كيف احصل على امتحان تحديد مستوى اللغة الألمانية أون لاين

كاتب مُشارك: أية سعد
عدد الزيارات 777
كيف احصل على امتحان تحديد مستوى اللغة الألمانية أون لاين

إن تحديد مستوى اللغة الألمانية أمر ضروري للغاية لكل شخص مهتم بإتقان تلك اللغة، إذ أن امتحان تحديد المستوى هو الطريق نحو معرفة مستوى التعلم المناسب للشخص فهناك من يحتاج إلى المستوى الأول وهناك من يحتاج إلى مستوى متقدم وأكثر تعمقًا في اللغة والفيصل إجراء الامتحان.

 

 

 

امتحان تحديد مستوى اللغة الألمانية أون لاين

  1. عبر بضع دقائق قليلة يمكن معرفة المستوى الخاص بالشخص في اللغة الألمانية إذ أن كثير من المواقع المتخصصة في تعليم الألمانية تتيح امتحانات دقيقة خاصة بتحديد المستوى يتم الحصول على نتيجتها بشكل فوري دون الحاجة للانتظار وبناء على نتائج تلك الامتحانات يتم اختيار مستوى دراسة الألمانية حيث أن تعلم الألمانية مقسم إلى مستويات عديدة.

معاهد معتمدة لتعليم الألمانية

  1. من أشهر المعاهد التي يمكن اللجوء إليها من أجل تعلم الألمانية وكذلك الحصول على شهادات معتمدة في إتقان اللغة الألمانية معهد جوته وهو جهة رسمية موثقة ومعترف بشهاداتها عالميًا إذ أنه أفضل مكان يمكن الحصول عبره على شهادة إتقان الألمانية ويمكن الدراسة في هذا المعهد في أحد المقرات التابعة له أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني ومواصلة تعلم الألمانية أون لاين عبره مع أفضل المعلمين وخبراء التدريس من ذوات المهارات والخبرة الواسعة بطرق التدريس الحديثة.

    كذلك هناك معهد telc وهو من معاهد اللغات المتميزة ويوفر فرص رائعة للحصول على شهادات إتقان الألمانية عبره سواء للمستوى الأول أو لما يليه من مستويات أخرى، وهذا المعهد يقدم امتحانات دقيقة وذات جودة قياسية ممتازة لكل جوانب اللغة الألمانية سواء من الناحية الكتابية أو الشفهية ويتم تقديم شهاداته كمستند رسمي في المصالح الحكومية داخل ألمانيا.

شرط إتقان الألمانية للحصول على الإقامة

  1. كما هو معروف في ألمانيا يشترط أن الوافد متكلم جيد بالالمانية ومتقن لها بوجه عام ويجب إثبات ذلك عبر شهادات تحديد مستوى موثقة من معهد معتمد، لذلك يسارع جميع الشباب الوافد أو الراغب في الهجرة إلى أحد المدن الألمانية إلى الالتحاق بمعهد متخصص في تعليم الألمانية، وفي خلال فترة وجيزة يتم دخول امتحان المستوى والحصول على الشهادة في مدة قصيرة وعلى حسب درجات الشخص يتم قبول الشهادة فبعض الشهادات المعتمدة يشترط للحصول عليها أن يكون مجتاز الامتحان حاصل على ما يقارب الستين بالمئة وإلا لا قيمة للشهادة.

    ألمانيا حلم كبير للعديد من الأفراد الطموحين والراغبين في تغيير نمط حياتهم كليًا، فإذا كنت واحد من هؤلاء فلا تترك أي ثغرة تحول دون حصولك على الإقامة الألمانية وأعلم أن امتلاك لغة ألمانيا قوية هو الطريق إلى الإقامة والحصول على عمل مناسب والتمكن من التعايش مع نمط الحياة الألمانية، فسارع إلى تحديد مستواك في الألمانية واجتهد للحصول على شهادة معتمدة.