أقوى خلطات تبييض اليدين منزليًا

كاتب مُشارك: hoor reda
عدد الزيارات 166
أقوى خلطات تبييض اليدين منزليًا

خلطات تبييض اليدين منزليًا من أكثر الأمور التي تبحث عنها النساء في محركات البحث على الإنترنت، ولأن تبييض اليدين يحتاج إلى خطوات معينة للحصول على أفضل النتائج في وقت قياسي، سنقوم بالحديث عن بعض الوصفات الطبيعية التي من شأنها تقشير الجلد الميت وإزالة اسمرار اليدين، وبالتالي ستحصلين على بشرة فاتحة في أقل وقت وبأقل مجهود من داخل منزلك، بدون أي تكاليف.

 

خلطات تبييض اليدين منزليًا

  1. إليكِ عزيزتي حواء أسرع الوصفات المنزلية في تبييض اليدين وتقشير الجلد الميت طبيعيًا، دون الذهاب لمراكز التجميل، أو زيارة الأطباء ودفع مبالغ باهظة، تتمثل في الآتي:

    • قومي بخلط كمية مماثلة من زيت الزيتون وعصير الليمون والماء الدافئ، ثم دلكي يديك بهم لدقائق قليلة، فقط دون غسلها بالماء.
    • قومي بخلط كمية مماثلة من عصير البطاطا وعصير الليمون، ثم افركي بهما يديك يوميًا، مع مراعاة ترك الخليط أطول فترة ممكنة على اليد.
    • قومي بخلط ملعقة من عصير الليمون مع كمية مناسبة لها من الفازلين وماء الورد، وادهني بهذا الخليط اليدين يوميًا ويفضل قبل النوم.
    • اخلطي ملعقة من السكر الخشن مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من كريم مرطب مفضل لكي، ثم ادهني بهما يديك لمدة عشرة دقائق، مع مراعاة عدم غسل الفائض والاكتفاء بمسحه بمنديل فقط.
    • قومي بعمل خليط من الحليب الكامل الدسم مع ملعقتان من زيت اللوز بكميات متناسبة وقليل من زيت الورد، وانقعي يديك بالخليط لمدة عشرة دقائق ثم اغسليها بالماء والصابون وادهني كريم مرطب.

طريقة تبييض اليدين من أول مرة

  1. نعلم أنك قد تضطرين إلى الاستعانة بوصفة ما تمنحك نتيجة مرضية من أول استخدام، نذكر من هذه الوصفات الفعالة والتي تعطي نتائج في يوم واحد ما يلي:

    • السكر والليمون مع زيت الزيتون: قومي بعمل خليط متجانس من ملعقة واحدة من السكر وملعقة من زيت الزيتون ثم عصير نصف حبة من الليمون عليهم، ضعي الخليط بعدما يتجانس جيدًا على يديك مع تدليكهما باستمرار بحركات دائرية لمدة 5 دقائق، وبذلك يعمل السكر على تقشير الجلد وإزالة الخلايا الميتة تمامًا، وبالتالي يتم إزالة الاسمرار وتفتيح لون اليد، وبإضافة الليمون يتم تطهير البشرة.
    • خل التفاح وشامبو الأطفال: يمكن أن تحضري لهذه الوصفة من خلال وضع القليل من خل التفاح وشامبو استحمام الأطفال داخل وعاء من الماء الدافئ، ثم قومي بنقع يديك بالخليط لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك ادهني يدك بخليط من عسل النحل مع معجون الأسنان مع التدليك لمدة 5 دقائق، واتركيها عشرة دقائق ثم اشطفيها جيدًا بالماء وادهنيها بكريم مرطب طبيعي.
    • زيت الزيتون والطحينة: تتكون هذه الوصفة من زيت الزيتون، الطحينة، وحليب بودرة، ونشا، قومي بخلط هذه المكونات معًا في وعاء مناسب ثم انقعي يديك فيه لمدة عشرة دقائق ثم اغسليها وادهني الكريم المرطب سريعًا، للحصول على نتيجة رائعة يمكنك تكرار الوصفة 4 مرات في الأسبوع.

تبييض اليدين بالخمير

  1. تعتبر الخميرة من المواد التي تحتوي على خواص مضادة للأكسدة تساعد على تعزيز نضارة الجلد والحفاظ على صحته، يمكن استخدامها (في حالة كانت الخميرة فورية) في تبييض اليدين من خلال مزجها مع عصير الليمون وملعقة من الطحين والحليب البودرة حتى تحصلي على مادة كريمية يمكن دهنها على اليد بسهولة، ثم دلكي بها يديك واتركيها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم اغسليها بالماء الدافئ والصابون، ثم ادهني كريم مرطب على الفور.