منع جهات الاتصال من معرفة حسابك على تويتر Twitter

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 68
منع جهات الاتصال من معرفة حسابك على تويتر Twitter

من المهم جدًا فهم واستخدام برامج التواصل الاجتماعي التي تختصر المسافات والمواقع، وتخدم عملنا اليومي، يعد Twitter أحد أهم هذه التطبيقات ولكن قد ترغب في منع جهات الاتصال من معرفة حسابك على تويتر Twitter الخاص بك، ويرجع ذلك لسبب أو لآخر يمكنك من خلال Twitter مشاركة آرائك حول أهم الموضوعات والأخبار التي تحدث في جميع أنحاء العالم، لأنها تعتبر من أهم الشبكات المخصصة لموقع Weibo ومتابعة الأحداث الكبرى وخدماتها.

منع جهات الاتصال من معرفة حسابك على تويتر Twitter

  1. يمكنك منع جهات الاتصال على أجهزة Android و iOS على النحو التالي:

    1. افتح تطبيق Twitter، ثم ابحث عن ثلاثة رموز تنقل أفقية صغيرة في الأعلى، وانقر عليها.
    2. سيكون لديك قائمة، حدد “الإعدادات والخصوصية”، ثم انقر فوق “الخصوصية والأمان”، وستكون هناك خيارات للاكتشاف وجهات الاتصال، والنقر عليها، ثم تحديد “إلغاء” في المربع المجاور لها، لذلك ألغيت القدرة على اكتشاف والعثور على حساب Twitter الخاص بك عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
    3. بالنسبة لأجهزة iOS، الخطوات هي نفسها بالنسبة لأجهزة Android، ولكن بدلاً من الضغط على أيقونة التنقل، انقر فوق أيقونة حسابك واتبع نفس الخطوات المذكورة أعلاه، ثم اسحب شريط المزامنة وتحقق لمنع جهات الاتصال من معرفة حساب Twitter الخاص بك.

أين اجد جهات الاتصال في تويتر

  1. إذا قمت بإضافة عملية استرداد جهات الاتصال الخاصة بك إلى حساب Twitter الخاص بك، فيمكنك عرض جهات الاتصال من خلال متصفحك.

    • بعد تسجيل الدخول إلى المتصفح انقر فوق الإعدادات.
    • ثم انقر فوق اتصال سيُظهر لك المستورد عبر Gmail أو أي بريد آخر أو عبر الهاتف.
    • انقر فوق إظهار لإظهار جهات الاتصال الخاصة بك.

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

  1. ولقد تم ذكر كافة المعلومات عن منع جهات الاتصال من معرفة حسابك على تويتر Twitter ويمكنك أيضا معرفة اسم الحساب من رقم الهاتف من خلال الخطوات التالية، ويجب على الشخص الذي تبحث عنه معرفة رقم هاتفه الصحيح:

    • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة Twitter
    • اكتب البيانات بالاسم وكلمة المرور واسم تسجيل الدخول
    • أدخل رقم الهاتف في مربع البحث “حاول البحث عن أشخاص أو موضوعات أو كلمات رئيسية”

    النقر للبحث سيظهر لك قائمة بالأسماء المقترحة، يمكنك تحديد هذا الشخص والمتابعة معه، من خلال هذه الخطوات، يمكنك بسهولة التواصل مع الآخرين على منصة تويتر.

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

  1. يسمح البرنامج الاجتماعي “Twitter” للمستخدمين بربط حساب Twitter واحد فقط برقم هاتف واحد ولا يمكن استخدام رقم الهاتف هذا ولقد تم ذكر كافة المعلومات عن منع جهات الاتصال من معرفة حسابك على تويتر Twitter ولفتح حسابات متعددة يمكن للمستخدمين العثور على الحساب المرتبط برقم الهاتف على Twitter بالطرق التالية:

    • أدخل الرابط على منصة Twitter.
    • انقر فوق “نسيت كلمة المرور”.
    • أدخل رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه.
    • انقر فوق “بحث”.
    • انقر فوق “كيفية إرسال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك”.
    • اتبع التعليمات لإكمال العملية لتسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط برقم الهاتف الذي أدخلته.

  1. يصعب عليك البحث عن الحسابات من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر بطريقة رقم الهاتف بشكل مباشر أو عن طريقة البريد الالكتروني، ولكن يسهل عليك البحث عن طريق اسم المستخدم بشكل مباشر وسهل، ويعتبر تويتر من أكثر المواقع استخداما وافضلهم بين كثير من المستخدمين والمتابعين.