معلومات عن سوبر ماركت إديكا

سوبر ماركت إديكا واحد من المتاجر التي أسست في ألمانيا لعام 1898 بمنطقة برلين، ويوجد في بهامبورغ، ومن المعروف أن برلين واحدة من أكثر المدن التسويقية التي يكثر بها السياح والسكان طوال العام، لهذا هو عرف بأنه أكبر متجر يعمل على بيع العديد من السلع الغذائية والمنتجات الخاصة بالحياة، فهو يكون سلسلة كبيرة من السوبر ماركت بها العديد من الفروع المختلفة وعرفوا بأنها أكثر من 4100 متجر ويكون به محلات وأكشاك صغيرة وسوبر ماركت.

 

 

سوبر ماركت إديكا

يقوم سوبر ماركت إديكا بتقديم العديد من المنتجات والمستلزمات اليومية التي يحتاج إليها الكثير، وهو من المتاجر التي تهتم بعمل التخفيضات والعروض المستمر على كافة المنتجات التي تحتوي عليها، منها المواد الغذائية والخضروات والفواكه والمخبوزات الطازجة، والألبان، المعلبات، الجبن بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أنه يعمل طوال النهار فهو يبدأ من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحًا وإلى الساعة التاسعة مساءً.

ويكون من السهل الوصول إليه وهذا عن طريق الوصول إلى أقرب محطة باص له Via Watt Via Tosi، وأقرب محطة قطار Milano Romolo، أقرب محطة ترام للمتجر Via L. Il Moro Via Pestalozzi، أقرب محطة مترو للمتجر Famagosta، وبهذا يكون من السهل الوصول إلى المتجر من أي مكان عن طريق ركوب القطار أو محطة المترو أو الترام أو السيارات.

معلومات عن سوبر ماركت إديكا

يتعبر واحد من كبرى سلسلة السوبر ماركت الموجودة في ألمانيا والتي تعمل على توفير الكثير من المتطلبات لكثير من سكان برلين، فهي عرفت بأنها من أشهر المدن السياحية المعروفة ولجميع عشاق التسوق يقومون بالذهاب إليها للحصول على ملابس الأزياء والبرندات العالمية وهذا ما يوفره لكم سلسلة سوبر ماركت إديكا، ولمن يبحث عن الرقي والاختلاف يمكنه الذهاب إليه للحصول على كافة لمتطلبات التي يريدها بأقل الأسعار.

فالمتجر يضم المحلات المشهورة التي تقوم ببيع منتجات التجميل والعناية بالشعر بأفضل الماركات العالمية، بجانب وجود الكثير من المأكولات المختلفة والمحببة إلى الكثير من الأشخاص، وهو من الأماكن التي تم افتتاحها بالقرب من ساحة بوتسدام ويكون به الكثير من المحلات وذو مساحة كبيرة جدًا ومميزة.

مميزات سوبر ماركت إديكا

يمتلك سوبر ماركت إديكا الكثير من المزايا المتنوعة التي عملت على تألقه في الأسواق وأدت إلى حصوله على شهرة كبيرة بين العديد من الأشخاص ومن ضمن هذه المزايا:

  • يقدم العديد من المنتجات والسلع الغذائية المناسبة للكبير والصغير والتي تلبي لهم جميع المتطلبات.
  • يكون في أفضل المواقع الحية والمميزة وهي مدينة برلين المدينة الأولى للتسوق.
  • يجاور العديد من المولات وأماكن التسوق المختلفة.
  • يقوم بعمل العروض والخصومات على كافة السلع والمنتجات التي يقوم بتقديمها للجميع.
  • الأسعار الخاصة به تكون في متناول الجميع ويمكن شراء المزيد من المتطلبات بسهولة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد