تحميل شاهد VIP مجاناً

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 111
تحميل شاهد VIP مجاناً

تحميل شاهد VIP مجاناً التطبيق الشهير التابع لشبكة قنوات MBC، ويوفر هذا التطبيق إمكانية مشاهدة المسلسلات والأفلام التي تمتلكها قنوات MBC بدون إعلانات وبجودة عالية، ويمكن لجميع الاشتراك في النسخة VIP من التطبيق من جميع الدول العربية بأرخص الأسعار.

يكثر الاشتراك في تطبيق شاهد VIP في شهر رمضان حيث يتم تحميله بكثرة لمتابعة المسلسلات والمواد الترفيهية التي تعرض في رمضان، حيث تكون مشاهدتها على التطبيق دون إعلانات، كما يقدم التطبيق فترة مجانية بعد الاشتراك فيه ثم يكون بشكل مدفوع.

تنزيل تطبيق شاهد

  1. شاهد نت هو موقع وتطبيق عربي تم إطلاقه في عام 2011 لعرض المسلسلات والمواد الترفيهية بتقنية HD ثم أخذ التطبيق في الانتشار وأصبح له قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

    يعمل شاهد نت على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS وشاشات سامسونج وغيرها من أجهزة Smart TV، وبذلك فهو يمنح كل الأفراد تجربة المشاهدة بشكل منفرد على أجهزتهم الذكية.

تنزيل شاهد بلس مسلسلات

  1. يستطيع مشتركو تطبيق شاهد VIP أن يصلوا عدد غير محدود من المسلسلات الأمريكية التي تعرض في نفس اليوم، وكذلك الأفلام العالمية، كما يمكنهم مشاهدة عدة قنوات عالمية كبرى بث مباشر، ومشاهدة الكثير من الأعمال الحصرية

تحميل شاهد VIP مجاناً

  1. يمكن تزيل تطبيق شاهد VIP من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط، والاستمتاع بالنسخة المجانية منه التي توفر المشاهدة بدون إعلانات، كمان يمكن الاشتراك في شاهد VIP والاستمتاع بمزايا متعددة ومنها:

    1. مشاهدة المحتوى العربي الحصري وأحدث الأعمال العربية.
    2. يمكن تنزيل الأعمال لمشاهدتها لاحقاً بدون إنترنت.
    3. مشاهدة قنوات التلفزيون المباشر أثناء التنقل.
    4. إمكانية المشاهدة على الأجهزة المختلفة.
    5. توفُّر طريق دفع مختلفة عند الاشتراك.

إنشاء حساب شاهد بلس مجانا

  1. يمكن تحميل شاهد VIP مجاناً وإنشاء حساب شاهد بلس مجانا عبر اتباع الخطوات التالية في حالة المشاهدة المجانية أو المدفوعة.

    • الدخول على موقع شاهد من هـنا
    • الضغط على دخول في أعلى الصفحة، وسيتم الانتقال إلى صفحة التسجيل.
    • إدخال البريد الإلكتروني ثم الضغط على متابعة.
    • في الصفحة التالية يتم كتابة كلمة مرور مكونة من ستة أحرف ورموز على الأقل.
    • يجب تحديد خيار الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع.
    • بهذا تنتهي خطوات التسجيل في شاهد المجاني ويمكن مشاهدة المحتويات في الصفحة الرئيسية.
    • وللاشتراك في النسخة المدفوعة للتطبيق ومشاهدة المحتويات الحصرية والمميزة والاستمتاع بمزايا التطبيق يمكن اتباع الخطوات التالية:
    • من نفس الصفحة الرئيسية التي قمنا بالدخول عليها نضغط على “جرب شاهد VIP”.
    • في الصفحة التالية يتم اختيار قيمة الاشتراك الشهرية أو السنوية.
    • بعد اختيار الباقة المناسبة يتم إدخال البيانات الخاصة بالبطاقة المصرفية أو إدخال بيانات الهاتف المطلوبة، ثم الضغط على زر “حان وقت العرض”.
    • وبهذا تم الانتهاء من الاشتراك في شاهد VIP ويمكن تحميل شاهد VIP مجاناً والاستمتاع التام بكل ما تقدمه هذه الخدمة.

تحميل برنامج شاهد نت للكمبيوتر مجانا

  1. يمكن تحميل تطبيق شاهد نت على أجهزة الكمبيوتر وسطح المكتب من خلال تحميل محاكي الأندرويد BlueStacks وهذا البرنامج بمثابة جهاز لوحي على الكمبيوتر.

    بعد تحميل البرنامج وتشغيله يمكن العثور على متجر جوجل بلاي داخل البرنامج، وبعد ذلك يتم البحث عن تطبيق شاهد نت ثم تحميله على الجهاز، وسيعمل تماماً مثل أي جهاز آخر، كما يمكن الاشتراك في بنفس الخطوات السابقة وتفعيل النسخة المدفوعة والاستمتاع بالبرنامج كاملاً.

    نظراً لكثرة البحث عن تحميل شاهد VIP مجاناً في هذه الأيام ولمشاهدة الكم الكبير من الأعمال الترفيهية التي تعرض عليه من دون إعلانات مزعجة مثل التلفزيون، كان الحديث عن تطبيق شاهد نت وكيفية الاشتراك فيه.