ما هي أسعار اشتراك نت فلیکس وكيفية الاشتراك في netflix

كاتب مُشارك: nora saad
عدد الزيارات 144
ما هي أسعار اشتراك نت فلیکس وكيفية الاشتراك في netflix

تُعد مشاهدة المسلسلات والأفلام من الأشياء الممتعة في أوقات الفراغ، ولكل فرد أنواع مفضلة من المسلسلات وكذلك الأفلام، ولكن تظهر الكثير من الفواصل الإعلانية خلال المشاهدة سواء على التلفاز أو اليوتيوب، لذا الأفضل هو الاشتراك في نت فليكس والاستمتاع بالمشاهدة دون فواصل، ونقدم لكم قائمة أسعار اشتراك نت فليكس في هذا المقال.

 

 

 

 

 

منصة نت فليكس

  1. تُعد هذه المنصة من أشهر المنصات على مستوى العالم أجمع والتي تم إنشائها للترفيه في أمريكا من قبل ريد هاستنغز ومارك راندولف. والمتخصصة في إنتاج وكذلك عرض المسلسلات وكذلك الأفلام والبرامج والتي تتوافق مع مختلف الأعمار ومختلف الجنسيات أيضاَ، وتوفر المنصة ترجمة إلى لغات متعددة تتناسب مع كل دولة.

     

    نظراً لأن المحتوى العربي على المنصة ليس كثير، لذا يُمكن للمصريين مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية مع اختيار الترجمة إلى اللغة العربية للاستمتاع بمشاهدات لا حصر لها.

أسعار اشتراك نت فليكس

  1. تقدم منصة نت فليكس 3 باقات مختلفة للمشتركين:

    • الباقة الأولى والتي يطلق عليها الخطة الأساسية والتي تمنح المشتركين متابعة عروض نت فليكس على شاشة بدقة SD بسعر 120 جنيه مصري.
    • الباقة الثانية والتي يطلق عليها الخطة القياسية والتي تمنح المشتركين متابعة عروض نت فليكس على شاشتين بدقة HD بسعر 165 جنيه مصري.
    • الباقة الثالثة والتي يطلق عليها الخطة المميزة والتي تمنح المشتركين متابعة عروض نت فليكس على 4 شاشات مختلفة بدقة HD/ UHD/ 4K/ SD بسعر 200 جنيه مصري.

     

    يجدر الإشارة إلى أن المنصة تمنح المشتركين فرصة الاشتراك لمدة شهر كامل بصورة مجانية تماماً، كما تمنح المشتركين في أي من الباقات المذكورة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت وكذلك إمكانية تخفيض الخطة أو ترقية الخطة في أي وقت.

     

الاشتراك في نت فليكس

  1. يُمكن الاشتراك في المنصة من خلال اختيار وسيلة إلكترونية للدخول على المنصة، سواء لابتوب أو هاتف بنظام أندرويد أو ios أو شاشة عرض ذكية مثل شاشات البلاي ستيشن، كما يُمكن تحميل التطبيق نت فليكس على الهاتف، من ثم يجب إتباع الخطوات التالية للاشتراك في المنصة:

    • الذهاب إلى موقع المنصة الرسمي نت فليكس أو فتح التطبيق على الهاتف.
    •  اختيار الخطة المناسبة من باقات اسعار اشتراك نت فليكس.
    • الضغط على زر المتابعة في الخطوات وكتابة عنوان البريد الإلكتروني وكذلك إنشاء رقم سري للدخول على الحساب في أي وقت.
    • الضغط على زر المتابعة في الخطوات واختيار الوسيلة المناسبة للدفع.

التحميل من نت فليكس

  1. هذه هي الأداة التي يُمكن من خلالها التحميل من منصة نت فليكس، للاستمتاع بمشاهدة العروض فيما بعد دون الاتصال بالانترنت عبر أي جهاز دون أي فواصل.

     

    تسمح هذه الأداة للمشتركين من تحميل مقطع الفيديو مضاف إليها الترجمة التي وقع عليها الاختيار على موقع نت فليكس.

     

    إليكم خطوات التنزيل والتحميل عبر هذه الأداة:

    • الدخول على موقع نت فليكس بالبريد الإلكتروني والرقم السري.
    • البحث عن مقطع الفيديو للعرض أو المسلسل أو الفيلم المرغوب تحميله واختيار الترجمة باللغة المناسبة.
    • نسخ رابط هذا المقطع.
    • فتح أداة FlixGrab ولصق رابط العرض بها تحديداً في الزاوية العليا على جهة اليمين من الأداة، من ثم الضغط على زر التحميل والتنزيل، من ثم متابعة اختيار الخيارات المرغوب بها، إلى الوصول إلى التحميل، مع مراعاة اختيار الجودة المطلوب التحميل بها.

     

    ختاماً قدمنا لكم شرح عن طبيعة عروض نت فليكس وطريقة الاشتراك على المنصة وكذلك باقات أسعار اشتراك نت فليكس المتنوعة التي يُمكن الاختيار من بينها.