طريقة الإشتراك في خدمة شاهد VIP

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 23
طريقة الإشتراك في خدمة شاهد VIP

طريقة الإشتراك في خدمة شاهد VIP التي تعتبر من أهم المنصات التي تقدم المحتوى العربي حيث يمكن أن تشاهد عليها الكثير من الأعمال العربية وأيضا ستجد العروض الأولى والحصرية لبعض هذه الأعمال، كما يمكن أن تقوم بتحميل هذه الأعمال ومشاهدتها في وقت لاحق بدون انترنت.

يوجد أيضا بمنصة شاهد VIP بث تليفزيوني مباشر لتشاهده أثناء الانتقال من مكان لآخر ويمكن تشغيله على مختلف الأجهزة وأجهزة التليفزيون والهواتف وبدون عرض أي فواصل إعلانية مزعجة بل ستشاهد هذه الأعمال بعرض متواصل بدون فواصل.

طريقة الإشتراك في خدمة شاهد VIP

  1. يتيح الاشتراك في خدمة شاهد VIP مشاهدة العروض الأولى من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية قبل عرضها على أي شاشة أخرى لذلك قد يرغب بعض الأشخاص في معرفة كيفية الاشتراك في هذه الخدمة.

أسعار اشتراك شاهد VIP 

  1. يستطيع الشخص عند الاشتراك في شاهد VIP مشاهدة الأعمال العربية من مسلسلات جديدة وأفلام بعد نزولها في السينما مباشرة وبدون أي فاصل إعلاني، كما يوجد أيضا أفلام ديزني والكثير من المميزات المتاحة في شاهد VIP.

    أما عن رسوم الاشتراك في شاهد VIP فهي 19.99 درهم في الشهر، وستتمكن من خلال دفع هذا الاشتراك المشاهدة بكل حرية في التطبيق، كما أنك تستطيع استخدام أكثر من جهاز لمشاهدة ما تريد وبدون دفع أي رسوم إضافية غير رسوم الاشتراك في الموقع.

    ومن خلال الاشتراك في خدمة شاهد VIP ستجد الكثير من عروض المشاهدة الأولى كما في Shahed PREMIERE وأيضا أعمال شاهد الأصلية Shahed original وغير ذلك من المحتوى الإعلامي الترفيهي الذي يشاهده للكبار أو للأطفال.

إلغاء اشتراك شاهد 

  1. قد تجد أن طريقة الإشتراك في خدمة شاهد VIP معروفة للكثير ولكن يتسائل بعض الأشخاص عن كيفية إلغاء هذا الاشتراك ولن يتم محاسبتك إلا إذا عاودت الاشتراك مرة أخرى، ويكون إلغاء الاشتراك عن طريق الخطوات التالية:

    • ادخل على نافذة إعدادات الحساب.
    • قم باختيار معلومات الاشتراك.
    • ثم قم بالضغط على إلغاء اشتراكي أو قم بالذهاب إلى إدارة اشتراك تطبيق شاهد على Google play وإلغاء الاشتراك وهذا إذا كنت مشترك عن طريق تطبيق Google play

أسعار باقات شاهد VIP

  1. عند بداية تسجيل الدخول إلى موقع شاهد VIP ستجد مجموعة من الباقات الأسبوعية والشهرية والسنوية لتناسب جميع اختيارات مشاهدي الموقع، ويتوفر الآن مجموعة من الاشتراكات التي تتيح لك مشاهدة المحتوى الذي يقدمه الموقع لك ومن هذه الباقات ما يلي:

    • الباقة الشهرية وقيمتها 49 جنيه مصري.
    • الباقة السنوية وقيمتها 349 جنيه مصري

طريقة الإشتراك في شاهد VIP على التليفزيون

  1. يمكنك معرفة طريقة الاشتراك في خدمة شاهد VIP من خلال الخطوات التالية:

    1. ادخل على تطبيق شاهد الموجود على التلفاز الذكي.
    2. قم بتحديد الباقة وطريقة الدفع المناسبة بالنسبة لك.
    3. اختر تفاصيل الدفع الخاصة بك وادخلها.
    4. تستطيع الآن مشاهدة جميع المحتوى المقدم على شاهد VIP.

تحميل شاهد VIP مجانا

  1. عند دخولك على تطبيق شاهد ستجد أنه يوجد الكثير من المحتوى المقدم يمكن مشاهدته مجانا وبدون دفع أي رسوم، حيث يوجد برامج وأفلام ومسلسلات وغير ذلك من الفيديوهات الترفيهية المتاح مشاهدتها بمجرد دخولك إلى الموقع.

    ولكن يوجد محتوى حصري على تطبيق شاهد VIP ويتطلب عند مشاهدته دفع رسوم الاشتراك حتى يكون متاحا لك، ويمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك والمشاهدة بدون ازعاج أو فواصل إعلانية وعلى أي جهاز تريد مشاهدة المحتوى عليه.

  1. طريقة الإشتراك في خدمة شاهد VIP تتيح للمشاهد الاشتراك في هذه الخدمة المقدمة من تطبيق شاهد وبها محتوى ترفيهي حصري ويمكن لأي شخص اتباع خطوات الاشتراك ومشاهدة كافة المحتويات على الموقع.