم عمل التطبيق بشكل جيد، أو أن الفيديوهات التي بداخل التطبيق لا تعمل، أو ظهور شاشة بيضاء على الهاتف عند تشغيل التطبيق وغير ذلك من المشكلات.

    وقد تكون هذه المشكلات بسبب وجود مشكلة في الجهاز الخاص بالشخص أو عدم إمكانية الجهاز من تشغيل وتحميل هذه الفيديوهات، أو قد تكون بسبب وجود عطل في الموقع نفسه ولذلك عليك فحص الجهاز ومعرفة إمكانياته قبل تشغيل التطبيق عليه حتى لا تواجهك مثل هذه المشاكل.

اشتراك شاهد نت

  1. يمكن مشاهدة الفيديوهات المختلفة والبرامج والأفلام وغير ذلك من المحتويات على تطبيقات شاهد بدون دفع أي رسوم، ولكن بعض المحتويات التي يقدمها شاهد تحتاج إلى دفع رسوم للاشتراك بما يسمى SHAHED PLUS وذلك عن باتباع الآتي:

    ● دفع ما يجب عليك من رسوم الاشتراك وذلك عن طريق بطاقة اعتماد أو وسيلة أخرى معتمدة من الموقع.
    ● يمكن تغيير وسيلة تسديد الرسوم أو تغيير أو تفاصيل بطاقة الائتمان عند الرغبة في ذلك.
    ● تحمل أي تكاليف إضافية على الرسوم وأيضا تكاليف شبكة الإنترنت.

كيفية إلغاء المشاهدات المتزامنة في شاهد نت

  1. قد يبحث بعض الأشخاص عن حل مشكلة شاهد نت في جعل المشاهدات متزامنة، حيث يمكن أن تشاهد المحتوى على أكثر من جهاز في وقت واحد وهو ما لا يرغب بعض الأشخاص فيه، ولذلك يمكن أن تقوم بإلغاء ذلك الأمر.

    وإلغاء المشاهدات المتزامنة في شاهد نت يكون عن طريق الدخول إدارة الحساب الخاص بك على الموقع وذلك بعد تسجيل الدخول للموقع ثم الضغط على إلغاء الاشتراك لوقف هذه الخدمة من جهازك.

إلغاء اشتراك شاهد نت

  1. يمكن إلغاء الاشتراك في شاهد نت وذلك باتباع الخطوات التالية:

    1. سجل دخولك إلى حساب شاهد الخاص بك.
    2. إذهب إلى خيار إدارة الحساب.
    3. قم بالضغط على “إلغاء اشتراكي”.
    4. ستظهر لك صفحة أخرى لإبداء سبب إلغاء الاشتراك، اكتب السبب ثم اضغط على كلمة “إرسال”.
    5. سترسل لك رسالة على بريدك الإلكتروني لتخبرك بأنه تم إلغاء الاشتراك في شاهد نت.

رمز QR Code شاهد نت

  1. أحيانا يريد بعض الأشخاص معرفة حل مشكلة شاهد نت في معرفة رمز QR Code ويتم معرفة ذلك الرمز بعد القيام باختيار الباقة المناسبة لك والضغط على اشترك الآن حتى تكتمل عملية الاشتراك.

    وبعد تسجيل الدخول إلى حسابك ستجد رمز QR Code الموجود على الموقع حيث يمكنك توجيه شاشة كاميرا الهاتف إلى الرمز، وستقوم الكاميرا بالتركيز على الرمز ثم تأكد أن الرمز في منتصف الشاشة وأنه يظهر كاملا على الشاشة.

    سيتم مسح رمز QR على الهاتف ضوئيا بشكل فوري وسيتم ومشاهدة الكثير من الفيديوهات والأفلام والبرامج وغير ذلك من المحتويات وكذلك ستجد عروض وخصومات على الاشتراكات.

  1. يعتبر تطبيق شاهد نت من أضخم التطبيقات في عدد المحتوى الترفيهي لذلك فإن حل مشكلة شاهد نت يجعلك تشاهد ما تريد من برامج وأفلام وغير ذلك.