Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف تصدير السيارات من ألمانيا

كيف تصدير السيارات من ألمانيا يكون من السهل عملية تصدير السيارة من ألمانيا وإلى أي مدينة أخرى، فمن المعروف أن ألمانيا هي البلد المنشأة للسيارات التي تمتلك جودة عالية، السيارات في ألمانيا يكون لها طراز خاص، وأشكال متنوعة والتي تشهد إقبال من قبل المشترين، وهذا لأنها تمتلك الكثير من المزايا والمواصفات العالمية والتي يحتاج إليها الجميع في مختلف دول العالم.

 

 

 

كيف تصدير السيارات من المانيا عن طريق الانترنت

يلجأ العديد من الأشخاص إلى عملية تصدير السيارات عن طريق استخدام الانترنت، فهناك الكثير من المواقع المتنوعة التي يتم استخدامها كوسيلة من وسائل تصدير السيارات بسهولة من ألمانيا وإلى أي مدينة أخرى، ومن ضمن هذه المواقع:

موقع ايباي

يعتبر هذا الموقع واحد من المواقع المعروفة والشهيرة، والتي يسهل شراء العديد من المتطلبات من خلالها لا تقتصر على بيع السيارات، ولكنها من المواقع الآمنة التي يمكن الاعتماد عليها ويمكن تصدير السيارات عن طريقها من ألمانيا، فهي توفر لكم الكثير من المعلومات والتفاصيل المهمة التي يريد المشتري الاطلاع عليها لأجل الحصول على معلومات أكثر.

يكون من ضمن هذه المعلومات المهمة التي يمكن الحصول عليها، هو نوعية السيارة المطلوبة وسعة المحرك وتاريخ الصناعة والعديد من المعلومات اللازمة حوله السيارة منذ بداية شرائها واستعمالها إلى فترة بيعها وهذا في حالة إذا كانت السيارة مستعملة.

موقع Beldubai

هذا الموقع من المواقع التي تخصصت لبيع السيارات وشرائها، ويكون متخصص في عملية تصدير السيارات من ألمانيا وإلى أي مدينة أخرى، فهو يوفر على المشتريين الكثير من الأمور، بجانب تقديمه إلى العديد من الأنواع المختلفة للسيارات الجديدة والمستعملة ويسهل الحصول عليها وذلك لتوفير العديد من المعلومات المميزة التي تخص البائع والشاري.

تكلفة عملية شحن السيارات من ألمانيا

عند عملية تصدير السيارات من ألمانيا وإلى أي مدينة أخرى يتم تطبيق مصاريف الشحن، وتكون من العمليات الفردية التي لا يوجد بها أي وسيط أو وكيل، يجب أن يعرف المشتري الفاتورة المبدئية وهذا عن طريق تجارب من أشخاص أخرين، ويكون من المستحب إدخال البنوك المصرية في هذا الامر لتحويل العملات حيث يتم دفع 1.3 % وصولًا 1.7 % وهذا يكون تحت بند التوفير.

أما عن التكلفة التي يتم تطبيقها على شحن السيارة، فإذا كانت تساوي 1000 يورو فهذا يعني أنها تعادل 250 ألف جنية، ويقوم المشتري بالتوجه إلى مكتب الجمارك ويتم دفع الرسوم، ويمكن لهذه الرسوم أن تكون متغيرة على حسب نوعية السيارة، ويكون هناك ضريبة جمركية حوالي 12 % من المبلغ وتكون لمركز الصيانة الذي يتولى خدمات الصيانة بعد عملية البيع.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا وقمنا بالتعرف على كيف تصدير السيارات من ألمانيا وتكلفة الشحن الخاصة بالسيارة بعد عملية الشراء، ولسهولة نقلها إلى أي مدينة أخرى.

التعليقات مغلقة.