طريقة تحميل برنامج الأرنب للآيفون

كاتب مُشارك: اسماء انور
عدد الزيارات 395
طريقة تحميل برنامج الأرنب للآيفون

يعد برنامج الأرنب من البرامج الحديثة التي توفر لمستخدميه العديد من التطبيقات والألعاب بصورة مجانية بالإضافة لتوفير كل التحديثات أولا بأول ومن أهم ما يميزه تناسبه مع جميع أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام الios الخاص بالآيفون وهنا سنتعرف على طريقة تحميل برنامج الأرنب للآيفون فتابع.

طريقة تحميل برنامج الأرنب للآيفون

  1. وهنا سنتعرف على طريقة تحميل برنامج الأرنب البرتقالي ليتمكن مستخدمي الآيفون من تحميل البرنامج للاستفادة من أخر تحديثات التطبيقات والألعاب بصورة مجانية وذلك باتباع الآتي:

    1. لتتمكن من تحميل برنامج الأرنب على الآيفون يتعين عليك الاستعانة بأحد المتاجر الآتية متجر tweabox او متجر AppValley او متجرvShare والذي يمكن تحميله  باستخدام متصفح سفاري.
    2. قم بضبط الإعدادات الخاصة بجهازك بحيث تكون عامة تسمح للبرنامج بالعمل.
    3. ثم قم بتحديد كل من ملفات التعريف وكذلك إدارة الأجهزة.
    4. قم بتفويض البرنامج للعمل.
    5. قم بالضغط على الثقة.

    وهذه هي طريقة تحميل برنامج الأرنب للآيفون وأصبح الآن بإمكانك تحميل ما ترغب فيه من تطبيقات والعاب مجانية.

مميزات برنامج الأرنب

  1. وكما ذكرنا سابقا يوفر برنامج الارنب العديد والعديد من التطبيقات والألعاب بدون مقابل مع مراعاة التحديثات بصفة دورية للحصول على أفضل خدمة وحتى بدون القيود المفروضة  من قبل الشركات المصممة لتلك التطبيقات.

    كما أن أهم ما يميزه هو تناسبه مع مختلف أنظمة التشغيل سواء الخاصة بالهواتف الذكية كالاندرويد أو أجهزة الكمبيوتر، وكل هذا يوفره بكل سهولة لان تصميمه مقارب ومشابه لجوجل بلاي؛ كما لا يتطلب كسر جهاز الحماية الخاص بجهازك وأيضا يقوم بالتنظيف للذاكرة المؤقتة والتخلص من العناصر الضارة.

 المشاكل الشائعة عند استخدام الأرنب

  1. وفيما يلي سنتعرض لأشهر المشاكل الشائعة  التي قد تواجه مستخدمي البرنامج ونتعرف على طرق حلها:

    1. فشل تحميل الارنب tutu app في الوقت الحالي: ولحل تلك المشكلة نقوم بإعادة ضبط الإعدادات بالجهاز الخاصة بالشبكة ثم نقوم بإعادة تحميل البرنامج مرة أخرى.
    2. فشل تثبيت التطبيقات من برنامج الأرنب: في هذه الحالة يتعين عليك مسح الذاكرة الخاصة بالتخزين المؤقت وذلك من إعدادات الجهاز أيضا ثم إيقاف البرنامج اجباريا ثم إعادة فتحه مرة أخرى.
    3. فشل تحميل البرنامج على الآيفون: يتم حل تلك المشكلة من اعدادات الجهاز بحيث تكون عامة مع القيام بتوثيق التعريف ببرنامج الارنب وبعد ذلك نحاول إعادة التحميل مرة أخرى.
    1. فشل تحميل الأرنب على الأندرويد: فما عليك الا أن تسمح بتحميل برامج من مصادر غير معروفة من الإعدادات الخاصة بالجهاز ثم محاولة إعادة تثبيته مرة أخرى.

هل برنامج الأرنب آمن

    • رغم ما يدور حول ذلك البرنامج من مخاوف بخصوص الأمان والخصوصية بسبب كثرة الأذونات التي يطلب الموافقة عليها ليكتمل التحميل الا انه لم يظهر إلا الآن أي شكاوى سوء استخدام تلك المعلومات.

     

  1. وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل برنامج الأرنب على الآيفون وتعرفنا على ما يميزه و تطرقنا لأشهر المشاكل الشائعة في التعامل مع البرنامج.