كيف احفظ هيدر التويتر؟ Twitter

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 88
كيف احفظ هيدر التويتر؟ Twitter

يتسائل الكثيرون كيف احفظ هيدر التويتر؟ Twitter المتواجد في صفحتي الشخصية، حيث إن الهيدرات المتواجدة قد تنال إعجاب الفرد ويرغب في أن تظل ملكه على الهاتف المحمول، ومن الجدير بالذكر أن الهيدر ليس وحده الذي يجذب انتباه الأفراد بل إن الأفاتار كذلك له نفس الفاعلية، فيمكنك أن تبحث عن أفضل الأفاتارات والهيدرات المتواجدة لدى التويتر وتستخدمها في حسابك الشخصي، بحيث يمكنك أن تدخل تعديلات على معلومات حسابك الشخصي في أي وقت لإضافة هيدر جديد والتخلص من ذلك القديم.

كيف احفظ هيدر التويتر؟ Twitter

  1. يتواجد في صفحتك الشخصية عندما تقوم بفتحها صورة في إطار دائري ومن ورائها صورة أخرى في إطار مستطيل، هذه الصورة المستطيلة هي ما تعرف باسم الهيدر، ويمكن للفرد أن ينقر على مساحتها إن لم تكن مفعلة، وذلك حتى يتمكن من تفعيلها ووضع ما يريده بها بكل سهولة.

تصميم هيدر تويتر

  1. إذا كنت تريد أن تصمم هيدر مختلف ومميز لصفحتك على موقع تويتر بدلا من استخدام الحلول التقليدية فيمكن أن تفعل ذلك من خلال بعض المواقع الاحترافية ومنها موقع كانفا، حيث يمكنك الدخول عليه وإتباع الخطوات التالية:

    1. قم باختيار خلفية من الموقع بما يتناسب مع ذوقك الخاص.
    2. يمكنك إدراج صورة مميزة من جوجل والبدء برسم الخطوط التي تريدها على التصميم.
    3. أخير قم بأخذ التصميم إلى موقع تويتر وضعه في منطقة الهيدر.

مقاس هيدر تويتر

  1. إذا كنت تريد تحميل هيدر جيد في ملفك الشخصي فعليك أولا أن تعلم بأن للهيدر مقاسات معينة لا يمكنك الخروج عنها، فيجب أن تكون الصورة المختارة كهيدر بدقة 500 × 1500 ميجا بكسل، وبالحديث عن حجم الصور فلابد أن لا يتخطى الخمسة ميجا بكسل.

كيف احفظ هيدر التويتر؟

  1. إذا كنت تريد أن تحفظ هيدر الصفحة الشخصية لشخص آخر، وذلك دون التعدى على حقوق ملكيته الفكرية فيمكنك إتباع الخطوات التالية:

    1. أولا قم بالدخول على الصفحة التي تحوي الهيدر الذي تريده من خلال حاسوبك الآلى.
    2. أنقر على زري Ctrl وU، وسيظهر لك مصدر الصفحة.
    3. أبحث عن الهيدر الي تريده، ومن ثم أنسخ الرابط الخاص به.
    4. يمكنك أخذ الرابط إلى جوجل حتى تجد الهيدر إن كان المستخدم الآخر قد حمله من هناك ومن ثم سيسهل عليك حفظه على حاسوبك.

هيدر تويتر فخم

  1. بعد التعرف على إجابة سؤال كيف احفظ هيدر التويتر؟ Twitter يمكنك أن تحفظ الهيدرات الجميلة لتستخدمها فيما بعد، ومن أمثلة الهيدر ما يلي:

    1. الهيدر الذي لا يتواجد به أي تصميمات فقط هو عبارة عن لون واحد.
    2. هيدر به بعض من النقوش الصغيرة على خفلية بيضاء.
    3. هيدر يحتوى على خلفية إبداعية وعبارة عميقة.

  1. إن تعرفت على كيف احفظ هيدر التويتر؟ Twitter فيمكنك أن تحفظ الكثير منها حتى تتمكن من تغيرها بالبروفايل الشخصي لك من الحين للآخر.