Ultimate magazine theme for WordPress.

حبيبتي تركتني وراحت

هناك من يشكو ويقول حبيبتي تركتني وراحت عني، فيحاول جعل المرأة تقع في حبه مرة أخري، فدوما ما يبحث الإنسان عن شخص يحبه حتى يتمكن من إكمال حياته معه، وعندما يجد هذا الشخص الذي يتعلق قبله به يتمنى أن يكون الآخر يبادله نفس المشاعر طيلة الوقت.

 

 

 

 

ميلاد الحب

يتقابل الرجل طيلة أيامه مع نساء مختلفة في المجتمع، ولكن تأتيه واحدة فقط تجذبه نحوها ويشعر بالارتياح لها وأنها مختلفة في قلبه وعقله عن البقية، وهنا يبدأ بالاهتمام بها بشكل خاص، وعندما تشعر الأنثى بحب الرجل قد تبادل هذا الرجل نفس المشاعر، وحينها يبدأن بالاعتراف لبعضهما بهذا الحب، وأخيرا يتزوجان حتى يكملا حياتهما سويا.

تبلد المشاعر

بعد زواج الحبيبين من بعضهما البعض قد تحدث خلافات كثيرة بينهما بسبب اختلاف طابعهما، وقد لا تحدث أي مشكلات غير أن كلا الطرفين لم يعودا متحمسين لبعضهما كما كان الوضع قبل أن يجتمعا، وحينها تبدأ مشاعر الحب في الانطفاء، حتى دون أن يدرك الطرفان ما يحدث لهما.

مع استمرار الحال بينهما هكذا يأتي الوقت ويمكن للزوجة أن تهجر زوجها ويبدأ بقول حبيبتي تركتني وراحت دون معرفة ما يتوجب عليه فعله، فالآن أدرك المشكلة وأدرك أنه ما زال متعلقا بحبيبته التي شعر نحوها قبل هذا بالتبلد.

أسباب مشكلة حبيبتي تركتني وراحت

  • قد يكون هجران الحبيبة لحبيبها سببه إهماله لها وعدم العناية بعلاقتهما كما كان في بداية العلاقة بينهما.
  • في بعض العلاقات وبعد تطورها يبدأ الرجل في إبراز طباعه السيئة والتي لم تكن الزوجة على علم بها من قبل ونتيجة لهذا التغير تهجر المرأة رجلها.
  • قد تكون الفتاة تحب رجلا آخر أو أنها لم تعد ترغب في هذه العلاقة دون أن يحدث لها الرجل أي أذى.

حل مشكلة هجر الحبيبة

بعد أن يهمل الرجل حبيبته ويتركها لترحل عنه يبدأ في إدراك مدى حبه لها، وذلك يحدث أحيانا وليس دائما، وحينها يبدأ الرجل يبحث عن طريقة لإعادة من تركته ومن تلك:

  • الاعتذار عن الأخطاء التي ارتكبها الزوج والوعد بعد الرجوع إليها مهما حدث.
  • جلب الهدايا المحببة لهذه المرآة وإشعارها ببعض الحب والاهتمام.
  • البدء من جيد مع الحبيبة ولكن هذه المرة بشكل أكثر نضجا.

نسيان الحبيبة

بعد محاولات الحبيب لإرجاع حبيبته، قد ترفض المرأة بكل الطرق الرجوع لهذا الرجل مجددا، وفي هذه الحالة لابد أن يبحث الرجل عن طريقة لنسيان حبيبته ، وأكثر الطرق نفعا هنا هو الانشغال بالعمل والسفر والأصدقاء، حتى لا تتبدى له أي فرصة للتفكير فيها، وبمرور الوقت يكتشف الرجل أنه نجح في نسيان حبيبته، ويبدأ في البحث عن حب جديد يستمر معه للنهاية.

إن المشكلات التي تحدث بين الحبيبين كثيرة ولا تنتهى ولكن ما يجعل العلاقة تستمر هو الحب المتواجد في القلب مهما حدث، ولكن عندما يقول الرجل حبيبتي تركتني وراحت لابد أن تكون متأكدا من أن الأمر يتطلب إعادة التفكير.

التعليقات مغلقة.