تفاصيل عن دويتشه بنك المانيا

دويتشه بنك المعروف عنه البنك الألماني والذي يوجد في ألمانيا بمدينة فرانكفورت وهو واحد من البنوك العالمية المعروف على مستوى ألمانيا وهو يضم أكثر من 80 ألف عامل في أكثر من 72 دولة ويكون من البنوك التي توجد لها شعبية كبيرة في العالم الأوربي بالكامل وهو من البنوك التي حققت أكبر نسبة من الإيرادات في عام 2005 وكان حجمها يقدر بمبلغ 1870.

 

 

 

 

 

مقر دويتشه بنك

يقع المقر الأساسي للبنك في ألمانيا ويكون تابع للرئيس جوزيف أكيرمان ويكون أدبلبرت ديلبروم هو الصاحب الأكبر للبنك ويكون للبنك العديد من الفروع الأخرى والتي عرفت في المدن باسم CIB ويوجد له فرع في مدينة لندن وهو الفرع الذي يملك نسبة 2.2 % من رأس المال التابع له، فهو يعتبر من البنوك المعروفة عالميًا ويكون من ضمن الأماكن التي تتمتع بسيولة كبيرة جدًا.

بالإضافة إلى أن البنك فيه العديد من الخدمات المصرفية المتنوعة التي يحتاج إليها العديد من الأشخاص على مستوى العالم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الأقسام التي توجد في دويتشه بنك وسنقوم بتوضيح الكثير من المعلومات المتنوعة عن البنك والتي تسهل عليكم التعامل معه وتمويل الأنشطة والأعمال البنكية التي تحتاجون إليها فهو من البنوك التي تخدم الجميع من الأشخاص.

الأقسام التي يتضمنها دويتشه بنك

ينقسم دويتشه بنك إلى عدة أقسام مختلفة تجمع بين الخدمات المصرفية المتنوعة والتي تنقسم إلى:

قسم الخدمات الاستثمارية والمصرفية

يعمل دويتشه بنك على توفير العديد من الخدمات والأعمال الاستثمارية والمصرفية والتي تتمثل في تمويل الشركات والعديد من الأنشطة المختلفة التي تحتاج إلى الدعم المادي ويكون التعامل من خلال البنوك الألمانية.

قسم الخدمات الخاصة بإدارة الأصول

وهي تعتبر من الخدمات المميزة التي تقدمها أفضل المؤسسات المالية من أجل سهولة الاستثمار التقليدي والذي يكون مختلف الأصول.

قسم الخدمات المصرفية للأفراد

يعمل هذا القسم على مساهمة كبيرة جدًا في تقديم الخدمات الشخصية للعملاء وهي عمليات فتح حساب أو الحصول على قروض أو تسهيلات ائتمانية أو غيرها من معاملات شخصية.

الخطوات الخاصة بعملية فتح حساب دويتشه بنك

نظرًا للأحوال والظروف التي تقابل العديد من الأشخاص وتجعلهم يعيشون في ألمانيا فهم يحتاجون إلى فتح حساب في أحد البنوك من أجل إدارة معاملتهم المادية، ولهذا تضع البنوك الألمانية شروط لسهولة فتح الحساب ولكنها لا تكون شروط كثيرة فهي تتمثل في:

  • ضرورة وجود إثبات شخصي من الممكن أن يكون جواز سفر ساري أو بطاقة بها الرقم القومي سارية.
  • في حالة التواجد للعمل في ألمانيا ضرورة وجود تصريح عمل من البلد القادم منها لسهولة فتح الحساب.
  • في حالة التواجد للتعليم في ألمانيا فمن الضروري وجود إثبات القبول الجامعي لسهولة عملية فتح الحساب.
  • يجب أن يكون المتقدمة لعملية فتح الحساب يفوق عمر ال 18 عامًا.
  • وجود ورقة التسجيل الخاصة بعملية التسجيل ويتم تعبئتها بطريق صحيحة لقبول الطلب.

وعند استكمال هذه الخطوات وقبولها من البنك يتم في الحال فتح الحساب وسهولة الإيداع والاستقبال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد