كيف اخلي الانستا اسود في الهواوي

كيف اخلي الانستا اسود في الهواوي أو كيف ادخل في الوضع الليلي أو المظلم لتطبيق الانستا الأمر بسيط للغاية لكنه يحتاج إلى أندرويد 10 أو ما هو أحدث منه، تابع معنا كيفية تفعيل وضع Dark mode الخاص بالانستجرام وتعرف على مزايا هذا الوضع وسبب الإقبال على تفعيله من جانب مستخدمي أجهزة هواواي.

 

فوائد ومميزات الانستا الأسود في هواوي

هناك مزايا متعددة تدفع مستخدمي هواتف الأندرويد وبالأخص أجهزة هواوي إلى استخدام الدارك مود في تطبيق الانستجرام ومن هذه المزايا ما يأتي:

  • الحفاظ على شحن بطارية الهاتف أطول مدة ممكنة حيث أن الوضع الليلي لا يستهلك كثيرًا من طاقة البطارية.
  • كذلك الانستا الأسود مريح للغاية بالنسبة للعين الأمر الذي لا يتسبب في إرهاقها وإصابتها بمشاكل في النظر لا داعي لها.
  • اللون الأسود الخاص بشاشة الانستا مناسب للوقت ما قبل النوم وذلك لأنه يمهد للنوم ولا يتعارض معه فيجد المستخدم نفسه في حاجة إلى الراحة والخلود إلى النوم.
  • اللون المظلم للشاشة يحافظ على العين من الإصابة بالجفاف فهو صحي للغاية ولا يسمح بدخول أشعة كثيرة إلى العين وإصابتها بالضرر.

طرق جعل الانستا أسود في الهواوي

الوضع المظلم الخاص بتطبيق انستا يتم ضبطه من داخل التطبيق نفسه في غالب الأمر وليس له علاقة بضبط الدارك مود في الهاتف المحمول وكما أوضحنا يتأثر تفعيل الوضع المظلم بنوع الأندرويد الموجود على هاتف هواوي وهذه أبرز طرق تفعيل وضع انستا المظلم:

  • تفعيل من داخل التطبيق ذاته وهو الشائع: وذلك في حال كان برنامج الانستجرام محدث وفق آخر تحديث متاح حيث أنه من خلال أيقونة السمة يتم اختيار الوضع المظلم.
  • تفعيل الدارك مود اعتمادًا على إعدادات الهاتف المحمول وذلك في حالات معينة: في حال كان الاندرويد 8 أو ما يليه من الاصدارات حيث تتوفر ضمن الإعدادات خاصية الدارك مود.

تطبيق Hermite والوضع المظلم

يمكن الاستعانة ببعض التطبيقات التي تساعد على تفعيل الوضع المظلم في البرامج وعلى الهاتف الاندرويد مثل تطبيق Hermite الذي من خلاله يمكن يمكن عمل نسخ جديدة للبرامج التي يحددها المستخدم على الهاتف المحمول ومن ثم يمكن إضافة ميزات رائعة لتلك البرامج مثل الوضع الليلي وغيره، وللاستفادة من خدمات تطبيق Hermite يجب تحميله وتفعيله على الهاتف الاندرويد ومن ثم إختيار البرامج التي من المفترض أنها سوف تعمل عبره ويكون ضمن تلك البرامج برنامج الانستجرام وذلك للاستفادة من تفعيل الوضع الليلي عبر البرنامج في الانستا.

لون الشاشة السوداء عند تصفح الانستا مميز وأنيق ويوحي بالهدوء والاسترخاء فاختار الطريقة الأفضل بالنسبة لك من أجل تفعيل الدارك مود في تطبيق الانستا وذلك وفق نوع الأندرويد الموجود على الهواوي ووفق اصدار تطبيق الانستا نفسه فالأمر سهل ولا يستغرق سوى ثواني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد