ما هو رقم خدمة العملاء بنك الراجحي للأفراد لتقديم الشكاوى

كاتب مُشارك: Rima Alahrashi
عدد الزيارات 189
ما هو رقم خدمة العملاء بنك الراجحي للأفراد لتقديم الشكاوى

رقم مصرف الراجحي الدولي لتقديم الشكاوى. إنه رقم مجاني. ويعد من أبرز الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لعملائه. إذا كنت من المهتمين بما تقدمه أهم المصارف العالمية من خدمات لعملائها فتهيأ معنا لرحلة مفيدة. لنتعرف من خلالها على أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لتحقيق الراحة للعملاء.

الكثير من الجوائز من نصيب مصرف الراجحي

  1. لابد أنك ستتفاجأ عندما تسمع بأهم ميزات بنك الراجحي في السعودية. إنه أكبر البنوك حول العالم. يدير أصولاً تصل حتى 125 مليار دولار. برأسمال 6.67 مليار دولار. ويسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه. متمتعاً بخبرة تفوق الستين عاماً. حيث تأسس في عام 1957 مرتكزاً على مبادئ المصرفية الإسلامية.

    إذا كنت من سكان السعودية وتبحث عن فرصة عمل في مجال المصارف فقد يكون بنك الراجحي أفضل أهدافك. حيث تعد الموارد البشرية المميزة في العمل من الرجال والنساء من أهم اهتمامات المصرف. فهو يهدف إلى أن يصبح وجهة العمل المفضلة للكثيرين في جميع أعمال وأنشطة المصرف. ويقدم البنك اليوم تدريبات تشمل الجوانب المتعلقة بالحوكمة والتقنية والقيادة والإدارة، كما يقوم بتطبيق أدوات تقييم المواهب لكل من موظفي الإدارة العامة وموظفي شبكة الفروع.

    وفقاً لمجلة التمويل الدولية (IFM)، فقد نال مصرف الراجحي العديد من الجوائز. أهمها جائزة أفضل تطبيق مصرفي للهواتف المحمولة وجائزة أفضل فريق تواصل اجتماعي يهتم بالعملاء لعام 2017 في السعودية.

الرقم المجاني لخدمة العملاء

  1. اتصل على رقم بنك الراجحي المجاني للجوال في أي وقت تحتاج فيه لطرح المشكلات التي تتعرض لها بخصوص معاملاتك المصرفية. إذا كنت من عملاء بنك الراجحي الجدد فاتصل على الرقم (8001241222). إنه رقم موحد مجاني مخصص للعملاء الجدد. أما العملاء الحاليين فيمكنهم الاتصال على الرقم (8001248880). إنه رقم عملاء الخاصة والتميز. أما للتواصل من خارج المملكة فاتصل على الرقم (+966114603333). إنه الرقم الدولي للعملاء.

    ولا تقلق كثيراً إذا تعرضت يوماً للاحتيال أو سرقة بطاقة الصراف الخاصة بك. فما عليك سوى الاتصال على الرقم 920003344(966+). حيث تمكنك أرقام الراجحي من العثور على جميع الحلول لمشكلاتك بأسرع وقت ممكن. وسيعالج بنك الراجحي الشكوى التي قمت بتقديمها بأفضل الطرق وأسرعها.

كيف تسجل في خدمة الراجحي؟

  1. أينما كنت وكيفما كانت وجهتك وفي أي وقت، سيوفر بنك الراجحي عليك الجهد والوقت والمال من خلال تقديم خدماته الأفضل إليك. حيث خصص لك رقماً دولياً يمكنك من خلاله الاتصال من جميع أنحاء العالم. فقط اتصل على الرقم 920003344(966+) لتقديم أي شكوى أو بلاغ، بالإضافة إلى التواصل مع البنك. تتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة يومياً.

    لكن في البداية عليك التسجيل في خدمة هاتف الراجحي باتباع الخطوات التالية:

    • عليك الاتصال من جوالك على رقم المصرف الدولي الموحد 920003344(966+)
    • اضغط الرقم 0 لاختيار خدمات أخرى
    • اضغط على الرقم 3 ثم الرقم 1
    • اكتب الرقم الخاص ببطاقة الصراف، ثم أدخل الرقم السري لبطاقة الصراف
    • اكتب آخر سبعة أرقام في حسابك المصرفي
    • اختر رقم سري يبدأ بصفر أو واحد

ما هي خدمات جوال مصرف الراجحي؟

  1. إذا كنت ترغب في التعرف على العروض الكثيرة التي يعلن عنها بنك الراجحي من وقت لآخر فما عليك سوى التسجيل في خدمة الرقم الخاص ببنك الراجحي.  ستمكنك هذه الخدمة من الاستعلام عن عروض التمويل وقيمة الأقساط وطريقة تسديد الأموال. كما يمكنك الرقم من الحصول على إجابات لمعظم استفساراتك. يمكنك أيضاً من خلال هذا الرقم إجراء معاملاتك المصرفية، بالإضافة للاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بحسابك أينما كنت ومن أي بلد حول العالم. كما يتيح لك هذا الرقم سداد فواتيرك الخاصة بالكهرباء، المياه والاتصالات. بالإضافة للاستعلام عن البطاقة الائتمانية ومعرفة قيمة الأموال المراد تسديدها. مع إمكانية تنشيط وإلغاء وإعادة إصدار بطاقة الائتمان الخاصة بك.

ما هي الطرق الأفضل للتواصل مع بنك الراجحي؟

  1. يمكنك التواصل مع مصرف الراجحي من خلال الموقع الرسمي الخاص به، أو من خلال حساب العناية بالعملاء الخاص بالبنك. كما يمكنك الاستفادة من الخدمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى سبيل المثال يقدم لك كل من موقعي الفيسبوك والتويتر الخاصين بهذا البنك أفضل ميزات التواصل لتقديم أجود الخدمات. ولابد لنا من تذكيرك بإمكانية متابعة حساب البنك الخاص بك بالتواصل عبر موقع الانستغرام. بالإضافة لإمكانية الاطلاع على المسؤولية الاجتماعية للبنك عبر موقع لينكدن.

    وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات الخاصة برقم خدمة العملاء في بنك الراجحي للأفراد، والطرق الأقصر والأسهل للتواصل مع هذا البنك. وتبقى خدمتك هدفنا وبوصلتنا الدائمة.