موقع كلمات مفتاحية جاهزة

موقع كلمات مفتاحية جاهزة سيساعدك كثيرا حتى تتمكن من كتابة مقالات على الموقع الإلكتروني خاصتك بشكل احترافي، وحتى يكون متطابقا مع المعايير الخاصة بالمواقع الإلكترونية، كما ويمكنك أن تضيف لخبرتك الكثير من المعلومات عن الكلمات المفتاحية ومهمتها بالمواقع الإلكترونية المختلفة.

 

 

 

كيفية الحصول على كلمات مفتاحية لمقالي

  1. عندما تقرر عنوان الموضوع الذي تريد كتابته يمكنك من خلال بحث جوجل أن تطلع على مختلف الكلمات المفتاحية المتوافقة مع موضوعك.
  2. بعد إتمام البحث يمكنك أن تنزل لآخر صفحة جوجل وستجد العناوين المتعلقة بعنوانك، ومن تحته مجموعة من الكلمات المفتاحية التي يمكنك توظيفها خلال مقالك.
  3. يطرح جوجل أيضا بواجهته الرئيسية مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالموضوع الذي بحثت عنه يمكنك أن تختار بعناية ما يتناسب معك، وما تكون لغته سليمة.

أمثلة لـمواقع كلمات مفتاحية جاهزة

  1. كشاف WORD TRACKER: يمكنك الدخول على هذه الأداة وكتابة موضوع البحث الذي تريده، ومن بعد ذلك سيعرض لك العديد من الكلمات المفتاحية المتعلقة بالموضوع خاصتك.
  2. أداة ALEXA: وهو موقع متواجد عبر جوجل يعرض لك أكثر المواقع زيارة في بلدك، كما يعرض لك أكثر الكلمات التي يكتبها الأفراد في محركات البحث، ومن هنا يمكنك التحصل على ما تريده من الكلمات المفتاحية.
  3. LSI Graph Keyword Generator: وهي أداة مجانية يمكنك من خلالها أن تبحث أن أفضل الكلمات المفتاحية التي يمكن أن تجعل موقعك قويا ويحتل مكانة هامة على محرك البحث.

أهمية الكلمات المفتاحية في المقال

  1. إن الكلمات المفتاحية التي تضعها ضمن مقالك والتي تتناسب مع ما يبحث عنه الأفراد تمكنك من تكتب مقال يصل لعدد أكبر من الأفراد.
  2. يمكنك من خلال إتقان كتابة الكلمات المفتاحية أن تتصدر بحث جوجل في كثير من عمليات البحث، وذلك يساعدك كثيرا على تعريف الجمهور بك.
  3. من الجدير بالذكر أن نجاحك في كتابة الكلمات المفتاحية يقوي مقالك، ومن ثم يمكنك أن تفعل خاصية إعلانات جوجل على موقعك وتجني الأرباح.

 

نصائح بخصوص اختيار الكلمات المفتاحية

  1. يمكنك حينما تقع في حيرة بشأن كلماتك المفتاحية أن تستعين بـموقع الكلمات المفتاحية الجاهزة حتى لا تظهر مقالك بشكل سيء لمحرك البحث.
  2. من المهم جدا أن تركز عند كتابة الكلمات المفتاحية فلابد من أن تكون مناسبة مع ما يمكن للأفراد أن يكتبوه على محرك البحث وأن تكون بلغة صحيحة.
  3. إن الكلمات المفتاحية تساعدك على الوصول لمستوى جيد على جوجل، ولكن في حين أهملتها فسيضعك جوجل في مواقع البحث الأخيرة والتي يمكن ألا يدخل لها أحد.

إن موقع الكلمات المفتاحية الجاهزة ستوفر لك الكثير من الوقت والجهد في ابتكار الكلمات المفتاحية بمقالك على الإنترنت، ويمكنك أن توظف أداة WORD STRAM كأحد أهم الأدوات للكلمات المفتاحية.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد