ربما يهم عمل روت للاندرويد 0.7 بدون كمبيوتر أشخاص ما لأن الروت يتمثل في القدرة على أن يصل المستخدم إلى البعض من الملفات بجذر الهاتف وعمل تعديل عليها، كما يجعل الروت المستخدم لديه الإمكانية من قيامه بإعطاء صلاحيات خاصة بالتطبيقات.

وذلك من أجل أن تعمل تلك التطبيقات بكل الطاقة لها بالشكل الأفضل ، وعن طريق تثبيت الروت على هاتف المستخدم يتمكن من التغيير لثيم التليفون، وأن يتحكم بالجرافيك وأن يستهلك البطارية وغير ذلك من المزايا التي يوفرها الروت.

 

 

عمل روت للاندرويد 0.7 بدون كمبيوتر

توجد وسائل تمكن المستخدم من العمل لروت خاص بالاندرويد بغير أن يستخدم جهاز حاسب آلي, مع ملاحظة أن عملية الروت تعمل على إلغاء الضمان للمستخدم وربما تسبب الضرر للجهاز.

الروت يعمل على تعريض أمن هاتف المستخدم للخطر، ومن أجل ذلك يتأكد المستخدم من ما سيقوم بفعله قبل أن يفعله.

طريقة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر برنامج kingroot

إن عمل الروت من خلال تطبيق kingroot تُعد الطريقة الأسهل من الطرق والتطبيقات والبرامج المستخدمة في عمل روت لجهاز المستخدم, حيث يتمكن المستخدم من العمل لروت لأي جهاز اندرويد في غضون دقيقة أو اثنتين عن طريق ضغطة واحدة بغير أن يحتاج إلى الحاسب الآلي أو إلى خطوات تكون معقدة, وذلك عن طريق الآتي من الخطوات

·يحمل المستخدم آخر إصدار للتطبيق أو الإصدار القديم منه.

·وبعد أن يُثبت التطبيق يفتحه من القائمة الخاصة بالتطبيقات لديه.

·عند الفتح للتطبيق سيعمل على البحث عن الملفات الملائمة لهاتفه الخاصة بالروت، وتلك العملية لا تأخذ البعض من الثواني, وعندها لابد أن يكون الجهاز متصلا بشبكة الإنترنت.

·يضغط المستخدم بعد ذلك على Start Root؛ من أجل البدء في عمل روت للتليفون من قبل التطبيق.

·وفي غضون دقيقة أو أقل من ذلك سيقوم التطبيق بالانتهاء لعمل روت للتليفون, وستظهر علامة الصح ذات اللون الأخضر للمستخدم.

·بعدها يُعيد المستخدم تشغيل التليفون، وبذلك فإن عملية الروت تكون قد تمت بشكل ناجح.

أفضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

مع التواجد للهواتف الذكية صار من الممكن أن يقوم المستخدم بعمل روت للاندرويد 0.7 بدون كمبيوتر فيكون أي شخص لديه المقدرة على عمل روت يختص بهاتفه بغير أن يكون في حاجة إلى الاستخدام للكمبيوتر بهذا, فما عليه أن يقوم به هو التثبيت لتطبيقات تكون مختصة بعمل هذا.

ويتواجد الكثير والكثير من التطبيقات التي تقوم بالمساعدة في عمل روت للتليفون الاندرويد بدون الحاسب الآلي, ومن تلك التطبيقات الأفضل والأهم الآتي

· تطبيق KingRoot

والذي يُعد أحد التطبيقات الأشهر والأفضل المستخدمة بذلك المجال, كما يُعتبر من التطبيقات الأسهل والأسرع للقيام بهذا.

·تطبيق One Click Root

ذلك التطبيق الذي يحل بالمركز الثاني من حيث كثرة الاستخدام في قيام المستخدمين بعمل روت لتليفونات الاندرويد.

· تطبيق Root Master

ذلك التطبيق التي تتم الوصاية به كأحد أحسن التطبيقات لأن يستخدمه الأشخاص المبتدؤون في عمل روت لهواتفهم.

 

برنامج روت للاندرويد كامل

يقوم العديد من الأشخاص المستخدمين لأجهزة الاندرويد بالبحث عن التحميل لبرنامج يختص بعمل روت للاندرويد يكون كاملا؛ وذلك من أجل عمل روت لهواتفهم.

وتوجد العديد من البرامج الضعيفة التي تقوم بعمل روت للاندرويد 0.7 بدون كمبيوتر والتي تكون ليست كاملة ولا تقوم بعمل روت للهواتف بشكل كامل, وتم التوفير لتطبيق احترافي من أجل العمل لكل الهواتف الذكية وكذلك الصينية ويقوم بالدعم لكل الأجهزة.