كيفية فتح مشروع في السويد

شروط فتح مشروع في السويد من الأمور الهامة والضرورية التي لابد أن يتعرف عليها الأشخاص عندما يهاجرون إلى السويد، ويقومون بمحاولة العمل لابد في البداية أن يتعرفوا على هذه الشروط حتى يلتزموا بها حتى لا يتعرضوا إلى أي نوع من العقوبة القانونية، وأصبح الآن من السهل جدًا التعرف عليها من خلال الشكل الإلكتروني.

 

 

 

 

 

كيفية فتح مشروع في السويد

  • يعد الشرط الأول حتى يتمكن الفرد من أن يبدأ المشروع التجاري في السويد أو تأسيس شركة هو الحصول على تصريح الإقامة في السويد.
  • يقوم صاحب المشروع بإعداد خطة العمل الجيدة حتى يتمكن المشروع من أن يحقق الخدمة المباشرة في السويد.
  • يتوجه صاحب المشروع إلى موقع مصلحة الهجرة السويدية حتى يتمكن من تقديم الطلب الخاص به، ومعه جميع المستندات عبر شبكة الإنترنت.
  • المستندات المطلوبة عند تقديم الطلب هي خطة العمل لهذا المشروع في المستقبل، والحفاظة الداعمة ونسبة الأرباح المتوقع تحقيقها من المشروع.
  • يقدم صاحب المشروع جميع ما يثبت أن لديه قدرات مالية للمشروع تمكنه من أن يكون لديه الرصيد الذي يغطي جميع النفقات له، ولعائلته لفترة من الوقت لا تقل عن 24 شهر على الأقل.
  • يتم الرد على صاحب المشروع بعد فترة من الوقت تصل إلى 10 أشهر من خلال مصلحة الهجرة السويدية بعد أن يتم دراسة طلبه، ويتم الموافقة عليه.

أبرز أفكار المشاريع الناجحة في السويد

بعد أن تعرفنا على شروط فتح مشروع في السويد لابد أن نتعرف على أبرز المشاريع المربحة في السويد وأهمها:

1.  مشروع تأجير القوارب في السويد

يشجع على نجاح هذا المشروع وجود الممرات المائية الواسعة التي تنتشر في كافة مناطق السويد، ويمكن أن يتم هذا المشروع من خلال بعض القوارب الصغيرة مع العلم بأن هذا المشروع سوف يحقق الأرباح الكبيرة.

2. مشروع الحياكة وصنع السترات في السويد

يعتبر هذا المشروع من المشاريع الناجحة بسبب المناخ البارد الذي تتمتع به معظم المناطق في السويد مما يحتاج إلى ارتداء السترات، ولهذا فأن أعمال حياكة السترات يعتبر من المشاريع المثالية، والتي يمكن البدء فيها على نطاق ضيق ثم التوسع بعد يتم التعاقد مع المدارس والعائلات في الأماكن المحيطة.

3. مشروع لنشر الصحف الرقمية في السويد

هذا المشروع من المشاريع الناجحة في السويد لأنها حازت على نسبة مرتفعة من مستهلكي الصحف الرقمية على المستوى العالمي، ويحقق هذا المشروع الإزدهار الكبير في البلاد بشرط أن تتضمن هذه الصحف المحتوى البناء، ويعتبر من المشاريع الغير مكلفة، ولا يحتاج إلى أي شيء غير شبكة الإنترنت الجيدة والدعاية والإعلان.

4. مشروع متجر ملابس في السويد

يعتبر نمط مميز من أنماط المشاريع التجارية في السويد لأن هناك اهتمام كبير جدًا بالأزياء، وتحقق هذه المشاريع أرباح ضخمة يمكن أن يتم استئجار المحل، والبدء في المشروع ثم التوسع فيما بعد مع الاهتمام بعدم المبالغة في الأسعار لجذب الزبائن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد