أفضل تطبيقات روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر يمكنك الحصول على أذونات الروت على هاتفك دون استخدام جهاز كمبيوتر، إذا كان الهاتف يعمل بنظام android 4. 4 أو أقل ، أما بالنسبة للهواتف الحديثة، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك، ويفضل أن تقوم الهواتف الحديثة بروت الهاتف بطريقة متخصصة بصيانة الهاتف حتى لا يتعرض هاتفك للتلف أو فقدان نظام التشغيل على هاتفك.

كيفية عمل روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر

يمكنك القيام بعملية الروت لكن عليك الانتباه أنه قد يضر جهازك لذا تأكد أنك قادر على تفعيله أولاً باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بعمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك باستخدام تطبيقات النسخ الاحتياطي والاستعادة للأندرويد.
  2.  قم بتنزيل أحد تطبيقات Apk وقد تحتاج إلى تجربتها أولاً ، حيث لا تدعم جميع الطرق جميع العلامات التجارية، لذلك لا يجب الاستسلام عن المحاولة الأولى أو الثانية.
  3. قم بتثبيت ملف APK وفتحه ثم الموافقة على الشروط إذا تم عرضها.
  4.  الآن في التطبيق سيكون هناك زر واضح لبدء عملية الروت.
  5.  ثم انتظر حتى تنتهي عملية الروت.
  6. لا تقم بإيقاف تشغيل أو تزعج هاتفك أثناء العملية حيث قد يكون هناك عواقب.
  7. في بعض الحالات، قد تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك، سيتم عمل روت لهاتفك بنجاح.

كينج روت اندرويد 10

هو تطبيق فريد ومعروف لروت في جهاز الأندرويد، حيث أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الخبرة، ويمكنك تثبيت وحذف الروت متى شئت باستخدام تطبيق KingRoot، ويعتبر من أشهر التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى هواتف الأندرويد.

افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

Framaroot

هو أحد أفضل تطبيقات روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر التي تتيح لك بتشغيل الروت على هاتف الأندرويد الخاص بك، حيث أنه سهل الاستخدام ويدعم العديد من الهواتف المتعددة، وهناك أيضًا عدة إصدارات من التطبيق يمكنك مشاهدتها وتنزيلها من الموقع الرسمي للتطبيق.

iroot

هو تطبيق روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر آخر يعمل على هواتف الأندرويد، يمكنك من خلاله الحصول على صلاحيات الروت دون استخدام جهاز كمبيوتر.

يمكنك تثبيت وتحميل الروت على الهاتف بكل سهولة، ويدعم التطبيق عددًا كبيرًا جدًا من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من الشركات المصنعة للهواتف المختلفة.

حيث يعد التطبيق شائع جدًا وسهل الاستخدام ولا تحتاج إلى خبرة كبيرة لتفعيل الروت على هاتفك ويمكنك تحميله عبر المتجر الرسمي.

كينج روت الاصلي

King Root هو تطبيق مجاني يهدف إلى التحكم الكامل في نظام الهاتف الخاص بك والتحكم في تطبيقات الهاتف والقدرة على تنزيل التطبيقات التي تريدها، بالإضافة إلى التحكم في سرعة وأداء الهاتف.

وليس ذلك فقط يمكنك التحكم بسهولة في أداء البطارية وتوفير الطاقة لفترة طويلة أثناء تشغيل الهاتف.

هناك بعض الثغرات الأمنية الموجودة في أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وهذه العيوب تسمح لك بالتحكم الكامل في إصدار الهاتف ، ولكن عليك تنزيل تطبيق روت اندرويد 10 بدون كمبيوتر من أجل القيام بذلك.

برنامج روت للاندرويد كامل

تطبيق One Click Root

وهو تطبيق رائع لعمل روت لهواتف اندرويد بدون جهاز كمبيوتر ، كما يدعم التطبيق عمل الروت في ثوان ويمكنك حذف الروت في أي وقت تريده من التطبيق.

كما يتميز بالسهولة ويسهل عليك استخدام يمكنك التطبيق بسهولة على هاتف الأندرويد دون استخدام جهاز كمبيوتر، كما يمكنك الاتصال بالدعم في التطبيق في حالة مواجهة أي مشاكل مع التطبيق ويتم تحميله من خلال المتجر الرسمي.

برنامج  Towel Root

برنامج آخر يسمح لك بعمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر لروت هاتفك، والتطبيق سهل الاستخدام للغاية، وهو شائع جدًا مؤخرًا.

تحتاج إلى النقر فوق زر التطبيق بنقرة واحدة، وستحصل بسهولة على صلاحيات الروت على هاتف الأندرويد، يمكنك تنزيل التطبيق من موقعه الرسمي على الإنترنت.