ماهو كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات وأكواد اتصالات المجانية

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 97
ماهو كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات وأكواد اتصالات المجانية

تقدم شركة اتصالات لشبكة التليفون المحمول مجموعة متنوعة من الأكواد المجانية التي يمكن أن يستفيد منها المستخدم في الوصول إلى الكثير من المعلومات الهامة، ونجد أن من أكثر الأسئلة الشائعة بين مستخدمي شبكة اتصالات سوا سؤال ما هو كود الاستعلام عن الرصيد وذلك لتنوع الأنظمة التي تقدمها الشركة، التي تناسب كافة الفئات وتوفر لهم ما يحتاجون إليه، فقد يحتاج البعض إلى باقات توفر له خدمة الأنترنت في أي مكان وبسعر مقبول، وقد يحتاج الأخر إلى باقة تحتوي دقائق للمكالمات الطويلة.

 

ما هو كود الاستعلام عن الرصيد

  1. ما هو وكود الاستعلام عن الرصيد هو أكثر الأسئلة شيوعًا، ويحتاجه المستخدم لمتابعة الرصيد والقدر المستخدم من الباقة المشترك بها، وتوجد طريقتان للاستعلام عن رصيد اتصالات وهما كالتالي:

    كود الاستعلام عن رصيد اتصالات بواسطة رسالة

    يمكن معرفة الرصيد المتبقي في خط اتصالات سوا عن طريق الخطوات التالية:

    1. طلب كود *166#.

    2. سيتم إرسال رسالة تخبرك بالمتبقي من الرصيد.

    رقم استعلام عن رصيد اتصالات بواسطة مكالمة

    يمكن معرفة القدر المتبقي من رصيد بيانات سوا عن طريق الاتصال برقم 1500، وسوف يتواصل معك واحد من موظفي خدمة العملاء ليجيب على سؤالك.

     

معرفة المتبقي من باقة سوا

  1. بعد معرفة الإجابة على سؤال ما هو كود الاستعلام عن الرصيد يمكن اعتبار سؤال كيفية معرفة المتبقي من باقة سوا؟ بأنه أحد الأسئلة الأكثر تكرر أيضا، ويمكن الإجابة على هذا السؤال باتباع الخطوات التالية

    1. قم بإرسال رسالة إلى الرقم 920.

    2. اكتب داخل الرسالة كود 2220.

     

كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات واكواد اتصالات المجانية

  1. قامت شريكة Stc بالمملكة العربية السعودية بإتاحة العديد من الطرق البسيطة والأكواد، التي تيسر على العملاء متابعة رصيدهم ومعرفة المتبقي منه، بالإضافة إلى معرفة رصيد البيانات stc، والاستعلام عن بيانات اس تي سي، كما يمكنهم الاختيار بين الباقات والعروض المتنوعة والمختلفة التي تطرحها الشركة، وذلك عن طريق الأكواد التالية:

    1. كود خدمة العملاء

    كود خدمة العملاء في سوا اتصالات السعودية هو 1100، ويمكن من خلاله التواصل مع أحد مسئولي خدمة العملاء؛ للرد على أي استفسار وحل أي مشكلة تواجه العميل.

    2. تطبيق ماي Stc سوا السعودية

    كما يمكن استخدام تطبيق ماي Stc (My Stc) الذي وفرته الشركة لخدمة المستخدمين، ليسهل عليهم معرفة كل التفاصيل التي تخص خط الهاتف.

    3. موقع خدماتي الرسمي سوا السعودية

    ويمكن الدخول إلى موقع خدماتي الذي أطلقته شركة اتصالات Stc بالمملكة العربية السعودية، والذي يعد من ابسط الطرق وأسرعها للحصول على الخدمة المرغوبة.

    4. كود معرفة قيمة فاتورة الموبايل

    عن طريق إرسال رسالة إلى الكود 111 يمكن معرفة قيمة الفاتورة المستحقة للجوال.

    5. كود تفعيل الخدمات سوا السعودية

    يمكن تفعيل جميع الخدمات المتاحة على خط الجوال من خلال استخدام الكود 900 عن طريق إرسال رسالة، كما يمكن وقف تفعيل الخدمة بإرسال كود الإيقاف لنفس الرقم.

     

كيف اعرف كم باقي في باقة النت سوا

  1. يمكن معرفة المتبقي في باقة النت سوا من خلال تطبيق ماي Stc أو موقع خدماتي أو الاتصال بخدمة العملاء على رقم 1100.

    يرى الكثير من المستخدمين أن شركة اتصالات stc سوا هي أحد الشركات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية، فهي تقدم مجموعة من العروض والمميزات التي تلبي احتياجات العملاء، ولكن يحتاج العديد من المستخدمين إلى معرفة ما هو كود الاستعلام عن الرصيد بالإضافة إلى الأكواد المجانية الأخرى.