كيفية التسوق في برلين كويتيات

التسويق في برلين كويتيات تعتبر مدينة برلين واحدة من المدن الشهيرة في ألمانيا فهي تضم مجموعة كبيرة من الأماكن المختلفة التي يسهل التسوق فيها والاستمتاع بالملابس والماركات العالمية، ويكون التسويق من أكثر الأشياء الممتعة التي يعشقها الكثير من الأشخاص وبالأخص الكويتيات هم يقومون بالذهاب إلى ألمانيا لأجل الاستمتاع بالأماكن التسويقية التي توجد في مدينة برلين.

 

 

 

 

التسوق في مدينة برلين

تعرف مدينة برلين بأنها من المدن المميزة وتتمتع بالعديد من المعالم الفنية المميزة بجانب المعالم الثقافية والسياحية المتنوعة، والتي يوجد بها عدد كبير من المحلات والأماكن التجارية التي يسهل فيها التسوق والسياحة ومن أمثلة الأماكن التي يمكن التسوق فيها في برلين:

كروفورستين دام Kurfürstendamm

يعتبر من أهم وأبرز الشوارع التي يتم من خلالها عملية التسوق، وهذا لأنها تضم مجموعة كبيرة من المحلات المختلفة والبوتيكات الرائعة التي تقوم ببيع أفضل الماركات والبرندات العالمية، ويكون طول هذا الشارع 3,5 كيلة متر، وهو يكون بداية من ميدان برايتش بلاتس ويصل إلى ميدان راتيناو، وهو يحتوي على الكثير من المحلات المختلفة ومجموعة من المقاهي والمباني التي تعود للقرن التاسع عشر وتكون الشوارع فيه هادئة جدًا ومميزة.

مركز كا دي في KaDeWe

يعتبر هذا المركز واحد من المراكز المميزة التي تدل على الفخامة والرقي والجمال وهي تقوم بتوفير مجموعة كبيرة من الاحتياجات المتنوعة التي تخص الأزياء وأدوات العطور والتجميل، ويكون من المراكز التي تحتوي على وجهات مميزة جدًا ويكون خاص لجميع عشاق التسوق، وهو يكون من الأماكن الخاصة التي تكون ملتقى للأصدقاء والعائلات والتي يتم من خلالها الاستمتاع بكافة المحلات.

ميدان بوتسدامر Potsdamer Platz Arkaden

يعد هذا الميدان واحد من الميادين المميزة والتي يتم من خلالها عملية التسوق بسهولة في ألمانيا، وهو من المراكز التي تضم 3 طوابق مختلفة وتكون جميعها ذو تصاميم عصرية وتكون الأسطح فيها زجاجية، وهو يحتوي على أكثر من 140 مكان من خلاله يتم بيع الملابس الماركات وتضم مجموعة من المطاعم والمقاهي المتنوعة، ويمكن بعد الانتهاء من عملية التسوق الذهاب إلى المسرح والسينما للحصول على متعة أكثر وإثارة.

مركز أليكسا للتسوق

يمتاز هذا المركز بكونه واحد من المراكز المصممة من الخارج بطريقة مميزة وتكون الوجهات الخارجية عبارة عن وجهات اسمنتية كبيرة وتمتلك اللون الوردي ويكون لها وافذ كبيرة، بجانب أنه من المراكز التي تضم أكثر من 180 متجر يتم التسوق من خلالهم وهو من الأماكن التي تستقبل أكثر من مليون زائر في اليوم الواحد.

وأخيرًا نحن ذكرنا أفضل المراكز التي يمكن التسوق فيها في مدين برلين الألمانية والتي تتمتع بالعديد من الوجهات المختلفة والمميزة، فهي تضم مجموعة من الثقافات المختلفة والتي تغمرها العديد من المتاجر والبوتيكات المتنوعة وهي تكون نبض الحياة في مدينة ألمانيا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد