كيف تكسب المال على فيسبوك 

يقضي معظم الناس عدد كبير من الساعات على منصات شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة الفيس بوك، حيث إنه من أكثر الشبكات استخداما لسهولته، لذا فإن فوائد الفيس بوك كثيرة كما أنه يحقق أرباحا طائلة، لذلك عزيزي القارئ لما لا تستفيد أيضا، وتحاول أن تعرف كيف تكسب المال على فيسبوك وأنت في منزلك بسهولة، وهذا ما سوف نوضحه الآن.

 

الربح من صفحتك على الفيس بوك و جلب الزيارات إلى موقع الويب

  • هذه من أكثر الطرق شيوعًا لتحقيق الأرباح.أنشئ موقعًا على الويب لصفحتك، ثم عليك بجلب الزيارات إلى موقعك على الويب من خلال مشاركة روابط المقالات على صفحتك.
  • يمكنك تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك من موقع الويب باستخدام Google Adsense أو أي شبكة إعلانات أخرى وكسب المال.

الربح من صفحتك على الفيس بوك  كن مؤثرًا (influencer)

  • الربح من صفحتك على الفيس بوك عن طريق المؤثر (influencer) هو فرد ، له تأثير أعلى من المتوسط على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنه التأثير في قرار شراء العميل.
  • هناك الكثير من العلامات التجارية التي تهتم بالإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم ،وكذلك هناك العديد من المنصات التي تربط بين العلامات التجارية وأصحاب مواقع وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرين.
  • واحدة من هذه المنصات هي Famebit، تساعدك Famebit في الحصول على مهتمين بقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ومن خلال هذا الاهتمام ،يمكنك الحصول على مبلغ جيد من المال والربح  على الفيس بوك.كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع الويب الخاص بهم ، وربط قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ،وإرسال المقترحات إلى العلامات التجارية ، والتي ستوفر لك مهتمين حسب نوع الجمهور الذي يتماشى مع صفحتك.

 

الربح من صفحتك على الفيس بوك عن طريق Affiliate marketing

  • إذا كانت صفحتك الخاصة على فيسبوك متخصصة وتستهدف جمهورا معينا فيمكنك الربح من صفحتك على الفيس بوك من خلال التسويق بالعمولة.
  • يعد التسويق بالشراكة أحد أشكال التسويق القديمة ، حيث تحيل شخصًا إلى منتج متاح عبر الإنترنت ،والشخص الذي يشتري هذا المنتج ، بناءً على توصيتك. تحصل على عمولة عن كل عملية بيع تأتي من الرابط التابع لك.

كيف تكسب المال على فيسبوك ببيع منتجك الخاص 

يمكنك حتى بيع المنتج الخاص بك على صفحة الفيسبوك .يمكن أن يكون تي شيرت مخصص ، لوازم منزلية ،ملصقات إلخ. هناك العديد من الصفحات على الفيسبوك تفعل هذا، إذا لم يكن لديك هذا النوع من الاستثمار اللازم لبدء متجرك عبر الإنترنت ، يجب أن تعلم كيف تكسب المال علي فيسبوك أولا.

الربح من صفحة الفيس بوك عن طريق الألعاب

الآن يمكنك إنشاء صفحة فيس بوك للألعاب فقط والربح منها عن طريق اللعب وإنشاء بث مباشر للعبة أثناء اللعب، فقط العب وأكسب المال.

 

شروط الربح من صفحة الفيس بوك للألعاب

  • أن تكون مخصصة فقط للألعاب Gaming Video Creator فقط هذا هو الاختيار .
  • الحصول على 100 متابع.
  • بث مباشر للعبة لمدة أربع ساعات يوميا.
  • التفاعل على الصفحة ونشر المزيد من البوستات والفيديوهات
  • لينك إنشاء صفحة فيس بوك للألعاب.هذا هو اللينك الخاص بإنشاء الصفحة ومعرفة الشروط الواجب توافرها للربح

في ختام الموضوع، يجب عليك أن تستغل وقت فراغك لكي تربح من الفيس بوك، وأن تتبع الطرق التي تؤدي إلى الربح في النهاية،كما أوضحنا في المقال كيف تكسب المال علي فيسبوك بوسائل الربح المختلفة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد