تطبيقات التوصيل المعتمدة السعودية

تطبيقات التوصيل المعتمدة السعودية هي من أكثر التطبيقات انتشاراً بين الناس الآن وهي عبارة عن تطبيقات تستطيع من خلالها توصيل ما تريده سواء توصيل الطعام من أماكن مختلفة إلى منزلك أو توصيلك أنت شخصياً وهذا يدل على التطور التكنولوجي الكبير الذي توصلنا له حتى الآن.

 

 

تطبيقات التوصيل المعتمدة السعودية

يشهد العالم تطوراً كبيراً في التكنولوجيا فأصبحت التكنولوجيا تسيطر على العالم بشكل كبير ويدخل في ذلك العالم العربي بأكمله وخاصة السعودية فسيطرت التكنولوجيا إلى حد كبير حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ظهور تطبيقات التوصيل من المنازل المعتمدة المتواجدة في كل مناطق السعودية حيث تمكنك من الحصول على طعامك أو ملابسك أو أثاث منزلك كل هذا وأكثر وأنت في منزلك ومن هذه التطبيقات المعتمدة:

  1. تطبيق والم.
  2. تطبيق ذا تشيفز.
  3. تطبيق شدة.
  4. تطبيق جاهز.
  5. تطبيق كريم ناو.
  6. تطبيق نقوة.
  7. تطبيق مرسول.
  8. تطبيق طلبات.
  9. تطبيق تويو.
  10. تطبيق فود بوي.
  11. تطبيق زاد.
  12. تطبيق نعناع.
  13. تطبيق هنقرستيشن.
  14. تطبيق سبرنت.
  15. تطبيق وصل.
  16. تطبيق تمت.
  17. تطبيق ازهلها.
  18. تطبيق شقردي.
  19. تطبيق اوبر ايتس.
  20. تطبيق داعم دليڤري ل.

تطبيقات توصيل مشاوير

من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير وكان انتشارها انتشاراً إيجابياً حيث وفرت الكثير من الجهد والمال للكثير وهي شركات التوصيل والتي تتم من خلال تحميل التطبيق التابع لتلك الشركة وطلب السيارة وستصلك في الميعاد الذي تريده وتوفر عليك الكثير من الوقت الذي تنتظره في الشارع لإيجاد سيارة أجرة أو وسائل النقل الأخرى وهذه التطبيقات خاصة بتوصيل المشاوير وهي:

· تطبيق سائقتي

وهو تطبيق جيد جداً للسيدات حيث يتيح للسيدات فرصة القيادة وأيضاً يقودن السيدات فقط للأماكن التي يريدونها فيحمي ذلك من جرائم التحرش والاختطاف.

·تطبيق اوبر

وهو تطبيق مملوك لشركة أميركية وقد اشتهر بشكل كبير في الوطن العربي.

·تطبيق كريم

وهو تطبيق مميز جداً ومضمون جداً حيث تستطيع مراقبة السائق من خلال التطبيق فيحمي هذا من جرائم الاختطاف.

·تطبيق أحبك

وهو تطبيق متاح جداً في المملكة العربية السعودية ويتميز بتوصيله الطرود والرسائل أيضاً وليس الأشخاص فقط.

·إيزي تاكسي

وهو أيضاً تطبيق مهم جداً حيث يمكن لكلا الطرفان السائق والعميل التعرف كلاهما على السيرة الذاتية للآخر وهذا يشعر العملاء بالأمان.

 

تطبيق هيئة الاتصالات

وهذا التطبيق يساعد الكثير على معرفة الكثير من الأشياء ويقدم المساعدة للكثير لذلك هو مهم جداً ومن الأشياء التي يتميز بها هذا التطبيق:

·تقديم الشكاوى لمقدمي الخدمات

فيمكنك أن تتواصل من هذا التطبيق لأحد لتقديم شكواك إن وجدت خلل في الخدمة.

·إيجاد حل للشكاوى المقدمة وحل الأزمات

فيمكنك إيجاد حل وإجابة على شكواك وذلك لا يتخطى الخمسة أيام.

·الأثر الإيجابي بعد حل الأزمة

فيمكنك التحقق من أن شكواك قد تم الاستجابة لها وذلك من خلال إعادة الأمر وإيجاد نتيجة مختلفة.

·تصعيد الشكاوى للهيئة

فيمكنك من خلال التطبيق تصعيد شكواك للهيئة بذاتها وحينها ستعطيك الحل الأمثل الذي تريده.

التطبيقات المعتمدة من وزارة التجارة

بعد أن شهد العالم جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على جميع دول العالم قامت وزارة التجارة بدورها المعتاد وأصدرت قرار بإتاحة التطبيقات التي تساعد الناس على شراء متطلباتهم من المنزل.

وذلك في وقت حظر التجوال الذي فرض على الجميع فبإمكان تلك التطبيقات أن توصل لك جميع متطلبات منزلك من طعام وشراب ودواء وملابس وكل ما يخص منزلك.

ولمعرفة التطبيقات المتاحة والمرخصة من وزارة التجارة يمكنك زيارة موقع الهيئة الإلكتروني أو التواصل على ذلك الرقم ١٩٩٦٦.

التطبيقات المصرحة من هيئة الاتصالات

قامت هيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية بإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في تلبية احتياجات المواطنين في فترة فرض حظر التجوال في ظل انتشار الأزمة وتفشي فيروس كورونا فقد اعتمدت تلك التطبيقات التي تختص بالتوصيل وهي التي ذكرناها في مضمون تطبيقات التوصيل المعتمدة السعودية في بداية المقال.

في ختام هذا المقال أكون قد ذكرت تطبيقات التوصيل المعتمدة السعودية والتي صرحت بها هيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية وذكرنا تطبيقات المشاوير والتي تمكنك من قضاء كل مشاويرك وقضاء مهماتك بكل سهولة ويسر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد