أقوى مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

كاتب مُشارك: بتول صالح
عدد الزيارات 103
أقوى مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يعتبر ربح المال من مشاهدة الإعلانات أحد مصادر الرزق التي يميل إليها الكثير من الناس. ولكن من الضروري الانتباه التام إلى وثوقية هذه المواقع. حيث يوجد البعض منها يعمل على إضاعة وقت وجهد المستخدم دون أي مقابل مادي. لذلك من الضروري التعرف على أفضل هذا المواقع من خلال مقالنا التالي. 

 

أقوى مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 

  1. تعد أفضل الطرق وأسهلها للحصول على الربح عن طريق الإنترنت هي مواقع ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات، التي يبلغ الربح فيها أكثر من 4 دولار يوميًا. حيث كل ما عليك القيام به هو مشاهدة الإعلانات لفترة زمنية معينة مقابل أجر مادي محدد. ويوجد الكثير من المواقع الصادقة لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات، حيث تقوم بدفع كل مستحقات المستخدم من المال، ومن هذه المواقع نذكر: 

موقع NEOBUX لربح المال من الإعلانات 

  1. يعد هذا الموقع من أكثر المواقع أمانًا ونجاحًا على مستوى العالم، وأحد أقدم المواقع في مجال الربح من خلال مشاهدة الإعلانات. حيث تستطيع بعد التسجيل في هذا الموقع البدء مباشرة في مشاهدة الإعلانات عن طريق الضغط على View Advertisements  

    بعد الانتهاء من مشاهدة الإعلانات تكون نتيجة تلك المشاهدات على شكل نقاط تسمى Adprize. حيث يضغط عليها بعد الانتهاء من المشاهدة، إذ من الممكن الحصول على عدد من النقاط تتراوح بين 10 و10000نقطة يمكن تحويلها إلى أموال. بالإضافة إلى ذلك يوجد لعبة الحظ التي نستطيع من خلالها ربح مبلغ من المال يتراوح بين 0.25 إلى 50دولار. 

    مع العلم يكون الربح المادي قليل في بداية التسجيل داخل هذا الموقع، ولكن مع الزمن سوف يزداد عدد الإعلانات والتي ينتج عنها زيادة في الربح. كما أن دعوة الأصدقاء لتسجيل في هذا الموقع سوف تؤدي إلى زيادة المردود المادي نتيجة مشاهدتهم للإعلانات بشكل يومي. ومن الجدير بالذكر يكون تسجيلهم من خلال الموقع الخاص بك، والذي يسمى رابط الإحالة Referral، لذلك كلما دعوت أشخاص أكثر سوف تحصل على ربح أكثر. 

    وتظهر مدى مصداقية هذا الموقع من خلال المردود المادي القليل في البداية وزيادته بشكل تدريجي مع مرور الزمن، كما تسحب الأموال الخاصة بكل شخص عن طريق حساب في موقع  paypal أو موقع  payza أو موقع Netter أو من خلال حساب في البنك. 

موقع  Timebucks لربح المال من مشاهدة الإعلانات 

  1. يعتبر أهم موقع لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات وأصدقها بشهادة الكثير من المستخدمين، حيث يعتبر موقع متكامل لاحتوائه على طرق ربح مختلفة التي نذكر منها ما يلي: 

    • ربح من خلال مشاهدة الفيديوهات وحل أكواد الكابتشا . 
    • الربح من خلال مشاهدة الإعلانات. 
    • الربح من خلال الاستطلاع ومتابعة بعض المواقع الموجودة ضمن المنصات. 

    بالإضافة إلى احتواء الموقع على مسابقات أسبوعية يتم بواسطتها اختيار 30 فائز للحصول على جوائز مالية، كما من الممكن الحصول على الربح عن طريق الريفيرال حيث يحصل الشخص عل 15% من أرباح الأشخاص المسجلين من خلاله. 

موقع Coinpayu الخاص بربح المال من مشاهدة الإعلانات 

  1. يعد من أصدق المواقع إذ لا يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة التي توجد في مواقع أخرى. إذن بالتأكيد ستحصل على المال مقابل مشاهدة إعلانات ممتعة. ويتراوح الربح بين 300 إلى 1000ساتوشي في اليوم الواحد، وقد يصل إلى 10000 ساتوشي عند إضافة العروض اليومية. مع العلم يمكن الحصول على الأموال عن طريق موقع Biticoin أو موقع Payeer أو محفظة Faucetpay أو Litecoin أوEthereum . علاوة على ذلك يبلغ الحمد الأدنى لسحب الأموال من هذا الموقع 1 دولار. 

موقع  InboxDollar لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات 

  1. يعتبر هذا الموقع من أسرع المواقع التي نستطيع من خلالها الحصول على الأموال، حيث يعرض الكثير من الإعلانات بشكل يومي. وكغيره من المواقع المشابهة كلما زادت نسبة مشاهدة الإعلانان زاد المردود المادي. ولكن يقدم الموقع 5 دولار كهدية عند التسجيل في موقع InboxDollar. 

    كما يحتوي هذا الموقع على مصادر أخرى لربح الأموال من خلال ممارسة العديد من الألعاب أو متابعة بعض المواقع من خلاله أو الإجابة على الاستطلاعات. بالإضافة إلى ذلك يمكن الربح أيضًا من خلال المتصفح الخاص بالشخص، حيث يحصل على مردود مادي بعد كل 4 عمليات بحث. 

    وتسحب الأموال من هذا الموقع عن طريق  Google  Chroomeباستخدام برنامج VPN فقط أو عن طريق متصفح  Opera الذي يحتوي على خاصية VPN التي نستطيع تفعيلها من خلاله.

موقع  Clix blue الخاص بربح المال من الإعلانات 

  1. يمكننا الحصول على الربح في هذا الموقع بعدة طرق على سبيل المثال مشاهدة مواقع الفيديو، ومشاهدة الإعلانات. كما نستطيع الربح من خلال رابط الإحالة الخاص بدعوة الأصدقاء لتسجيل في هذا الموقع. فكلما شاهد الأصدقاء المسجلين في هذا الموقع الإعلانات كلما ازادت نسبة الربح. 

     ومن الجدير بالذكر يمكن سحب الأموال من هذا الموقع من خلال حساب بنك، أو حساب على موقع Paypal أو موقع  Payza أو موقع Netteller. 

موقع  Picoclix الخاص بربح المال من الإعلانات 

  1. هذا الموقع غير معروف كثيرًا باعتباره من المواقع الجديدة. ويقدم 25 إعلان بشكل يومي، ولكن كلفة الإعلانات فيه مرتفعة بالمقارنة مع مواقع أخرى. حيث تصل كلفة الإعلان الواحد فيه إلى 0.0004 دولار، في حين تصل تكلفة الإعلانات الأخرى إلى 0.0002 دولار. وتختلف نسبة الأرباح من الريفيرال باختلاف العضوية، ولكن تصل نسبة الربح إلى 50%من أرباح الرسيفرات. وتسحب الأموا المستحقة من خلال Payeer أو Perfect Money 

    ومن الجدير بالذكر أنه عند الحصول على الأموال للمرة الأولى يجب تقديم إثبات إلى موقع  Picoclix أو إثبات إلى موقع Netbusinessrating حتى نستطيع الحصول على الدفعة الثانية من الأموال.