كيفية استخراج فيزا هولندا

استخراج فيزا هولندا من أسهل الأمور التي يمكن الحصول عليها نع أحد مكاتب أو شركات استخراج التأشيرات الأجنبية، لتسهيل الأمر على المواطنين الراغبين في قضاء أمتع اللحظات في هولندا، لذا من خلال ما يلي سوف نستوضح بعض الأمور الخاصة باستخراج تلك الفيزا دون مواجهة أي تعقيدات.

 

 

 

استخراج فيزا هولندا بسهولة

من أجل تسهيل الأمر على راغبي قضاء وقت ممتع، وأجازات شيقة مثيرة حارج نطاق البلاد بشكل عام، فإن فرصة السفر إلى هولندا جاءت على قائمة الدول، فهي من أكثر دول العالم التي توفر متعة حقيقية والكثير من عناصر الجذب السياحية.

ولكن من أجل اتمام السفر على أكمل وجه، يجب أولًا أن تكون مالكًا لتأشيرة سفر يمكنك من خلالها دخول الدولة والاستمتاع بكافة ما بها من وسائل ترفيهية تسعدك كثيرًا بتلك السفرة، هذا عن طريق استخراج فيزا هولندا عبر شركة توفر كافة الاجراءات بمنتهى البساطة.

ما نحتاج إليه عند استخراج الفيزا

  • لكي يمكن استخراج فيزا هولندا والحصول عليها بشكل سريع سهل، يجب أن تقوم بحجز موعد محدد من قبل المركز الموحد لاستخراج التأشيرات.
  • بعد ذلك يتم ملئ الاستمارة الخاصة ببيانات الشخص الراغب في الحصول على التأشيرة، وتجهيز كافة الوثائق والمستندات الخاصة باستخراج الفيزا.
  • ثم الذهاب للجهات المعنية من أجل عمل البصمة، ذلك عبر التسجيل للتعرف على الموعد الذي يمكن الذهاب فيه للتحقق من كافة المعلومات الخاصة بالفيزا.

ما هي صلاحية فيزا هولندا والمدة التي تصدر فيها

تختلف صلاحية فيزا هولنا تبعًا لاختلاف الحالة، والتي يمكن تحديدها من خلال السفارة الهولندية، ويمكن إصدارها في مدة أقصاها خمسة عشرة يومًا من بدء الإجراءات، والتاريخ الذي تم فيه عمل البصمة، كما يمكن أن تتقدم لمركز استخراج التأشيرات لطلب استخراج فيزا هولندا قبل الشروع في السفر بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

حيث أن التقدم لهذا الطلب في مدة أقل من هذه المدة، يعمل على احتمالية رفض الطلب وعدم استكمال اجراءاته، حيث أن الفترة التي تستلزم لاستخراج الفيزا تعد فترة طويلة لكثرة الاجراءات المطلوبة، لذا يجب أن يكون هناك متسع من الوقت لاتخاذ اللازم.

تأشيرة هولندا للأطفال

هناك بعض الوثائق والمستندات الواجب توافرها في حالة سفر الأطفال من هم دون السن القانونية، ومنها ما يلي:

  • مستند يعمل على إثبات الدخل العام لولي الأمر، والذي يتضمن عقد العمل مع اجمالي الدخل الشهري.
  • اذن السفر المعتمد من ولي أمر الطفل.
  • في حالة سفر أحد الأبوين في أي بلد آخر يجب الموافقة على سفر الطفل منه بشكل موثق.

ومن الجدير بالذكر أنه عند طلب السفر من خلال السفارة الهولندية  وأنت في بلدك الأصلي، يجب على ولي الأمر أن يرافق الطفل الصغير الذي لم يبلغ السن القانوني بعد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد