كيف دفع المخالفات في ألمانيا

كيف دفع المخالفات في ألمانيا يُعد من أبرز الأسئلة لقائدي السيارات في ألمانيا، لكي يقوم بسداد جميع المخالفات المرورية التي تم تسجيلها له وحتى لا تكون بعد ذلك عائقا له في مسيرته أو يتم منعه من إصدار تأشيرة سفر لألمانيا بعد ذلك، أو منعه من دخول مطار ألمانيا، لذا سوف نوضح في ذلك المقال أبرز المخالفات المرورية في ألمانيا وكيفية التعرف على تلك المخالفات ومعرفة طريقة سدادها.

 

 

كيف دفع المخالفات المرورية في ألمانيا

اولاً: السداد وأنت داخل ألمانيا

إذا كنت داخل ألمانيا ووردتك مخالفة سرعة أو مخالفة أخرى بعيدة عن السرعة، يجب عليك في البداية التأكد من شركة تأجير السيارات، حيث تقوم بعض شركات تأمين السيارات بالتعاقد وتسديد المخالفات المرورية من البطاقة الائتمانية الخاصة بك.

أما إذا لم تقوم الشركة بتسديدها، قم بالتأكد من رقم المخالفة ومن عدم وجود أرقام به غير واضحة، ثم تقوم بعمل تحويل بنكي على الحساب الخاص بهم، أو تحويل تلك الغرامة من خلال شبكة الإنترنت عن طريق الحساب الخاص بهم بشكل مباشر.

ثانياً: السداد وأنت خارج ألمانيا

كيف دفع المخالفات المرورية في ألمانيا بعد السفر إلى الموطن الأصلي، إذا كنت خارج ألمانيا ووردتك مخالفة قد قمت بها أثناء وجودك في ألمانيا عليك الوصول إلى أقرب فرع بنكي أو إحدى مكاتب البريد ثم تقوم بسداد تلك المخالفة فيتم السماح باستلام غرامة تلك المخالفة عن طريق مكتب البريد او البنك ثم يقوم المسؤول عن ذلك الشق في ألمانيا باستلام غرامة المخالفة وتسجيل سدادها في مستند رسمي.

وقد يتم سداد تلك المخالفة من خلال الإيميل أو الفاكس مباشرة عن طريق ملء الاستمارة التي ترسلها الشرطة الالمانية، ويتم خصم قيمة المخالفة من الفيزا الخاصة بالشخص.

وننصح عند استلام مخالفة واردة إليك من ألمانيا إلى موطنك ان تقوم بسدادها على الفور حتى لا تتضاعف بعد ذلك، ويتم منعك من السفر إلى هناك لحين سداد تلك المخالفة.

المخالفات المرورية في ألمانيا

  • زيادة السرعة داخل أو خارج المدينة أو على الطرق الحضرية والريفية والسريعة.
  • الإضرار بإحدى الممتلكات العامة والخاصة أثناء قيادة السيارة.
  • ركن السيارة في مكان غير مسموح به.
  • التحدث في الهاتف أثناء القيادة.
  • تنظيم سباق سيارات أو المشاركة به دون إذن قانوني.
  • عدم التيسير لسيارات الطوارئ والوقوف كعائق لها.
  • صدور دخان وعوادم من السيارة تلوث البيئة.

كيف اعرف المخالفات المرورية في ألمانيا

العديد من المقيمين في ألمانيا يتم تسجيل مخالفة مرورية عليهم أو أكثر أثناء قيادتهم للسيارة، وبعد ذلك يتم اكتشاف تلك المخالفة في وقت آخر لذا يجب عليك متابعة المخالفات المرورية الخاصة بك كل فترة.

كما يجب عليك تحميل تطبيق Bußgeldrechner, الذي يتم من خلاله احتساب السرعة المسموح بها وتسجيل أي مخالفة مرورية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد