كيفية نسيان حب رجل متزوج

كاتب مُشارك: اسماء انور
عدد الزيارات 768
كيفية نسيان حب رجل متزوج

إننا لا نمتلك القدرة على التحكم بمشاعرنا تجاه من نقع في حبهم، فإذا وقعت في هذا الحب مع رجل متزوج، لظروف طارئة قررت الانسحاب من هذه العلاقة، وعزمت النية على نسيان حب رجل متزوج، فلابد من اتباع عدة أمور، ويفضل أن يكون إنهاء هذا الحب من كلا الطرفين، حتى لا يضعُف أحدهما فيُضعِف الآخر.

 

 

نسيان حب رجل متزوج

  1. قومي بمنع وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان هذا الرجل المتزوج صديق لديكِ عبر فيس بوك، واتساب، تويتر وغيرهم، فإنكِ بالتأكيد ستشاهدين صوره، وبذلك تعلقين قلبك بأملِ ضعيف، ولا تستطيعين البعد عنه إلا إذا جمعتي قوتك، وعزمتي الأمر على نسيانه من خلال حذفه عبر وسائل التواصل، وحذف رقمه الخاص، وعدم التفكير به، حاولي أن تشغلي نفسك بمهام، وأعمال طويلة الوقت، وستشعرين بالراحة بعد أن تأخذي هذه الخطوة.

حاولي تدبر موقفك بعقلانية

  1. يمكنك نسيان حب رجل متزوج إذا اتضح لك بالفعل أن علاقتكما لم تنشأ بالطريقة الصحيحة منذ البداية، فالرجل الذي لديه زوجة وأطفال لا يمكن له أن يهدم أسرته بسهولة من أجلك، ولا يمكنه إقامة علاقة قوية معك، فالرجل الذي يخون زوجته أو يتزوج عليها بالتأكيد سيأتي اليوم ويفعل معكِ ما فعله بغيرك.

حذف رقمه وعدم مراسلته

  1. قومي بحظر رقمه حتى لا يتمكن من الاتصال بك أو إرسال رسائل نصية إليك، فإذا كنتي تتلقين منه رساله أو تستمعين لصوته، فقد يبدأ الأمل بالتجدد مرة أخرى؛ فعليكِ أخذ القرار النهائي الحاسم دون أن تظلمي قلبك، فإذا كنتي تريدين حقًا أن تتعلمي كيفية التغلب على مشاعرك تجاهه، فلا ترسله بأي صورة من الصور.

أخذ القرار الحاسم

  1. يمكنك نسيان رجل متزوج بمنتهى السهولة إذا إستطعتي السيطرة على مشاعرك السلبية، والاكتئاب الذي وضعتي نفسك به، لا تدعي هذا الشعور يسيطر عليكِ، فمن الممكن أن تفتح لك هذه التجربة فرصًا جديدة للتعرف على الأشخاص المناسبين معك حاولي أن تتناسى هذا الرجل المتزوج، وتأخذي القرار بالارتباط بالشخص الصحيح الذي يستبدل حزنك إلى سعادة وفرح.

استثمار الوقت في العمل

    1. من الأفضل لك أن تكوني ناجحة ولكي العديد من استثماراتك الخاصة.
    2. حاولي أن تكوني موضع احترام من زملائك و رؤسائك في العمل.
    3. حاولي أن تزيدي من خبراتك العملية، وتزيدي مهاراتك، بأن توظيفها في أسواق العمل.
    4. أخذ الدورات التعليمية والمهنية المناسبة.
    5. حاولي قراءة المزيد من الكتب، وثقفي نفسك باستمرار.
    6. جددي نشاطك كل صباح، وقومي بممارسة الرياضة.
    7. حاولي أن تنمي من نفسك، وألا تكتفي بروتين العمل الذى تفعله كل يوم.

  1. حاولي أن تنسي همومك، وتتعرفين إلى صحبة جيدة تملأ أوقات فراغِك، وتصنع لكِ البهجة والسرور. فإذا استثمرت وقتك بشكلٍ صحيح، فلن يتاح لديك وقت للتفكير في علاقتك معه.