ما هو رقم تداول الراجحي الجديد وطرق التواصل مع الراجحي المالية

كاتب مُشارك: Ahmad Salamon
عدد الزيارات 95
ما هو رقم تداول الراجحي الجديد وطرق التواصل مع الراجحي المالية

لا يمكن أن تكون مواطناً في المملكة العربية السعودية ولا تملك معلوماتٍ عن بنك الراجحي فهو بنكٌ قائمٌ على مبادئ الشريعة الإسلامية أسّسه الأخوة صالح وسليمان وعبد الله ومحمد بن عبد العزيز الراجحي عام 1957، إذ يبلغ رأس ماله 25 مليار ريال سعودي، يملك البنك خمسمئة فرع في أنحاء المملكة العربية السعودية، في هذه المقال سنتعرف على رقم تداول الراجحي الجديد وطرق التواصل مع الراجحي المالية للاستفسار عن الخدمات التي يقدمها وأي سؤال يتبادر إلى الذهن متعلق بالأمور المالية التي يقدمها البنك لعملائه.

ما فائدة رقم تداول الراجحي؟

  1. لابدَّ أولاً من أن تدرك الرقم الخاص ببنك الراجحي الذي خصصه البنك لعملائه وذلك للاستفسار عن جميع الخدمات التي يقدمها البنك كأسعار الأسهم الحالية وكذلك الأصول في المحفظة الاستثمارية، وكل خدماتها المتعلقة بالتجارة والأسهم مما يجعل عملية الاستثمار أسهل ويضمن حصولك على كل المعلومات التي تحتاجها فيما يتعلق بتعاملاتك مع البنك بكل موثوقية وسلاسة.

رقم تداول الراجحي الجديد:

  1. إن اعتمادك على بنك الراجحي يجعل من عملية تداول الأسهم محلياً بسيطاً وسهلاً وقد عمل البنك على توفير أفضل خدمة لزبائنه وذلك عن طريق توفير محفظة الراجحي لشراء وبيع الأسهم الكترونياً ولكن لكي تتمكن من ذلك يشترط توافر حساب خاص بك، وكونك مسلماً ترغب في نيل رضا الله تعالى والالتزام بأوامره فإنَّ بنك الراجحي يضمن لك ذلك فهو يعتمد في قوانينه على الشريعة الإسلامية فيتجنب غسيل الأموال والمعاملات المالية التي بها شبهات الربا وغيرها، لقد خصص البنك هذا الرقم 00966920005856 للتعرف على جميع الخدمات المالية التي يقدمها البنك وكذلك الاستفسارات المتعلقة بعملية التداول داخل الصناديق الاستثمارية، كما يتميز بنك الراجحي بتقديم خدمة الإجابة السريعة كما يفتح باباً لتقديم كافة الشكاوى حول الخدمة التي يقدمها البنك.

كيف أتواصل مع الراجحي المالية؟

  1. لابد للحصول على الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي من التواصل معه وجعل البنك هذا الأمر يسيراً حيث وفر لزبائنه الكرام عدة طراق للتواصل معه وفي هذه الفقرة سنأتي على ذكر أهم هذه الطرق:
    • في حال كنت تمتلك هاتفاً نقالاً يعمل على نظام الأندرويد فقد وفر البنك تطبيقاً خاصاً به يعمل على هذه الأجهزة ويقدم هذا التطبيق كافة خدمات المصرف خاصة المتعلقة بعمليات بيع وشراء الأسهم، في حال رغبتك بتحميل التطبيق يمكنك ذلك عبر الدخول إلى الرابط التالي: ثم اضغط زر التحميل.

    • في حال كنت تملك هاتفا نقالاً من أجهزة شركة آيفون يمكنك الحصول على التطبيق الذي وفره البنك لعملائه للاستفسار عن المبادلات المالية وبيع وشراء الأسهم وذلك عبر الرابط التالي:ثم اضغط زر التحميل.
    • كما أن للبنك بريداً إلكترونياً يمكنك التواصل معه عبر إرسال رسالة للحصول على كافة المعلومات التي تحتاجها وذلك عبر البريد الإلكتروني التالي:
    • سوق الراجحي المالية: وذلك بالولوج إلى الموقع الرسمي لشركة الراجحي المالية وقم بإنشاء حساب في حال كنت لا تملك حساباً، وفي حال كنت تملك حساباً قم بتسجيل الدخول، ثم ابحث عن الخدمة التي تودُّ الحصول عليها وبذلك تحصل على جميع المعلومات التي ترغب بمعرفتها، يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للراجحي عبر الرابط التالي:
    حيث ستظهر لك الصفحة الرسمية للراجحي المالية.
    • رقم الراجحي التجاري: رقم يوفره الراجحي لعملائه وذلك في حال رغبتك بالتحدث إلى أحد مندوبي خدمة عملاء البنك والحصول على أجوبة على كافة استفساراتك وذلك بالاتصال على الرقم التالي 00966920005856.
    وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول رقم تداول الراجحي الجديد وطرق التواصل مع الراجحي المالية اسأل الله أن نكون قد وفقنا في إيصال المعلومة التي تحتاجها بيسر وسلاسة.