مواقع للبيع بالجملة من الصين المختلفة وكيفية الشراء منها

كاتب مُشارك: Ahmad Salamon
عدد الزيارات 202
مواقع للبيع بالجملة من الصين المختلفة وكيفية الشراء منها

مع التطورات الراهنة التي يشهدها عصرنا الحالي أصبح كل شيءٍ ممكناً فكما يعلم جميعنا الإنترنت جعل العالم قريةً صغيرةً حيث يمكن الحصول على كل ما نحتاجه عن طريقه، وأصبح الكثيرون يتسوقون عبر الأنترنت بواسطة الجهاز المحمول أو الحاسوب لما تتميز به من بساطة وسهولة ولكن هل من الممكن أن نبدأ مشروعنا الخاص بالاستيراد عبر الإنترنت؟ هذا ما سنتناوله في مقالتنا التي تبرز أهم المواقع للبيع بالجملة من المورد الأكبر للعالم الصين وكيفية الشراء منها.

موقع Alibaba:

  1. يعرف موقع Alibaba بأنه من أهم المواقع المتخصصة بالبيع عبر الانترنت وأكبرها حيث يتصدر المواقع الإلكترونية للشراء عبر الانترنت، يمكن شراء كافة أنواع المنتجات من خلاله مثل الملابس والأثاث والالكترونيات وغيرها، وهو عبارة عن موقعين أحدها ليتمكن كبار التجار ورجال الأعمال من القيام باستثماراتهم الكبرى والآخر للأفراد الذين يرغبون بتوفير بعض المال وشراء منتج محدد ويعرف باسم Ali express ، يتميز بأنه يوفر مشقة السفر إلى الصين والاستعانة بمترجم كما أن منتجاته رخيصةٌ جداً ويمكنك البدء بمشروعك الخاص من مبالغ ماليةٍ ك100 دولار والثقة بالموقع موجودة حيث مع Alibaba ستحصل على المنتجات التي طلبتها بمنتهى الأمان ولن تتعرض للاحتيال لذا مهما حاول المصنع التفاوض معك خارج إطار الموقع فلا تذعن لذلك لأن الموقع سيضمن لك مالك، كما أنه يوفر الكثير من طرق الدفع كالباي بال والبطاقات البنكية والحوالات البنكية وغيرها.

موقع Dhgate:

  1. يعد من أكثر المواقع المرموقة للتسوق عبر الانترنت لما يوفره لزبائنه من سهولة الشراء وتنوع البضائع التي يقدمها وإمكانية الشحن بمختلف الطرق إلى مختلف الدول بالإضافة إلى تنوع طرق الدفع باستخدام الحوالات المالية البنكية والبطاقات البنكية وويسترن يونيون والباي بال وغيرها من الطرق.

موقع Taobao:

  1. موقع مهم جدا للشراء من الصين لكونه يتميز بمصداقيةٍ وموثوقيةٍ عاليةٍ ويعرف بأنه يوفر لك المنتجات بأسعار مثالية إلّا أنه يتطلّب التحدّث باللغة الصينية لعدم توفر لغات أخرى.

موقع Made in china:

  1. لا يخفى على أحد موقع Made in china الغني عن التعريف لما يقدّمه من منتجات وتخفيضات وخصومات وأسعار منافسة جداً فيقدم لك كافة المنتجات الالكترونية والكهربائية التي تحتاجها سواءً في منزلك أو في مكان العمل كما أن الموقع يتضمن الكثير من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية مما يسهل عليك شراء البضائع والبدء بمشروعك الخاص.

موقع Bang good:

  1. إن موقع Bang good يعد من أفضل المواقع التي يجب أن تضعها نصب عينيك أثناء اتخاذك قرار الاستيراد عبر الانترنت لما يوفره من أسعار منافسة جدا وتخفيضات وعروض على البضائع المتوفرة تصل أحيانا إلى 50% على المنتجات كما يتميز بالتنوع الهائل بالمنتجات التي يقدمها، ولا داعي للقلق أثناء التعامل مع هذا الموقع حيث يشتهر أيضا بالسرعة في إيصال المنتجات إليك وسلامة البضائع أثناء الشحن إضافة إلى تنوع طرق الدفع عن طريف الفيزا كارد والباي بال والماستر كارد وغيرها.

روابط للمواقع المذكورة أعلاه:

  1. • رابط موقع Alibaba: https://www.alibaba.com/
    • رابط موقع Dhgate: https://ar.dhgate.com
    • رابط موقعTaobao: https://www.taobao.com
    • رابط موقع Made in china: https://sa.made-in-china.com/
    • رابط موقع Bang good: https://ar.banggood.com/

كيفية الشراء من مواقع البيع بالجملة من الصين:

  1. عند رغبتك بالشراء من مواقع البيع بالجملة اتَّبع الخطوات التالية:
    • ادخل إلى الموقع الذي ترغب بالتعامل معه وسجل اسمك فيه كموزّع وذلك يتم بصورة مجانية.
    • قم بالبحث عن المنتجات التي ترغب بشرائها وتأكد من المنتج الذي قمت باختياره ورغبتك بشرائه وحدد العدد الذي تحتاجه مع العلم أنّك تحصل على السعر بالجملة.
    • حدد طريقة الدفع التي تلائمك بعد معرفتك بالسعر الإجمالي المترتب عليك وحدد طريقة الشحن والموقع الذي ترغب أن تستلم البضائع منه بالإضافة إلى ميعاد التسليم.

ميزات التسوق عبر الانترنت:

  1. الكثير من الناس يفضلون الآن الشراء عبر الإنترنت مما دفع الكثير من التجار لعرض السلع الخاصة بهم على الإنترنت، لنتعرف على ميزات الشراء عبر الأنترنت:
    • التسوق في الوقت الذي ترغب به.
    • التنوع الهائل في المنتجات المعروضة ومن مختلف المصانع.
    • الحصول على أفضل سعر للمنتجات المعروضة من خلال التنقل بكبسة زر بين المواقع مما يسهل علينا الاختيار بين المنتجات المعروضة.
    • لا حاجة لتكبد عناء البحث في الأسواق والازدحام والانتظار للحصول على المنتج المطلوب.
    • شراء المنتجات المستعملة مسبقاً كالملابس والتحف القديمة الكلاسيكية والأجهزة الإلكترونية وغيرها.
    • شراء الهدايا للأصدقاء والأقارب وذلك يعد خياراً رائعاً في حال عدم توفر الوقت للقيام بالتسوق والذي أصبح مريحاً جداً بفضل التسوق الإلكتروني.