تحميل أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة

يبحث الكثير عن تحميل أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة بعد اكتشاف عدم فاعلية ترجمة جوجل حيث تعتمد على الترجمة الحرفية في أكثر من موضع، حيث أن اللغة العربية معينة بالبلاغة، ونجد المدلول اللفظي المقصود مختلف عن المكتوب إلا أن خضوع اللغة للتطورات والمستحدثات أصبحت أكثر تعقيداً، ويوجد العديد من برامج الترجمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحميل أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة

برنامج multitrans

يمكن تحميل هذا البرنامج على الكمبيوتر بكل سهولة ولا يتطلب خبرة للتعامل مع البرنامج، ويتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز بنظاميه bit 32 ,64.

يسمح لك بترجمة الكلمات والجمل والنصوص والمستندات إلى اللغة التي تريدها، حيث يدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والسويدية والإيطالية والكورية والبايانية وغيرها.

يحتوي على واجهة متعددة للغات ويدعم Unicode لتنزيل الخطوط المطلوبة

برنامج ace translator

فهو يقوم بترجمة النصوص والكلمات والجمل بشكل دقيق سواء كان المحتوى على مواقع الإنترنت أو التواصل الاجتماعي، ويقوم بترجمة النصوص سواء كانت ورادة إليك عبر أحد المستندات، ويدعم حوالى 50 لغة ومنها العربية.

يمكن ترجمة النصوص بدون استخدام الإنترنت، بسبب اعتماده على الترجمة الذاتية.

فهو سهل جداً في التعامل معه بعد تحميله مباشرة، ويتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز وحجمه قليل لا يستهلك مساحة كبيرة.

أفضل مواقع ترجمة النصوص بدقة

ترجمة بينج مايكروسوفت

هو موقع مجاني مخصص للترجمة، يتضمن برمجة عالية لأغلب لغات العالم ويمكن ترجمة قطع نصية أو ملفات من لغة إلى أي لغة أخرى.

وإذا كنت لم تعرف اللغة التي تترجم بها يمكن التعرف على اللغة من خلالها بشكل تلقائي، ثم يعمل على معالجة ترجمة المحتوي الذي تريده، ويتم الترجمة بشكل دقيق وبجودة عالية.

تحميل أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة  للأندوريد

برنامج say hi

هو متوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، حيث يمكن تحميله للأجهزة اللوحية والهواتف بنظام تشغيل أندوريد، حيث أنه يدعم ترجمة من وإلى العديد من اللغات وعلى رأسها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

كما يوجد خاصية النطق الصوتي للكلمات من أجل نطقها بشكل سليم في التطبيق، ويمكن مشاركة النص المترجم في مواقع التواصل الاجتماعي

 تحميل أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة للايفون

برنامج I translate

حيث توفير كل الإصدارات المجانية من هذا البرنامج تتوافق مع أجهزة، التي تعمل بنظام تشغيل ios ، حيث يمكن تحميله من متجر ابل ستور للآيفون ويدعم حوالى 100 لغة ومن أهمها العربية والإنجليزية، ويمكن استعادة جميع الترجمات من خلال history كما يحتوي على الكثير من اللهجات المختلفة  التي يمكن تبديل بينها أثناء الترجمة

أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة أون لاين

ياندكس Yandex

يعمل على ترجمة النصوص والملفات ويمكن استخدامه أيضاً لترجمة صفحات الإنترنت وحتى ترجمة الصور التي تحتوى على النصوص.

فهو يقدم خدمات الترجمة من وإلى العديد من اللغات الحية وتصل إلى 95 لغة ومن أهمها العربية والإنجليزية والفرنسية، ويدعم البرنامج إدخال الصوت، ويتم من خلالها الترجمة الفورية باللغات التي تريدها.

فقط يتم الدخول إلى الموقع مباشرة والبدء في الترجمة، ويعمل على اقتراح الترجمات السيئة وإصلاحها.

 

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد