كيف اخلي الانستا عربي؟

كيف اخلي الانستا عربي؟ تساؤل يحير بعض مستخدمي هذا التطبيق الشهير والذي يعد أشهر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيره، حيث يمكن تغيير لغة الانستجرام بكل سهولة عبر الإعدادات الخاصة بذلك التطبيق فتابع معنا لتتعرف على كيفية ذلك.

 

 

 

 

 

نبذة عامة عن انستا

إن انستا أحد وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة وهو إنتاج أمريكي يرجع تأسيسه إلى عام 2010 وبدأ استخدامه على هواتف الأندرويد المختلفة عام 2012 ليصبح تطبيق انستقرام من أفضل التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهواتف في مختلف بلدان العالم، وعبر الانستا يمكن نشر الصور ومشاركتها مع الآخرين وغير ذلك من الأنشطة الاجتماعية التي تساهم على ربط أنحاء الكرة الأرضية معًا.

أسباب الحاجة إلى تحويل الانستا عربي

هناك لغات كثيرة يدعمها تطبيق الانستا أشهرها اللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة الفرنسية وغيرها الكثير من اللغات مما ساهم بشكل كبير في انتشار هذا التطبيق الرائع في مختلف أنحاء العالم ولأن هناك خاصية في تطبيق الانستا يمكن اعتبارها ميزة أو عيب حسب منظور كل شخص وهي أن التطبيق يغير لغته بانتقال الشخص إلى بلد آخر، فعلى سبيل المثال إذا كان الشخص في بلد عربي وانتقل إلى فرنسا مثلًا فإن لغة التطبيق على الهاتف المحمول تتغير إلى الفرنسية وهنا يحتاج البعض إلى إعادتها مرة أخرى إلى اللغة العربية.

خطوات تغيير لغة الانستا إلى العربي

إن تغيير لغة الانستا يحتاج بكل بساطة الذهاب إلى إعدادات التطبيق فقط فالأمر ليس معقد إطلاقًا سواء كان تطبيق الانستا على هاتف يعمل بنظام الاندرويد أو آيفون ولكن يجب أن يكون التطبيق محدث إلى آخر إصدار متاح، وهذه هي خطوات تغيير اللغة عبر الإعدادات:

  • فتح تطبيق انستا على الهاتف والتأكد أنه أحدث إصدار ثم الدخول إلى الملف الشخصي.
  • هناك علامة عبارة عن نقاط ثلاثة موجودة أعلى الصفحة الشخصية جهة اليمين بالضغط على تلك العلامة يتم الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق انستا.
  • عند الدخول على إعدادات التطبيق اختار الخيار الخاص باللغة حيث أنه عبر الضغط عليه سوف يجد المستخدم قائمة كبيرة تضم كل اللغات المتاحة على تطبيق انستا.
  • اختيار اللغة العربية كلغة للتطبيق على الهاتف المحمول أو التابلت كما يمكن إختيار أي لغة أخرى يتقنها المستخدم حسب رغبته.
  • وبشكل تلقائي بعد اختيار اللغة يجد المستخدم نفسه عائد إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق انستا وسوف يجد أن اللغة العربية أصبحت هي اللغة الأساسية للتطبيق.

تحويل لغة انستا إلى اللغة العربية لم يعد مشكلة كما كان في السابق وذلك بفضل التعديلات التي تم إدخالها على التطبيق في الإصدارات الحديثة إذ أصبح هناك خيار خاص باللغة في إعدادات انستا الأمر الذي يسهل على جميع المستخدمين اختيار اللغة الأنسب سواء كانت العربية أو غير ذلك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد