تتميز المرأة بأنها عاطفية بشكل عام أكثر من الرجل، لذا هناك بعض النساء تتسائل زوجي ماصار يهتم فيني مثل اول، هذا بسيط فقط عن طريق التعبير عن المشاعر التي بداخلها ولا تكتميها.

 

 

 

 

 

 

زوجي ماصار يهتم فيني مثل اول

هناك العديد من النساء تواجه مشاكل مع أزواجهن، حيث يعني كان في البداية مهتماً بها في أول الزواج وبعدها أهملها، ويكون ذلك لعدة وأسباب وهي

  • عدم الاهتمام بنفسها و مظهرها.
  • الشعور بالفتور والملل في هذه العلاقة.
  • عدم تبادل الاهتمام بين الطرفين.
  • انشغال في الحياة اليومية وعدم وجود وقت للاهتمام.
  • عدم التعبير عما يدور في داخل المرأة لزوجها.
  • الانشغال في مهام البيت وعدم تأدية الواجبات ناحية الزوج.
  • الجفاف العاطفي.
  • عدم وجود اهتمامات مشتركة بين الطرفين.
  • المشاجرات والخلافات بشكل مستمر.
  • عدم التقدير المعنوي وزيادة الأعباء عليه.

ومهما كانت الأسباب، عليك البدء في حلها وتغيير طريقتك فيها للأفضل مما يجعل زوجك يعود الاهتمام بك مرة أخرى.

زوجي مهلمني عاطفياً

حيث تكون حل مشكلة زوجي ماصار يهتم فيني مثل اول كالاتي

يجب عدم التكيف مع الإهمال

إذا كنتي تعانين من إهمال سواء عاطفي أو جسدي، لا يجب أن تتكيفي بالوضع وترضى بهذا، وهي من أهم الأخطاء التي تقع فيها أغلب النساء وتلقي تركيزها على أعمال المنزل والأبناء لكي تلهيها عن مشاعرها فهذا خطأ، يجب أن تواجهي مشاعرك أمام زوجك.

تحدثي مع زوجك مباشرة

لا يجب أن يتم الانتظار بأنه يبدأ أولاً للاهتمام بك، لا تتوقعي أن الرجل يقرأ أفكارك حول الاهتمام بك، لذا عليك المبادرة وإخباره بكل ما تشعرين به، بالرغم أنه يؤذي مشاعرك لكن عليك أن تقدرين مسئولياته واهتماماته حول البيت ومن المفترض أن تهتمي أيضاً به.

الاهتمام بزوجك

يجب أن تسألي نفسك هل أنتي تهتمين بزوجك بشكل كافي أم يتلقي بعض الإهمال منك، فربما تكون الإجابات أنه يعاني من عدم الاهتمام منك و رغباته، لذا هو لا يهتم، إذا وجدتي نفسك مقصرة في اهتمامك له حاولي تغيير طريقتك.

لا تجعلي زوجك مصدر سعادتك الوحيد

حيث تجعل أغلب النساء أن زوجها الذي يقوم بتحقيق كل أحلامها ورغباتها هو مصدر سعادتها، فهذا خطأ، فكوني أنتي نفسك مصدر سعادتك واطلبي من زوجك بعض الاهتمام.

افعلي ما يجعلك سعيدة بنفسك ولا تنتظري من أحد سعادتك، واهتمي بصحتك النفسية والجسدية و استعيدي نشاطك وتواصلي وأخرجي مع الأصدقاء، ولا تجعلي مهام المنزل ومشاكله تقضي على حياتك الاجتماعية.

إهمال عند حل مشكلة زوجي ماصار يهتم فيني مثل اول

إن الإهمال العاطفي والجسدي من أكبر المشاكل، التي لا تلقى اهتماما كبيرا حيث يتم الاعتقاد من قبل الأزواج بأن ليس لها أهمية للإساءات الجسمية.

حيث إن الإهمال بكل أنواع، التي تتعرض له النساء نتيجة فشل أزواجهن في معرفة مشاعرها وسد احتياجاتها

إذا استمر هذا الإهمال بدون أن تبيني الزوج أو تنبيه بما تريديه، فهذا من الممكن أن يؤدي إلى إنهاء العلاقة الزوجية ووصولها إلى حد الطلاق.