كيفية تنزيل أغاني على الايفون من الكمبيوتر

كاتب مُشارك: فريدة مصطفى
عدد الزيارات 440
كيفية تنزيل أغاني على الايفون من الكمبيوتر

كيفية تنزيل أغاني على الايفون من الكمبيوتر يعد أمر مهم للغاية بالنسبة لكل مالكي الآيفون، وذلك حتى يستطيعوا كغيرهم من ملاك الهواتف المحمولة من تنزيل الأغاني التي يريدونها في أي وقت، ويحتفظوا بها أيضا على الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن اختلاف نظام التشغيل الخاص بالآيفون هو ما يجعل تنزيل الأغاني مختلف عن الباقي.

 

 

 

كيفية تنزيل أغاني على الآيفون من الكمبيوتر

  1. 1-من خلال كمبيوتر أبل قم بفتح التطبيق الخاص بأجهزة أبل للأغاني وهو Apple Music، والذي يجب تحميله مسبقا على حاسوبك.

    2-بعد التأكد من الاتصال بشبكة الإنترنت قم بالبحث من خلال مربع البحث بالتطبيق عن اسم الأغنية التي تريدها، أو اسم المغني الذي تريد معرفة أغانيه.

    3-سيظهر لك الأغنية التي تريدها يمكنك من خلال علامة التنظيل المتواجدة على التطبيق أن تقوم بتنزيل الأغنية، وهكذا يمكنك الاستمرار في البحث عن الأغاني وتنزيلها.

    4-بعد الانتهاء من مختلف عمليات التنزيل ستجد الأغاني على مكتبة جهاز الخاصة يمكنك الدخول والتأكد من أنها تعمل.

كيفية تحويل الأغاني من الكمبيوتر للهاتف الآيفون

  1. 1-بعد التعرف على كيفية تنزيل أغاني على الآيفون من الكمبيوتر بالطبع ترغب في معرفة كيفية تحويل هذه الأغاني إلى هاتفك المحمول حتى تكون معك في كل مكان تذهب إليه.

    2-قم أولا بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر سلك USB، وتأكد من أنك قمت ضبط وضعيته على تحويل الملفات.

    3-قم بالدخول على القسم الخاص بالأغاني في الكمبيوتر، ومن ثم حدد كل ما تريد نقله، ومن خلال عملية copy and paste، يمكنك امتلاك الأغاني على هاتفك.

     

كيفية تنزيل أغاني على الآيفون مباشرة

  1. 1-يتواجد تطبيق خاص بتنزيل الأغاني على هواتف الأيفون، ألا وهو تطبيق apple music والذي يمكنك تحميله بواسطة آب ستور.

    2-بعد وصول البرنامج على واجهة هاتفك قم بتسجيل دخولك عليه كمستخدم للجهاز وقم بالنقر فوق مكان البحث.

    3-أكتب الأغنية التي تريد تحميلها على هاتفك فور ظهور الكيبورد أمام، وقم بالضغط بعد ذلك على علامة التنزيل، وهكذا قم بإعادة الكرة كلما أردت تنزيل أغنية ما حتى يكتمل ألبومك الخاص.

     

كيفية تحويل الأغاني من الكمبيوتر للهاتف الآيفون

  1. 1-تطبيق sound cloud: والذي يتوفر منه نسخة مناسبة لهواتف الأبل، حيث يمكنك تحميل البرنامج والبحث بواسطته على كل الأغاني التي تريد امتلاكها.

    2-تطبيق spotify: هذا التطبيق يعد مكتبة كبيرة بها الكثير من الأغاني العربية والأجنبية، ويمكنك الحصول على ما تريده من الأغاني على هاتفك دون أن تضطر لدفع النقود.

    3-تطبيق Pandora: وهو أحد التطبيقات التي تسهل عليك عملية الوصول إلى الأغاني المختلفة على هاتفك الآيفون، ويمكنك تحميل ما تريده بسهولة شديدة من خلال واجهة البرنامج.

    إن كيفية تنزيل أغاني على الآيفون من الكمبيوتر لا تعد عملية معقدة أبدا، ولكنها في الواقع تستهلك الكثير من الوقت مقارنة بتنزيل الأغاني مباشرة من الهاتف الأيفون خاصتك.