كيفية التسوق في برلين

التسوق في برلين يوحي إلى الإبداع وهذا لأن مدينة برلين أصبحت واحدة من أهم المدن التي يكثر بها عمليات السويق ويكون بها متعة كبيرة، بجانب توفير العديد من العروض الضخمة التي تقوم بعملها جميع مراكز التسويق في برلين، ففي ألمانيا أصبح من السهل التجول بين المراكز والقيام بعملية التسوق بسهولة، فهي من المدن التي تقدم فرص عظيمة للجميع.

 

التسوق في برلين

يعتبر التسوق في برلين من الأعمال البسيطة ولكن يجب التعرف على أفضل الشوارع التي يمكن التسويق فيهم وهذا ما سنتعرف عليه:

شارع “كورفورستِن دام” (Kurfürstendamm)

يعتبر شارع كورفورستن دام واحد من أكبر وأبرز الشوارع التي يمكن من خلالها التسوق في برلين وهذا لأنه يقوم بتقديم العديد من المراكز والمتاجر في مجموعة من المباني المميزة والتي تكون مصممة على أفضل وأعلى التصاميم المميزة وتكون واحدة من ماركات الأزياء المميزة مثل غيف سان، لوران، لاغرفيلد.

وهو يكون مجمود بالقرب من واحد من أشهر المتاجر وهو متجر كادي فيه والذي يضيف إلى المكان الروعة ويثير كل من يقوم بالتجول فيه بالإضافة إلى المعروضات التي توجد فيه والخدمات المميزة التي يحتوي عليها.

ساحة “بوتسدامر بلاتز” (Potsdamer Platz)

ساحة بوتسدامر بلاتز تعتبر هذه الساحة واحدة من المناطق الحديثة التي تسهل عليكم التسوق في برلين وهي تم تنفيذها في واحد من أفضل الاحياء الجديدة بعد أن تم توحيد برلين وتم إنشائه على الأراضي الشاغرة بين المدينتين، هذه الساحة تحتوي على مجموعة من المباني العالمية والإنشاءات الجديدة.

بالإضافة إلى وجود واحد من أكبر المولات التجارية في برلين والذي يقع بين أكثر من 270 متجر، ويكون بالقرب من قبة مركز سوني المغطاة بخيمة والتي يمكن مشاهدتها من بعيدة وكأنها من أعمال المستقبل.

شارع فريدريش شتراسه/شارع أونتر دِن ليندن (Friedrichstraße/Unter den Linden)

يعتبر هذا الشارع واحد من أهم المحاور التي توجد في شمال جنوب المدينة وهو يكون مرتبط بشارع فريدريس شتراسة وهم يكون من الشوارع الأساسية التي تعتبر من أقدم الشوارع في برلين ويسهل التسوق فيهم، وهذا لوجود مجموعة من المتاجر المختلفة التي تم اكتشافها فيما بعد، فهم يحتوي على مجموعة من الأماكن التي تقوم ببيع أفضل ماركات السيارات.

ساحة “هاكيشر ماركت” (Hackescher Markt)

يعتبر هذا الحي واحد من الأحياء السكنية التي تضم مجموعة من المراكز التجارية المتنوعة والتي تتمتع بسحر خاض وطراز معماري رائع، تعود الأعمال فيه إلى القرن التاسع عشر، حيث بدأ في العمال على إنشائه العديد من المصممين المتخصصين في أعمال الإنشاءات واستطاعوا أن يقوموا ببناء أفضل المباني التي تتمتع بصيحات الموضة وتضم الكثير من الأعمال الفنية.

وبهذا نكون تعرفنا على مجموعة من أفضل أماكن التسوق في برلين والتي يتم من خلالها الحصول على العديد من المستلزمات التي نحتاج إليها ومن الأماكن التي يذهب إليها العديد من السياح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد