مواقع تسوق عالمية الدفع عند الاستلام 2021

كاتب مُشارك: أسماء محمد
عدد الزيارات 272
مواقع تسوق عالمية الدفع عند الاستلام 2021

مواقع تسوق عالمية الدفع عند الاستلام 2021 انتشرت في ذلك الوقت بسبب مميزات الدفع عند الاستلام الذي يسهل من عملية التسوق ويشجع الناس على شراء كل ما يحتاجون إليه بدون تردد وبكل ثقة، حيث أن الشخص لن يدفع أي مقابل إلا بعد الاستلام مما جعل الناس يسارعون على استخدام التسوق عبر الإنترنت أكثر.

 

 

 

 

 

 

 

مواقع تسوق عالمية الدفع عند الاستلام 2021

  1. يوجد العديد من المواقع العالمية للتسوق والتي تحمي خصوصية العملاء وتوفر لهم خاصية الدفع عند الاستلام حتى لا يتعرض الشخص للاحتيال أو السرقة، ومن أهم هذه المواقع ما يأتي:

    موقع أمازون

    يعتبر أحد المواقع العالمية والتي تقدم العديد من المنتجات والخدمات الأجنبية والعربية، ويمكن طلب منتجات من الموقع من أي مكان حول العالم، كما يتوفر فيه خدمة لشحن وتوصيل الطلبات إلى المنزل.

    موقع ايباي

    هو موقع أجنبي كبير يدخل في المنافسة مع أمازون، وسبب الشهرة الكبيرة التي حصل عليها بسبب المزادات التي كانت تقام على الموقع ويقوم بعرض الكثير من المنتجات بأسعار مناسبة.

    موقع بان جوود

    موقع تسوق صيني يوفر العديد من المنتجات التي يحتاجها الكثير من الناس من جميع دول العالم وخاصةً الدول العربية، ويحتي الموقع على أقسام متعددة مثل، الملابس والإلكترونيات والاكسسورات.

مواقع الدفع عند الاستلام الكويت

  1. موقع نمشي

    أحد المواقع الكويتية وهو موقع متخصص في الأزياء والإكسسوارات، كما يمكن التعامل مع الموقع باللغة العربية والإنجليزية، وعند طلب المنتجات يتم توصيلها للمنزل ويكون الدفع إلكتروني باستخدام البطاقة الائتمانية أو الفيزا.

    موقع ناس

    موقع متخصص في الملابس والإكسسوارات النسائية والرجالية، وهو موقع متميز يقدم المنتجات بأعلى جودة وبأقل الأسعار، ويمكنك الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية أو الباي بال.

    موقع STYLEBOP

    أحد المواقع الهامة المختصة في مجال الأزياء والملابس العصرية بأحدث الموديلات والتصميمات، ويمكن طلب المنتج والتأكد منه عند الاستلام وفي حالة الرغبة في تبديل المنتج أو إرجاعه، يمكنك ذلك بكل سهولة.

أفضل مواقع التسوق العالمية

  1. موقع جير بيست

    أحد مواقع التسوق العالمية المتخصص في تسويق وبيع العديد من المنتجات مثل الإلكترونيات والهواتف والأزياء، ولكنه موقع أجنبي لا يستخدم اللغة العربية ولكن له العديد من الامتيازات التي يقدمها.

    موقع وول مارت

    يستطيع كل شخص حول العالم من التسوق والدخول على هذا الموقع مهما كان عمره، ويقدم الموقع منتجات متنوعة مثل مستلزمات المطبخ والإلكترونيات وألعاب الأطفال وغيرها من المنتجات.

    موقع سوق دوت كوم

    من المواقع المصرية الشهيرة في مجال التسوق الإلكتروني، والذي بدأ عمله منذ أكثر من عشر سنوات ويقدم منتجات متنوعة، ويقدم الموقع التخفيضات والخصومات للعملاء.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في لبنان

  1. موقع Next

    من أشهر مواقع تسوق عالمية الدفع عند الاستلام 2021 وهو موقع متخصص في ملابس الأطفال والنساء والرجال بجميع الموديلات والأشكال، بالإضافة إلى الأحذية والمفروشات لأشهر الماركات.

    موقع Jollychic

    من مواقع التسوق المشهورة حول العالم، وهو موقع متكامل يحتوي على العديد من الأقسام مثل مستحضرات التجميل والملابس والإلكترونيات والأطعمة المختلفة والملابس الرياضية وأقسام أخرى كثيرة، ويقوم الموقع بشحن المنتجات لأي مكان حول العالم مع إمكانية الدفع عند الاستلام.

    موقع SHEIN

    من المواقع المشهورة في لبنان وهو موقع صيني ومتخصص في مجال الأزياء ومستلزمات المرأة، ويتميز الموقع بخصوماته وأسعاره التي لا تقبل المنافسة.

    مواقع تركية الدفع عند الاستلام

    موقع VIP BRANDS

    من اشهر مواقع التسوق في تركيا وهو موقع خاص بالأزياء والملابس النسائية والرجالية وعطور وإكسسوارات والساعات والنظارات مع أحدث الموديلات والتصميمات.

    موقع ADL

    أحد المواقع التركية خاص بتقديم أرقى وأجود الملابس بأحدث التصميمات، ويتميز هذا الموقع بأسعاره الرخيصة والشحن المجاني للمنتجات، ويتعامل الموقع باللغة التركية والأجنبية.

    موقع دينز بوتيك

    يتميز هذا الموقع بوجود عدة مواقع أخرى متفرعة منه كما يقوم بشحن المنتجات إلى جميع دول العالم المختلفة، وهو موقع نسائي يوجد به عدة أقسام متوفرة حتى يوفر كل ما تحتاجه المرأة.

    موقع مودانيسا

    من اشهر مواقع التسوق التركية وهو خاص بالمجال النسائي حيث يعرض الموقع مجموعة من أحدث الموديلات والملابس العصرية التي تناسب جميع الأذواق بأقل الأسعار وأعلى جودة.

    خلال الفترة الأخيرة ظهر العديد من مواقع تسوق عالمية الدفع عند الاستلام 2021 والمختصة في العديد من المجالات حيث أصبح الدفع عند الاستلام من الأشياء التي أعطت للناس الثقة في التسوق عبر الإنترنت، وقدرته على التأكد من منتجاته قبل الدفع.