هل الترويج للتسويق بالعمولة محظور في فيسبوك

هل الترويج للتسويق بالعمولة محظور في فيسبوك سؤال يطرحه الكثير ويريد الإجابة عليه، فإن من المعروف أن التسويق بالعمولة تكون المعاملة فيه بين كل من الشركة المنتجة والمسوق، حيث يعرض المسوق المنتج ويستقبل طلبات العملاء على الرقم الخاص به، وعند الطلب يكتب بيانات العميل ويرفع الطلب إلى الشركة، وبعد ذلك يكون دور الشركة في إتمام عملية البيع وتوصيل المنتج للعميل، ويأخذ المسوق عمولته، ويسمح بهذا النوع دون قيود.

ولكن الترويج للتسويق بالعمولة فإن الفيسبوك يحظر الإعلانات عن أسلحة أو أي من الإعلانات التي ينتج عنها مساءلة قانونية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل الترويج للتسويق بالعمولة محظور في فيسبوك

عند تسويق منتج ما على الفيسبوك والقلق والتفكير في أن هل الترويج للتسويق بالعمولة محظور في فيسبوك، فلا بد من معرفة أن التسويق لا بد أن يكون بطريقة أخرى غير طريقة وضع الرابط الخاص بالمنتج، فهذا يحظر فعله، ويمكن فعل طريقة مبادلة وهي إنشاء صفحة هبوط ووضع الرابط الخاص بها على صفحة الفيسبوك.

ومن أفضل الطرق أمانًا في التسويق بالعمولة في كل من الفيسبوك وجوجل هو أن تعتمد على إنشاء صفحة هبوط لتقوم بعملية العرض للمنتجات عليها.

ماهي المهارات التي ستحتاجها من أجل العمل في التسويق على فيسبوك لا بد من توافر بعض المهارات في الشخص الذي يريد أن يقوم بالتسويق في الفيسبوك، وهي:

  • قدرة الشخص على أن ينشئ صفحات في فيسبوك ويديرها.
  • أن يكون بإمكان الشخص أن يصمم صور تلفت انتباه العملاء، ويكتب بوستات تختلف عن غيرها من المنشورات.
  • قدرته على أن ينشر الصفحة بسهولة، ويحصد الكثير من اللايك.
  • أهم مهارة وهي اقناع العميل بالمنتج وبيعه له.

كم من الوقت سأحتاج لكي أبدأ العمل في التسويق على فيسبوك

هذا الأمر لا يحتاج إلى تفكير في بدايته، ولا حتى القلق من تحضير دراسة له، كل ما عليك إنشاء صفحة والبداية في نشر ما سوف تسوق له، مع صور تعبر عنه، وبإمكانك أيضًا إنشاء جروب فيسبوك للتسويق.

أيهما أفضل صفحة الفيسبوك أم جروب على الفيسبوك من أجل تسويق المنتجات

لكل منهما مميزات وعيوب أيضًا، فإذا كنت سوف تسوق بطريقة المقالات للدعاية وبدون أي دخول في التفاصيل، فإن الصفحة تكون في هذه الحالة هي الأفضل.

أما بالنسبة للجروب فيمكنك من التواصل المباشر والشخصي مع العملاء.

ويوجد الأفضل من الطريقتين السابقتين وهو أن تقوم بإنشاء صفحة أولًا وتكون هي واجهتك الرسمية أمام العملاء، وبعد ذلك تنشئ جروب وبعدها تقوم بالربط بينهما، وذلك عن طريق استخدام خاصية الربط الموجود في الفيسبوك.

من أين تأتي أرباح التسويق على فيسبوك

يكون المصدر الرئيسي للربح هو الشركات المنتجة لما يتم التسوق إليه، وبذلك فإن كلما زاد عدد متابعين صفحتك التي تعرض عليها المنتجات، فسوف يزيد بالمقابل ربحك.

قم بإظهار إلمامك بكل ما يخص منتجك المعروض على صفحتك، لكي تقوم بزيادة أعداد المتابعين وبالتالي زيادة أرباحك من الشركة.

بذلك نكون قد أجبنا على السؤال المطروح من المسوقين بالعمولة هل الترويج للتسويق بالعمولة محظور في فيسبوك، فإذا كنت ستسوق للمستخدمين الأجانب فعليك زيارة موقع أمازون أو كليك بانك، وإذا كان المستخدمين عرب فهناك موقع سوق. كوم وهو الأفضل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد